فضيحة جنسية تطيح بعدد من لاعبي المنتخب الانجليزي.. شاهد

تعرض الثنائى الشاب ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين لاعب مانشستر سيتى لفضيحة جنسية مدوية أطاحت بهما من قائمة المنتخب الإنجليزى، بخرقهما القواعد واستقبالهما فتاتين أيسلنديتين فى غرفتيهما بفندق معسكر الفريق خلال المشاركة بمنافسات دوري الأمم الأوروبية، ومن المتوقع أن تتفاقم عقوباتهما خلال الأيام المقبلة، بالرغم من كونهما لاعبين متميزين يتنبأ لهما الجميع بمستقبل واعد.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن الثنائي الشاب فيل فودن وماسون جرينوود لن يسافرا مع زملائهما فى منتخب الأسود الثلاثة إلى الدنمارك اليوم بعد انتشار مقطع فيديو لهما برفقة فتيات فى فندق الفريق الإنجليزى في أيسلندا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

هاكر مجهول يسرب صورة فاضحة لياسمين صبري ويثير جنون أبو هشيمة

الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل

بروب الاستحمام.. نجمة مسلسل البرنس تخلع ثوب الحياء وتكشف مناطق حساسة

وزير التعليم السعودي يحسم قرار العودة إلى المدارس أو استمرار التعليم عن بُعد

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

وظهر اللاعبان في الفيديو يرتديان ملابس المنتخب الإنجليزي التدريبية الجديدة، ما ينفى احتمال تصوير الفيديو فى وقت سابق، كما أنهما غير ملتزمين بقواعد الحجر الصحي، ومخالفين القواعد السلوكية للاتحاد الإنجليزي للاعبين أثناء أداء الواجب الدولي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الفتاتين المتورطتين في الفضيحة الجنسية للاعبى منتخب إنجلترا الشابين، إحداهما عارضة الأزياء والممثلة البالغة من العمر 20 عامًا ناديا سيف ليندال جونارسدوتير، والمرشحة للقب ملكة جمال أيسلندا عام 2019، والأخرى ابنة عمها لارا كلاوسن، البالغة من العمر 19 عاما، وهى عارضة أزياء أيضا وطالبة بكلية الحقوق.

 

وأكدت ناديا سيف أنها كانت تتحدث مع ماسون جرينوود لعدة أيام قبل زيارتها له وأنه لم يخبرها أبدا بأن لديه صديقة، وأنه وزميله كانا مثاليين للغاية، وأنها وابنة عمها لم يكونا يعرفان أن الشابين لديهما شهرة كبيرة، حيث إنها لا تشاهد كرة القدم نهائيا.

 

وأكدت لارا كلاوسن إنها لم تعرف أن فيل فودين لديه صديقة وطفل، قائلة، "إننى لم أبحث على جوجل عن الشخص الذى سأقابله، وأنا لم أشاهد كرة القدم قبل أبدا".

 

فيل فودين خليفة انيستا

 

تنبأت الصحف الإنجليزية، فى وقت سابق، بأن فيل فودين سيكون بديل النجم الإسبانى أندريس إنييستا، حيث يتمتع بدقة عالية فى التمرير وقدرة عالية على المراوغة فى المساحات الضيقة ويستطيع اللعب ببراعة فى العمق أو على طرف الملعب، ويتمبز بالقدرة على الاستمرار فى الضغط بعد خسارة الكرة للحصول على الاستحواز من جديد، وطالبت الصحافة النجم الواعد بفتح صفحة جديدة عقب هذا الخطأ الجسيم للحفاظ على مستقبله.

سجل فيل فودين أول ظهور له بقميص المنتخب الإنجليزى للشباب في بطولة الأمم الأوروبية عام 2017، واستطاع المساهمة فى التتويج بلقب البطولة، والفوز بجائزة أفضل لاعب فى البطولة.

فى عمر 17 سنة و192 يوماً بات فودين أصغر لاعب إنجليزي يشارك في مباراة في دوري أبطال أوروبا، عندما اعتمد عليه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى كبديل لديفيد سيلفا عام 2017.

ماسون جرينوود خليفة روبن فان

وصفت الصحف الإنجليزية ماسون جرينوود بأنه خليفة الهولندي روبن فان بيرسى أسطورة مانشستر يونايتد الانجليزى السابق، وأيضا تم وصفه بأنه خليط بين فان بيرسى وأرين روبن وريان جيجز، لإجادته استخدام القدم اليسرى، وأشار البعض إلى أنه قد يتخطى أسطورة الشياطين الحمر الذى لم يقدم ذلك الأداء عندما كان بنفس عمر اللاعب الشاب، وهو ما دفع الجميع لتقديم النصح له لعدم تكرار تلك الأخطاء ومواصلة التألق الذى بدأه منذ اعتماد مدربه أولى جونار سولشاير عليه فى الموسم الماضي. 

ماسون تفوق على نجوم الدوري الإنجليزي الكبار

تفوق ماسون جرينوود على عدد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الكبار في الموسم الماضى، حيث أنه سجل أهداف أكثر من ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، وأيضا تخطى البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وكذلك تميزت أهدافه بالطابع الاحترافى والفاعلية في حسم المباريات لصالح مانشستر يونايتد.

 


اليوم
الأسبوع
الشهر