بعد مشهد ملابسها الداخلية.. شمس الكويتية تطل على جمهورها بملابس النوم (فيديو)

 

أطلت الفنانة شمس الكويتية، على جمهورها، في فيديو جديد لها وهي ترتدي ملابس النوم (بيجامة) ، وتتحدث حول الهدية التي تلقتها مؤخراً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بشورت قصير وضيق.. هاندا أرتشيل تكشف بطنها وفخذيها وتشعل السوشال ميديا (شاهد)

بفستان شفاف.. هيفاء وهبي تكشف أردافها واجزاء أخرى حساسة من جسدها وتثير موجة جدل (صورة)

شاهد.. هيفاء وهبي ترتمي في أحضان معتصم النهار وتعلق: يُسمعني حينَ يراقصُني (فيديو)

إعتراف صادم.. فنانة شهيرة: نعم مارست الجنس مع رجل متزوج (صورة)

ياسمين عبدالعزيز على حضن زوجها والأخير يشد خصرها بقوة.. شاهد

دينا الشربيني تمارس الرياضة لتكبير منطقة حساسة من جسمها.. فيديو

ملياردير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة ويبعدها عن التمثيل

بصدر بارز وفستان فاضح "نادين نجيم" تستعرض مفاتنها.. والجمهور يعلق: “شو هالبياض وهالجمال تجنني.. (شاهد)

والدة هيفاء وهبى تلفت الأنظار أثناء ممارسة الرياضة.. (فيديو)

بطل مسلسل "العشق الممنوع" مهدد بالسجن 10 سنوات

"دانا جبر" تتحدى المسربين مجدداً بمقطع مثير استعرضت فيه مفاتنها.. (فيديو)

بطل مسلسل "قيامة عثمان" يستعرض مفاتن زوجته في صور فاضحة مسربة

كيوم ولدتها أمها.. بطلة مسلسل "ابنة السفير" تظهر بدون ملابس وتثير الغضب

زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار وتشعل منصات التواصل .. والجمهور يعلق بكلمات خادشة (شاهد جمالها الساحر)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وقالت الفنانة شمس ، إنها استقبلت الهدية وهي عبارة عن بط وووز ودجاج بلدي ، وانها ستربيها . مؤكدة أن المرحلة التي تعيشها تعد آخر المراحل التي لا تحب فيها معاشرة البشر، وهي مرحلة تربية الطواويس والطيور .

واطلقت النجمة الكويتية، التي ظهرت بملابس النوم على البط والبطة إسمي "أيوب وفرح" .مشيرة إلى أنه بقي لديها ديك ودجاجة وبط وبطة تحتاج لمساعدة لإطلاق عليهم أسماء كسابقيهما.

وظهر في منتصف بث مقطع الفيديو ولدها "حمادة" وهي تصرخ وتضحك بإثارة منقطعة النظير بسبب مشاهدتها لخناق بين البط والدجاج .

الفيديو نشر عبر صفحة تحمل اسم الفنانة وتهتم باخبارها واطلالاتها دون غيرها من الفنانيين والفنانات

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة شمس ☀️ shams mgz (@shams_mgz) on Sep 10, 2020 at 4:55am PDT

 

وامس شاركت الفنانة شمس الكويتية، متابعيها  بصورة حديثة لها عبر حسابها على تطبيق انستغرام، أثارت جدلا واسعا.

وعلقت قائلة : " لا تستحضر شيطاني ثم تستعيذ".

وظهرت الفنانة شمس ، في اطلالتها وهي ترتدي ملابس خفيفة ويديها ترفعها من تحت حتى كشفت فخذيها للجمهور المتابع لها عبر إنستغرام، كما ظهر من الفتحة الواسعة ليدها اليمنى ملابسها الداخلية (حمالة الصدر)

المتابعون للفنانة الكويتية، دخلوا في جدل كبير حول صورتها الحديثة ، فمنهم من أشاد بها ومنهم من انتقد اطلالتها ووصفها بالفاضحة والمعيبة وغير الملائمة للتاريخ والتراث والقيم والعادات الكويتية.

وكانت  الفنانة شمس، قد ذكرت مؤخراً  إنها تعيش حالة من التوتر بسبب تقدم ثلاث أشخاص لخطبتها ولكنها رفضتهم، غير أن الثلاثة مصرين على أن تتقبل أحدهم معللين الأمر بأنها لابد وأن تقبل كي تكّون أسرة ويكون لها أبناء. حسب قولها

وسخرت شمس الكويتية من أحدهم بعد أن قال لها إنه حاصل على شهادة "بترول" فردت: "واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. انت جاي تتوظف في أرامكو".

وأضافت شمس الكويتية في منشور لها على حسابها بتطبيق انستغرام : "رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس يقزلولي فلان مرسلني مو قولتلك لأ توسط ناس ليش".

وأكدت شمس أنها لن تقتنع بوساطة أحد لافتًة إلى أنه ليس إنجازًا أن تتزوج المرأة وتُنجب أطفالًا..فالكلاب والقطط في الشوارع يفعلونها وينجبون، إذا فليس إنجازًا للمرأة أن تفعل ذلك، معقبًة: "أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة عانس راضية ينقال عني أرملة وكل شي أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أبغى أتزوج".

 وأردفت شمس: "كلامي لفانزي ترضون يجيكم حد عاوز يتزوجكم غصب ويسوي إغراءات غصب أنا بجيبلك وأنا بحطلك هي المرة تنشرى.. أنا ما ابيك لو تجيبلي العالم وأنا للحين مو شايفة رجال يملى ذا العين والله ومحمد رسول الله إن لو جه الرجال اللي يملى عيني قسمًا بجلال ربي لو ما عنده ياكل لكن يملى عيني راح أتزوجه".

 وتابعت قائلةً: "إذا الشباب نفسهم يقولون ما عاد في رجال كيف أنا مرة وأقول في رجال ما عاد في.. أنا ماني شايفة للآن الرجل اللي يغريني يخليني أركض وراه.. أنا لو بغيت حد راح اركض وراه وأقول على سنابي أنا شمس أبغى فلان وراح أتقدمله واطلبه للزواج".

واستطردت: "وش تبون بواحدة فيني.. ترا أنا شديدة قوية خبلة فنانة متحررة ما عندها راس ما عندها راس ما عندها كبير راسها هو اللي يمشيها وش تبون تتعبون حالكم وتوسطون عالم ودنايا وإغراءات وفلوس وبيوت.. أعطني فرصة أنت ياللي تدورني إني أجيك".

واختتمت قائلًة: "المرة الصانعة هي اللي تروح تطلب الرجال لما تلاقي الرجل اللي يملى عينها ويسد عينها.. ما احب لساني لما ينطلق فخلوه.. سيبونا من هالسيرة هذه رسالة وجهتها للمهاطيف الثلاث ماابيكم".


اليوم
الأسبوع
الشهر