شاهد.. إبنة عمرو دياب نسخة من ميغان ماركل (فيديو وصور)

 

نشرت نور ابنة الفنان عمرو دياب الكبرى صورة حديثة لها، لفتت فيها الأنظار بسبب الشبه الكبير الذي جمعها بميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"معتصم النهار" يحسم الجدل حول الخلاف مع زوجته بسبب حضن "هيفاء وهبي"

فيديو نادر للفنان "جورج وسوف" يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

شاهد.. "سمر" بطلة مسلسل العشق الممنوع تظهر بدون ملابس داخلية

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

ياسمين صبري تخطف لقب محمد صلاح وأبو هشيمة يطير من الفرح (شاهد)

بالصور.. أحمد فلوكس يعود لطليقته الأولى وهذا أول ما فعله معها وأثار الجدل

بعد بيان الأزهر.. بيان للنائب العام ضد الفنانة أصالة

بعد 12 عاماً... شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

بحمالة صدر.. نسرين طافش تشعل "انستجرام" بصورة فاضحة (شاهد)

أرتمت فوق فخذيه.. ياسمين عبد العزيز تظهر مع زوجها في أول مشهد إغراء من نوعه

هاكر مجهول يسرب صور فاضحة لهيفاء وهبي ويصدم الملايين!

أحمد العوضي يعلن حمل ياسمين عبد العزيز والجمهور يحتفل

فتاة "التيك توك" المغتصبة جماعياً تظهر لأول مرة بعد هتك عرضها

بحمالة صدر بيضاء.. دايان ابي علام تستعرض جمالها واجزاء حساسة من جسدها في أحدث إطلالة

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وتغزل الجمهور بجمال نور مؤكدين أنها بدت نسخة طبق الأصل من زوجة الأمير هاري، وأنها تملك ملامح مميزة، فيما رأى البعض أنها أجمل وأنعم من ميغان، إلا أن البعض كان لهم رأي آخر، مؤكدين أنها لا شبه بالملامح بين الاثنتين، ولكن طبيعة رسمة الوجه بالإضافة إلى طريقة الوقفة والوضعية التي اتخذت بها الصورة جعلتها تبدو شبيهة بماركل.

 

ونور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، وللفنان المصري ابنتان غيرها وهما كنزي وجنى وابن اسمه عبدالله من زوجته الثانية زينة عاشور.

ومؤخرًا كانت كنزي، قد نشرت صورة تجمعها بشقيقتها الكبرى نور عبر حسابها في إنستغرام وهي الصورة الأولى التي جمعت الأختين غير الشقيقتين، إذ بالرغم من علاقتهما الجيدة لم يتم تداول أي صور تجمعهما بالسابق وذلك لكون كل منها تعيش في مكان مختلف.  

ومن المعروف أن نور نادرًا ما تظهر مع أشقائها من زوجة والدها الثانية، لا سيّما وأن شيرين رضا وزينة عاشور لا تربطهما علاقة قوية، حيث عبرت رضا مؤخرًا عن اشتياقها لابنتها عندما نشرت لها صورتين كتبت عليهما: "اشتقتلك يا نور"، لترد عليها الابنة بكلمات أغنية عمرو دياب "أجمل عيون فى الكون أنا شفتها.. الله عليك الله على سحرها" من أغنية "أجمل عيون" التي قدمها منذ 24 عاما.

​​​

 

وكذلك نشرت نور صورتين عبر صفحتها على إنستغرام مع والدها ووالدتها، وظهرت في الصورة الأولى مع "الهضبة" الذي كان يحملها على يديه وهي في الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية ظهرت فوق كتف والدتها، ويبدو من خلال الصورة الثانية أنها كبرت بعض الشيء مقارنة بصورتها مع والدها، وصحبتهما بتعليق "hi dad - hi mom".

يُذكر أن نور دياب لم تكن الأولى التي يتم تشبيهها بميغان ماركل، إذ مؤخرًا نشرت الفنانة المصرية شيري عادل صورة التقطت بوضعية أظهرتها تبدو شبيهة بميغان، وتم تداول الصورة على نطاق واسع والحديث عن الشبه بينهما بهذه الصورة فقط.


اليوم
الأسبوع
الشهر