في أقوى إغراء.. نرمين الفقي تدهش الجمهور بإطلالة إستعراضية حديثة (صورة)

 

أدهشت الفنانة المصرية نرمين الفقي، جمهورها ومحبيها بإطلالة إغراء جريئة وحديثة تم تداولها اليوم ، عبر منصة تداول الصور والفيديوهات " إنستغرام ".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد الانتقادات الاذعة.. معتصم النهار يرد على اعدائه بطريقة أثارت إعجاب الجمهور

"عابد فهد" يطل برفقة زوجته زينة يازجي من على شاطئ البحر بدون ملابس.. صور

"حازم شريف" في ورطة كبيرة بعد ظهوره في حمام السباحة بدون ملابس.. شاهد

ملكة جمال تطعن امرأة أخرى 7 طعنات وهي تصرخ "أكره النساء".. (فيديو)

نجمة قناة الجزيرة "عُلا الفارس" تفاجئ متابعيها وتعترف بعريسها السري ومتى تم ذلك

لأول مرة.. تسريب صور فاضحة لبطل مسلسل "قيامة عثمان" مع زوجته (شاهد)

شاب رياضي وسيم خطف قلب ياسمين صبري قبل أبو هشيمة.. شاهد

"رونالدو" يستعرض جسد "جورجينا" بصورة ساخنة من على الفراش

قبل قليل.. دانا جبر تخرج من عزلة تسريب مشاهدها الفاضحة بإطلالة نادرة جداً (صورة)

نادين نجيم تسب وتشتم متابعاً وجه لها اتهام خطير

بعد محاولته العودة لها.. هيفاء وهبي تستفز ابو هشيمة وتظهر بمشهد حميمي مع ممثل شهير (شاهد)

إمام مسجد يغتصب 6 فتيات مغربيات قاصرات

هجوم شرس على إبنة رجاء الجداوي بعد ظهورها بهذه الإطلالة (صورة)

لطفية نجمة "باب الحارة" تنشر صورة ساخنة والجمهور "الحق يا عصام "

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وحازت الصورة الجديدة للفنانة نرمين الفقي، التي تداولتها العديد من الحسابات بموقع إنستغرام، على تعليقات متنوعة بين التعبير عن الاندهاش من مشهد الإغراء الذي احتوته هذه الصورة ، وبين التعبير عن الحب الشديد للفنانة .

كما عبر البعض عن رفضه للمشهد الذي قال أنه تجاوز حدود الجراءة خاصة وأن ملابسها شفافة بالإضافة إلى إستعراضها تفاصيلها بشكل فاضح .حسب قولهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fans nermine (@fansnermine) on Sep 9, 2020 at 1:29pm PDT

وكانت  الفنانة نرمين الفقي، قد نشرت صورة حديثة لها عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وبجوارها النجم العالمي جورج كلوني.

وبدت الفنانة الجميلة "الفقي"، بفستان شفاف ، يكشف معظم جسدها ، وهي تستعرض جمالها واناقتها ومفاتنها الساحرة، والابتسامة مرسومة على خديها بشكل بديع زادها جمالاً ورقة إلى جمالها ورقتها.

 صانع الأفلام والممثل أمريكي الحاز على ثلاثة جوائز غولدن غلوب وجائزتي أوسكار، جورج كلوني ، ظهر في الصورة منبهراًً بجمال وأناقة الفنانة نرمين الفقي، وعينيه ترمق وجهها، لحظة إستعراضها..

وحظيت إطلالة الفنانة نرمين الفقي، تلك  على تفاعل كبير من قبل متابعيها.. وعبرت تعليقاتهم عن حبهم وتقديرهم للفنانة . كما تمنى متابعون أن يلتقوا بنرمين ويلتقطوا معها صور ، وأيضا تمنى عدد آخر إن تكون زوجات المستقبل كالنجمة المصرية نرمين الفقي.

 تشارك حاليا ، نرمين الفقي في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي أنطلق تصويره مؤخراً .

مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، أحمد مجدي، سلوى عثمان، ملك زاهر، إدوارد، نورهان، نجلاء بدر، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمدعبدالسلام.

 نِرمين الفقي، بدأت العمل في مجال الإعلانات في بداية التسعينات مع طلعت يوحنا مخرج الإعلانات الشهير الذي اكتشفها، لتنتقل بعدها إلى مجال التمثيل في أواخر التسعينات ومن أبرز مسلسلاتها “الليل وآخره” و”عرب لندن” و”بنات عمري”. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نرمين الفقي.

 ولدت نِرمين عبد الرازق الفقي في 21 يونيو عام 1972 في الاسكندرية في مصر، و قد ارتادت كلية فيكتوريا وهي أحد المدارس الانجليزية، ثم دخلت جامعة الاسكندرية قسم التجارة.وبعد التخرج دخت المجال الفني في بداية التسعينات بعد أن اكتشفها طلعت يوحنا وعملت معه من خلال الإعلانات التجارية، لتدخل بعد ذلك عالم التمثيل.

ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل "بنات عمري"، "ورد النيل"، "أحلامنا الحلوة"، "الليل وآخره" مع يحيى الفخراني الذي حقق لها شهرة كبيرة عام 2003، ومسلسل "عرب لندن" عام 2008.

وقامت بدور نجلاء في مسلسل "الإمام الغزالي" عام 2012، ومثلت في مسلسل "كان ياما كان: أرواح أليفة" ومسلسل "هز الهلال يا سيد" في عام 2013، أما في عام 2014 فقد مثلت في مسلسل "جبل الحلال" عام 2014.

انقطعت بعد ذلك عن التمثيل، لتعود في عام 2017 في مسلسل "أبو العروسة" في جزأيه الأول والثاني.

وقد اشتهرت في مجال التلفزيون أكثر من السينما، ومن أعمالها السينمائية "تحت الترابيزة" عام 2016 و "دكتور سيلكون" عام 2009 و "الكاشي ماشي" عام 2000، و "فل الفل" عام 2000، و "اللقاء الثاني" عام 1998.

وشاركت في أعمال أخرى ومنها  تمثيلية "ما وراء القناع" عام1995، و مسرحية "دستور يا أسيادنا" عام 1995، وفوازير "النص الحلو" عام1997، و مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" عام 1998بدور ياسمين، كما شاركت في مسلسل إذاعي "لحن بتلو" عام 2018.

ونالت الفنانة نرمين الفقى العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشوارها الفني، حيث حصلت على جائزة أحسن ممثله عن دورها في مسلسل "الليل وآخره" و جائزة التميز عن مسلسل "عرب لندن".

تمت خطبتها لرجل أعمال بالإسكندرية ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر.، لم تتزوج نرمين الفقي أبداً، وقد صرحت عن ذلك بأنه لم يكن لديها الوقت للارتباط.

اختفت الفقي عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات لمرض والدتها الشديد بالسرطان، حيث بقيت معها حتى وافتها المنية قبل فترة قصير. 


اليوم
الأسبوع
الشهر