رهف القنون ترد على منتقدي ظهورها داخل الحمام في أقوى مشهد إغراء (صور)

 

خرجت الشابة السعودية رهف القنون، عن صمتها إزاء انتقادات عدة تعرضت لها بسبب صورتها  الأخيرة التي بثّتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أمس،  والتي ظهرت فيها وهي داخل "الحمام" وأظهرت مفاتن جسدها بسبب الملابس الضيقة التي كانت ترتديها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو نادر للفنان "جورج وسوف" يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

شاهد.. "سمر" بطلة مسلسل العشق الممنوع تظهر بدون ملابس داخلية

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

ياسمين صبري تخطف لقب محمد صلاح وأبو هشيمة يطير من الفرح (شاهد)

بالصور.. أحمد فلوكس يعود لطليقته الأولى وهذا أول ما فعله معها وأثار الجدل

بعد بيان الأزهر.. بيان للنائب العام ضد الفنانة أصالة

بعد 12 عاماً... شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

بحمالة صدر.. نسرين طافش تشعل "انستجرام" بصورة فاضحة (شاهد)

أرتمت فوق فخذيه.. ياسمين عبد العزيز تظهر مع زوجها في أول مشهد إغراء من نوعه

هاكر مجهول يسرب صور فاضحة لهيفاء وهبي ويصدم الملايين!

أحمد العوضي يعلن حمل ياسمين عبد العزيز والجمهور يحتفل

فتاة "التيك توك" المغتصبة جماعياً تظهر لأول مرة بعد هتك عرضها

بحمالة صدر بيضاء.. دايان ابي علام تستعرض جمالها واجزاء حساسة من جسدها في أحدث إطلالة

لعشاق مسلسل قيامة عثمان.. تحديد موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وأكدت القنون قبل ساعات قليلة، أنها تعيش حياة لا يستطيع أن يفهمها الآخرون، وفق تعبيرها، في رسالتها التي دونتها في خاصية "الاستوري" في "إنستغرام"، مبينة أنها كلما كبرت فإنها تفهم أمور حياتها الخاصة بشكل أكبر، ما يعد إشارة منها إلى أنها لن تلتفت لانتقاد أو سخرية كون الأمر لا يعنيها.

وأضافت في رسالة أخرى أنها تعيش الحياة لنفسها دون النظر لما يتتبعه بها الآخرون، بالرغم من أن اليوم يضم العديد من الدقائق ولكن أمام هذا يقضي الإنسان القليل منها لنفسه.

وجاء في رسالتي رهف القنون نصًا: "كلما كبرت كلما فهمت أنه لا بأس أن أعيش حياة لا يفهمها الآخرون"، مضيفًة: "1440 دقيقة في اليوم تأكد من أنك تقضي القليل منهم لنفسك".

وكانت الشابة السعودية ، قد أثارت ضجّة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة من داخل "الحمام". حيث كانت تقف أمام المرآة وركزّت فيها على بعض مفاتنها التي اتضحت بسبب ضيق ملابسها وكشفت تفاصيل جسدها.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي الصورة تاركين آلاف التعليقات عليها والتي ركزت على مفاتن رهف القنون، ووصف الإطلالة بأنها تحتوي على أقوى مشهد إغراء.

 وفي الوقت الذي انتقدها البعض ، غازلها آخرون، وأطلقوا عليها "الملكة " و"البطلة" و"الفاتنة"، إلا أن الكثيرين رفضوا ظهورها بطريقة كهذه.

ومما جاء في التعليقات: "معليش لازم تحطون قدام اسمها البطلة رهف"، و"البطله رهف السعودية"، و"مارسيلو يبدو حزينا بالحمامات"، و"هذي الحرية اللي قلبت الدنيا عشانها؟ الحرية حرية الفكر مو حرية التعري والرخص"، و"وش الانجازات الي سوتها يوم انها هربت؟ و"هذي الحريه اللي منحاشه عشانها كل يوم الفسويات يثبتون عهرهم اكثر واكثر".

وقبل أيام قليلة عادت الشابة السعودية للتفاعل مجددًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاع لأيام على إثر حديثها عن فتاة سعودية تُدعى "سارة" قتلت على يد زوجها بطلق ناري تاركة 4 أطفال وبدئها حملة لوقف قتل النساء، حيث بدأت في استكمال دعمها تمرد المرأة على أي موقف يحدث لها.

ونشرت رهف القنون عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة لفتاة "عارية" تجلس داخل دائرة توحي بأن المرأة دائمًا ما تكون مكتملة النمو ولا تحتاج لأحد أن يكملها، حيث أشار محور الدائرة إلى أن المرأة على مدار شهور اكتمال نموها في بطن أمها تخرج مكتملة.

ودلّ تعليق رهف القنون حول الصورة باللغة الإنجليزية على هذا المعنى، حيث كتبت قائلة: "أنتي كاملة ولن تحتاجى أبدًا إلى أي شخص يكملك وسوف تبقين دائمًا كاملة".


اليوم
الأسبوع
الشهر