تفاصيل مثيرة من كواليس "أنت اطرق بابي".. وهذه إعترافات ومحطات أبطال المسلسل 

 

تجسد هاندا أرتشيل قصة "آيدا" فتاة تربط كل آمالها بتعليمها ، وتواجه كرم بورسين، الذي يجسد دور "سيركان" بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج. فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا خطيبته لشهرين ثم يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له،يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها، قبل أن تجرفها العاطفة نحوه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تخطف الأنظار وتثير إندهاش الجمهور (صورة)

بطلة مسلسل حريم السلطان تلجأ لطبيب تجميل كيم كارداشيان

صدمة غير متوقعة لهيفاء وهبي بعد تسريب صورها عارية

بطل العالم في الملاكمة يتحدى الفنان أحمد العوضي في مباراة تحت سفح الهرم

سارة دندراوي في مأزق بعد مطالبتها بالإعتذار عن قيامها بهذا الفعل عبر "العربية" (فيديو)

أبو هشيمة يرد بقوة على هيفاء وهبي: انتي صفحة وانطوت

بالصور.. نجمة "أنت اطرق بابي" تظهر بأرداف زائدة الوزن وساقين نحيلين.. فهل أستخدمت "الفوتوشوب" ؟

ديمة الجندي تثيـر الجـدل بأحدث إطلالة لها والجمهور يتساءل.. لوين بدّك تصلي.. شاهد

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية الفنانة نسرين طافش

دفن رجل حيّا بطريق الخطأ.. تفاصيل مروعة

في 8 صور فاضحة .. إبنة رانيا شوقي تكشف صدرها وبطنها بالكامل وتثير موجة جدل

تسريب صادم حول منة شلبي والمخرج خالد يوسف المتورط في قضية الأفلام الإباحية

الحقيقة الكاملة لإنفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعودته لطليقته هيفاء وهبي (شاهد)

أمير سعودي يكشف مفاجأة عن الأمير محمد بن سلمان وحياته اليومية

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

 مسلسل أنت اطرق بابي ، بدأ تصويره في اواخر أبريل ، كما جسد فيه كرم بورسين دور وريث شركة ضخمه “سيركان بولات".

 

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي" وهي آخر حلقة تم عرضها حتى الآن ، موقفاً طريفاً كان حديث الجمهور لدرجة جعلتها تتصدر الترند، بينما تحول إعلان الحلقة 10 من العمل لحملة هجوم ضد البطل سركان بولات.

كما شهدت العديد من المواقف المتقلبة، حيث اختفت إيدا "هاندا آرتشيل" تماماً عن الأرجاء وظل سركان "كرم بورسين" يبحث عنها لكي يصالحها بعد إهانته لها أمام موظفي الشركة واتهامه لها بسرقة تصميماته وامتناعه عن الاعتذار لها رغم ظهور براءتها.

 تصرف سركان

وبعد دقائق من نهاية الحلقة، عرضت قناة ATV إعلان الحلقة 10 من مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي ظهر فيه سركان بولات وهو يطلب من إيدا أن تخبر حبيبته السابقة سيلين أن قصة ارتباطهما مجرد كذبة لإثارة غيرتها ودفعها للعودة له، وذلك حتى يضمن ألا تتزوج الأخيرة من خطيبها فريد وهو ما سيعقد موقف سركان في إدارة الشركة.

 لكن الجمهور ثار بشدة على تصرف سركان وظل يهاجمه عبر "تويتر" لدرجة تحول اسمه إلى ترند عبر عدة دول في نفس الوقت من بينها تركيا ومصر والأرجنتين.

وما زال الجمهور ينتظر عرض الإعلان الثاني للوقوف على تطورات أحداث الحلقة المقبلة التي قد تشهد اعتراف سركان لإيدا بالحب برغم تعقد موقفه فيما يتعلق بزواج سيلين شريكته في شركة الهندسة المعمارية وتصميم الديكورات.

رومانسية كرم وهاندا

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت هاندا آرتشيل قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".

المهن المفضلة لأبطال المسلسل

وتحدث نجوم مسلسل "أنت اطرق بابي" من خلال بث مباشر عبر "انستغرام" عن المهن المفضلة لكل منهم، حيث قال كرم بورسين صاحب شخصية "سركان" إنه كان يريد أن يكون نجاراً أو معلماً، بينما قالت هاندا آرتشيل صاحبة شخصية "إيدا" أنها كانت ستتجه للرسم، أما إلتشين أفاجان صاحبة شخصية ملك "ميلو" فكانت تريد أن تكون راقصة وبعدها صارت تتمنى أن تكون منظمة حفلات، وأخيراً قالت إفريم دوغان صاحبة دور العمة أيفار إنها كانت تلعب الكرة الطائرة ولهذا كانت تتمنى احترافها.

 

أبطال المسلسل

هاندا أرتشيل من مواليد 24 نوفمبر 1993، ممثلة وعارضة أزياء تركية شابة عُرفت بجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز فهي من أكثر الممثلات الشابات شهرة بتركيا وعلى مستوى الوطن العربي ، تتسم بحيويتها ونشاطها ويظهر ذلك من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت بدايتها في التمثيل مجرد هواية وترفيه ولكنها نجحت جداً وحصلت على الشهرة في وقت قصير جداً تعرف بنشاطها على كل وسائل التواصل الإجتماعي ، تحتل المركز الخامس كأفضل الممثلات نشاطاً على الانستغرام .

سفيرة للعديد من العلامات التجارية المشهورة وتطمح في إستكمال دراسة الفنون في أمريكا وحلمها مشاركة نجوم هوليوود في أعمالهم الفنية مثل ليوناردو دي كابريو لعبت العديد من الأدوار القيادية في البرامج التليفزيونية إحتلت المركز الأول بين أفضل ثماني ممثلات تركية شعبية وأصبحت سفيرة لمارده ديفاكتو في عام 2017 .

ظهرت بعض الإشاعات عن وجود علاقة بين هاندا والممثل Tolgahan sayisman ، ولكنها تحدثت ونفت هذا الخبر وقالت أنه لا يوجد أي علاقة بينهما وكان يوجد علاقة عاطفية بينها وبين الممثل التركي إكين مرات ثم انفصلا ثم عادا مرة أخرى .

الممثلة التركية هاندا اسم والدتها أيلين إرسيل ، وهي الابنة الأولي لوالديها ،تعتنق الديانة الإسلامية، وأختها ممثلة شابة تدعى غمزه أرتشل من مواليد 17 مارس 1992 لم تعش مع والدتها وأخواتها ، فعاشت مع عمتها وجدتها التي كانت أقرب صديقة لها ، تهوى السفر والقراءة بجانب مهارتها في التمثيل ، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، وكان والديها يريد أن تصبح طبيبة ولكنها كانت تحب الفن منذ طفولتها ،حصلت على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2012، ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل.

بدأت هاندة ارتشيل مسيرتها التمثيلية عام 2013 في المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn في دور زاهد وقدمت العديد من عروض الأزياء عام 2013.

وفي عام 2014 قامت بدور البطلة الأساسية في مسلسل بنات الشمس فكانت تلعب دور سيرين البنت الجميلة الصغيرة .

كانت أول بطولة لها عام 2015 ومثلت دورها بشكل ممتاز مما جعلها من الممثلات الصاعدات في تركيا، فكان المسلسل نقلة كبيرة في حياتها الفنية فأصبح لديها الكثير من المعجبين بتركيا وجعلها الممثلة الأكثر شعبية.

كذلك في دور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكان أول بطولة مطلقة لهاندا حيث جسدت دور حياة الفتاة التي ترافق صديقتها في اسطنبول لتبحث عن فرصة عمل، ثم تحدث قصة حب بينها وبين البطل مراد “بوراك دينيز” مديرها بالعمل ليقع في حبها وعفويتها ويحدث العديد من الصراعات .

وقامت ايضاً بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت الي ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول. شاركت في مسلسل شجرة الحياة ولكن سرعان ماتوقف ، في خطوة مميزة ومختلفة ، ستشارك النجمة التركية ​هاندا ارتشيل​ في فيلم سينمائي هندي من اخراج راهول ميشرا ، ومن المقرر ان يبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل.

كرم بورسين 

فنان تركي شاب، رغم صغر عمره إلا إنه استطاع أن يحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، أصبح له جمهورا في تركيا وخارجها خاصتا بالدول العربية، لم يعيش طفولته بتركيا بل كان متنقلا مع عائلته وعاش بالعديد من الدول منها الولايات المتحدة وماليزيا والإمارات .

منذ أن كان في الثانية عشر من عمره وهو يسافر حول العالم مع عائلته، بعد تخرجه من الجامعة بدأ في دراسة التمثيل ، مثل على خشبة المسرح في أمريكا وحصل على جائزة أفضل ممثل شاب في مسابقة المسرح الثانوي بأمريكا ولد في 4 يونيو 1987 ، وهو ممثل تركي معروف بدور جان في مسلسل ما وراء الشمس .

انتقل الى الولايات المتحدة مع عائلته في سن الثانية عشر ، تخرج من قسم الاتصالات التسويقية في كلية إيمرسون ، وقد اجتهد على نفسه وأخذ دروس اثناء دراسته فى الجامعة ، قبل ان يصبح ممثل وتم اختياره كأفضل ممثل في المسابقة التي اقيمت في مدرسته الثانوية في الولايات المتحدة ، وخلال سنوات دراسته الثانوية ، شكل فرقة موسيقى الروك مع أصدقائه ، حيث ألقى العديد من الحفلات الموسيقية في تكساس ، قبل ان يصبح ممثلا كان يشتغل سائقاً .

بدأ كرم مسيرته الفنية فى عام 2006 في فيلم الخميس ، وثم بعد ذلك شارك في فيلم الفراولة الكئيبة.

 

وفي عام 2010 ظهر في التلفزيون الامريكي في فيلم Sharktopus ، وفي عام 2013 اصبح مشهوراً في مسلسل Güneşi Beklerken بدور Kerem Sayer الذي كان يعرض على Kanal D .

وفي عام 2014 قدم مسلسل ماوراء الشمس بدور جان ، كما قدم ايضاً في هذا العام فيلم Unutursam Fısılda ، في عام 2016 ، كان العلامة التجارية لـ Mavi Jeans مع حبيبته Serenay Sarıkaya ، كما ان كريم بورسين متابع لكلا الإنتاجين الهوليووديين ويفضل استخدام كل من اللغتين الإنجليزية والتركية في التمثيل .

وقد حصل أيضًا بجائزة سيول لأفضل ممثل عالمي ، قام بالعديد من الاعلانات واصبح وجهاً مميزاً لبعض الاعلانات للماركات الشهيرة وهي لينا ، واعلان ليبتون ، واعلان للسراوال الجينز ، وقام بعد ذلك بالعديد من الافلام والمسلسلات.

 


اليوم
الأسبوع
الشهر