منة عرفة تتصدر تريند "جوجل" بعد ظهورها بفستان تايغر.. وتهنئة الجمهور لها بقرب زواجها من "أبو هشيمة" (صور)

 

تصدرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة تريند مؤشر البحث جوجل في مصر وعدد من الدول العربية،  خلال الساعات الماضية، بعد نشرها مجموعة صور جديدة، عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ظهرت فيها بلون شعرها الجديد "الأحمر" مُرتدية فستانا بنقشة التايغر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

هاكر مجهول يسرب صورة فاضحة لياسمين صبري ويثير جنون أبو هشيمة

الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل

بروب الاستحمام.. نجمة مسلسل البرنس تخلع ثوب الحياء وتكشف مناطق حساسة

وزير التعليم السعودي يحسم قرار العودة إلى المدارس أو استمرار التعليم عن بُعد

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

وما يزال جمهور ومحبو الفنانة الجميلة منة عرفة حتى اللحظة يبحثون عنها عبر جوجل ومختلف مواقع البحث والتواصل .

وتفاعل الجمهور مع الصور متغزلين بجمال عرفة، فيما علق الكثيرون على شكل أنف الفنانة المصرية متسائلين هل خضعت لعملية تجميل أم أن استخدام المكياج والكونتور هو السبب في تغيير شكل أنفها.

في المقابل لم يخل الأمر من بعض التعليقات الطريفة حول ارتداء عرفة لنقشة التايغر ليتم تداول اسم رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بين التعليقات؛ إذ إن أبو هشيمة أصبح من المعروف عنه أنه محب للنقشة ويرتبط بكل فنانة ترتديها، فبعدما ظهرت هيفاء وهبي بالنقشة، تزوجها قبل أن يطلقها بعد عدة سنوات من زواجهما، ثم ظهرت الفنانة ياسمين صبري زوجته الحالية بها قبل أن يتزوجها.

 

البعض من الجمهور ، أكد أنه لم يستبعد مطلقا أن يتقدم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لطلب الزواج من الفنانة منة عرفة ، حيث قدم هؤلاء البعض التهاني مقدماً لها بمناسبة ما اسموه "قرب إرتباطها بأبو هشيمة ".

وكان اللافت تعليق الفنان السوري الشاب طلال مارديني على صورة عرفة؛ إذ كتب قائلًا: " احلى بنوته بالدنيا" مُرفقًا التعليق بايموجي قلوب حمراء.

وتأتي صورة عرفة هذه بعد أخبار انتهاء علاقتها باليوتبر الشهير علي غزلان؛ إذ كان الأخير قد قام مؤخرًا بحذف جميع الصور التي تجمعهما، الأمر الذي دفع البعض للتخمين أن عرفة تحاول الظهور بأنها غير مكترثة لانتهاء هذه العلاقة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on Sep 6, 2020 at 5:13am PDT

 

وتعدّ منة عرفة من النجمات اللواتي أثرن الجدل حولهن في السنوات الأخيرة؛ إذ إن شهرتها بدأت منذ الطفولة وعرفها الجمهور بأعمال ظهرت فيها بقمة البراءة خلال الطفولة مثل فيلم ظرف طارق للفنان أحمد حلمي.

ولم يستوعب الجمهور أن تصبح الطفلة فتاة شابة بهذه السرعة، لا سيما أن عرفة اعتمدت في ظهورها سابقًا على الإطلالات الجريئة والمكياج، بالإضافة لتغييرها اللوك الخاص بها أكثر من مرة وكان آخرها تحويل لون شعرها إلى الأحمر.

كما ظهرت في إحدى المرات بصورة جريئة مُرتديه البكيني على الشاطئ وتمسك بيدها سيجارة، هذه الصورة عرضتها حينها لهجوم كبير؛ ما دفعها للتصريح أنها لم تنشرها وأن الصورة تم تسريبها وهي خاصة وخلال قضائها إجازة خاصة على أحد الشواطئ.

يُشار إلى أن عرفة كانت قد حلت في الموسم الرمضاني الماضي ضيفة على إحدى حلقات برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال وتصدر اسمها حينها الترند.


اليوم
الأسبوع
الشهر