بالفيديو.. جليلة: أنا أجمل ترليون مرة من كايلي جينر

 

تغزلت الفنانة المغربية جليلة في جمالها كثيراً واصفة نفسها بأنها أجمل من ممثلات عالميات وعلى رأسهن الفنانة كايلي جينير، وهو ما أثار استفزاز جمهورها وأشاورا بأنها "مغرورة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

العثور على جثة فنانة شهيرة في منزلها.. بعد انتحار 2 من زملائها (صور)

بشورت قصير وضيق.. هاندا أرتشيل تكشف بطنها وفخذيها وتشعل السوشال ميديا (شاهد)

بفستان شفاف.. هيفاء وهبي تكشف أردافها واجزاء أخرى حساسة من جسدها وتثير موجة جدل (صورة)

شاهد.. هيفاء وهبي ترتمي في أحضان معتصم النهار وتعلق: يُسمعني حينَ يراقصُني (فيديو)

إعتراف صادم.. فنانة شهيرة: نعم مارست الجنس مع رجل متزوج (صورة)

ياسمين عبدالعزيز على حضن زوجها والأخير يشد خصرها بقوة.. شاهد

دينا الشربيني تمارس الرياضة لتكبير منطقة حساسة من جسمها.. فيديو

ملياردير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة ويبعدها عن التمثيل

بصدر بارز وفستان فاضح "نادين نجيم" تستعرض مفاتنها.. والجمهور يعلق: “شو هالبياض وهالجمال تجنني.. (شاهد)

والدة هيفاء وهبى تلفت الأنظار أثناء ممارسة الرياضة.. (فيديو)

بطل مسلسل "العشق الممنوع" مهدد بالسجن 10 سنوات

"دانا جبر" تتحدى المسربين مجدداً بمقطع مثير استعرضت فيه مفاتنها.. (فيديو)

بطل مسلسل "قيامة عثمان" يستعرض مفاتن زوجته في صور فاضحة مسربة

كيوم ولدتها أمها.. بطلة مسلسل "ابنة السفير" تظهر بدون ملابس وتثير الغضب

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وقالت جليلة عبر مقطع فيديو بثته عبر سناب شات:" والله أنا أطلق وأجمل من كايلي مليون مرة ..وتريليون مرة بعد ..ما تقلي من جايب هالكليوات..هاد اللي موجود".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة???????????? (@dr_mshaher) on Sep 5, 2020 at 7:23pm PDT

 

وتفاعل معها الجمهور، وعلق البعض:" الوحيدة اللي اشوفها خالية من الجمال تماما والشي الوحيد الجميل فيها درجة بياضها وبجد مغرورة.. تحسب كايلي معيار للجمال يعني؟"..لو ع الجمال الكل جميل لكن كايلي على جمالها مليارديره وعندها بزنس مو مثلك تتفاخرين بجمالك وتشحتين".

كما استغرب البعض من مقارنات الجمال، مشيرين إلى أن معاييره مختلفة، لذلك دخلت كايلي جينر في كثير من مسابقات الجمال، ودائمًا ما تكون حديث الجمهور بشكلها واستايلها، ويتغزلون بها دائمًا، أما جليلة فبعيدة كل البعد عن المقارنة مع جينر وفق قولهم، لافتين إلى أنها تدرك ذلك ويبدو أنها أرادت أن تمازح متابعيها لا أكثر.

كما سبق ونشرت جليلة مقطع فيديو أثناء تواجدها في عيادة إحدى أطباء التجميل، فور خضوعها لعملية تصغير ثدي، عبر حسابها الرسمي على موقع “سناب شات “.

وقالت جليلة :”سويت مع دكتور طوني نصار تصغير لحشوات السيليكون الموجودة في الثدي.. وسوالي شد من جواه.. إمبارح عملتها واليوم طالعة عادي”.

ومن جانبه علق الطبيب، قائلا :”الحشوات غيرناها وحطينا لها أصغر لأنه بيلبقلها الأصغر.. وهلق في العالم كله الصدر متجه الأصغر مو للأكبر.. لأنه كل ما يكون كبير بيعطي سن أكبر”.

وأعربت جليلة عن استيائها من تعليقات البعض من متابعيها على السوشال ميديا عن كيفية تمكنها من الخروج من المستشفى بعد يوم واحد فقط من العملية، قائلة :”العمى في عيونكم.. قولوا الله أكبر.. عايزني أموت يعني عشان ترتاحوا “.

واعتادت الممثلة المغربية جليلة إثارة الجدل بسبب كثرة عمليات التجميل التي تخضع لها، فقد ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع بين روّاد السوشال ميديا، وهي تخضع لعملية تجميلية في منطقة “الشفتين”، وبدت كأن لها “شارب قط” داخل “شفتيها”.

واستفز هذا المقطع حينها، رواد التواصل الاجتماعي بشدة، واعتبروا أن جليلة غير راضية عن مظهرها الطبيعي، والبعض أطلق عليها بعض الصفات نظرًا لصعوبة المنظر على بعض المتابعين من روّاد السوشال ميديا، الذين لم يتفق أي منهم على ما تفعله الفنانة المغربية التي عادة ما تلفت الانتباه بين الحين والآخر عند ظهورها.


اليوم
الأسبوع
الشهر