بالبكيني.. ياسمين صبري تشعل "إنستغرام".. والجمهور يعلق: "ما بدك يروح الصيف بدك تكوني بدون هدوم" (صورة)

 

أشعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، منصة تداول الصور والفيديوهات " إنستغرام "، بصور إغراء جريئة .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وضعت يدها بمكان حساس.. هيا مرعشلي تفاجئ الجمهور بصور جرئية

نسرين طافش تٌثير الجمهور بصور جديدة من مسلسل الوجه الآخر.. شاهد كيف ظهرت!

بعد ظهورها الفاضح.. "احمد السقا" في مأزق كبير بسبب ابنته.. شاهد

مفاجأة صادمة لعشاق مسلسل "أنت أطرق بابي".. شاهد

بعد مرور 10 سنوات.. شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

على أنغام طبطبة.. فنانة سورية مثيرة تعلن انضمامها لمسلسل باب الحارة 11

ليلى علوي تفاجئ الجمهور بصورة لها وهي طفلة.. فرق كبير!

رامز ينصح بالاسترخاء في بانيو مليء بالثلج: "له فوائد هتفرح البنات"

شبه عارية.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالة جريئة من حمام السباحة

ليست المرتدية البكيني.. هذه هي إبنة أحمد السقا الحقيقية .. وهذا سبب الهجوم عليه (صور)

أحمد العوضي يحذف منشور أغضب زوجته ياسمين عبدالعزيز.. ماذا قال فيه؟

السلطانة حليمة بطلة مسلسل “أرطغرل” تثير الجدل بإطلالة ساخنة (شاهد)

سمكة أم عضو ذكري؟.. تماثيل ضخمة في المغرب تثير جدلاً

ما سبب تأثر أحلام وبكائها في اليوم الوطني السعودي؟

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

الصور التي أشعلت "إنستغرام " ظهرت فيها الفنانة ياسمين صبري، وهي على البحر بالبكيني .

وتداول رواد منصة تداول الصور والفيديوهات ، صور النجمة المصرية، بشكل كبير معلقين عليها بكلمات حب واطراء، وأيضا بكلمات ساخرة وأخرى ناقدة . ومن التعليقات الساخرة كتب أحدهم قائلاً : " أكيد بتحبي الصيف قوي وما بدها هدوم ".  

يذكر أن هذه الصور تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، في وقت سابق وتسببت بتعرض الفنانة ياسمين صبري لهجوم شديد من قبل بعض رواد مواقع التواصل.  

وكانت منصات السوشال ميديا قد تداولت أمس صورةً حديثة لشقيق الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد أن قام بنشرها عبر خاصية "الاستوري" على حسابه بموقع إنستغرام، وهو يركب سيارة شقيقته الجديدة، حيث ظهر شعار العلامة التجارية "رولز رويس" على الكرسي خلفه وكأنه تعمد ظهورها ليثبت أنه داخل  سيارة "رولز رويس كابروليه" الخاصة بشقيقته، والتي أهداها إياها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

الصورة المتداولة نشرها رواد منصات السوشال ميديا  تحت العديد من العناوين والتعليقات والتي كان أبرزها: "شوفوا علامة #رولزرویس تبع اختي حبيبتشي...بيضحكها وبيضحك اخوها".

فيما علق آخرون على عدم ابتسامة شقيق ياسمين في الصورة التي التقطها، مشيرين إلى أنه وإن كان لا يشبه ياسمين في الملامح أبدا، إلا أنهما شقيقان فعلا في عدم تمكنهما من التقاط الصور مع ابتسامة، إذ كتبت إحدى المعلقات: "مع هيك مبوزين هي وأخوها"، وأضافت أخرى: "شكلو السيارة ما كتير ضحكتهم بدهم صاروخ عشان يضحكو من قلبهم وتبان أسنانهم الحلوة..السيارة مجرد مقبلات".

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد نشرت صورة تجمعها بشقيقها عبر خاصية "الاستوري" على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها، قبل زهاء أسبوع وهي الصورة التي أثارت الكثير من الجدل حينها حول مدى الشبه بينهما؛ إذ رأى بعضهم أنهما يتشاركان في الكثير من الملامح، فيما أكد آخرون أن ياسمين أكثر منه جمالا، وأن أوجه الشبه بينهما قليلة.

هذا وكانت التقارير الإخبارية قد أشارت مؤخرا إلى أن المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي اكتشفوا "ثغرة" تشير إلى أن أبو هشيمة يتمتع بنفوذ واسع وأنه تم إعفاؤه بحسب الوثيقة من دفع الضريبة الجمركية للسيارة التي أهداها لزوجته،  البالغة قيمتها زهاء 4 ملايين جنيه مصري (250 ألف دولار أمريكي)، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا أكبر بين المتابعين ودفع بالمسؤولين للتدخل.

وحسمًا للجدل واتهامات شبهات الفساد نشر أبو هشيمة وثيقة رسمية على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام ، تؤكد دفعه الضريبة القانونية كاملة ، كما علق أيضا بتوضيح حول الأمر ذاته .


اليوم
الأسبوع
الشهر