سرب تسجيل كشف علاقاتها المُحرّمة..لجين مشعل تنهار من البكاء وتطلق تهديداً شديد اللهجة (فيديو)

 

أطلت الفنانة الكويتية من أصل إيراني لجين مشعل، من جديد على متابعيها على السوشال ميديا وهي منهارة من البكاء وتهدد بعض الأشخاص الذين لم تفصح عن أسمائهم أو عن ما فعلوا معها لكي تصل إلى هذه الحالة من الانهيار، مؤكدة أنها لن تتركهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز على حضن زوجها والأخير يشد خصرها بقوة.. شاهد

دينا الشربيني تمارس الرياضة لتكبير منطقة حساسة من جسمها.. فيديو

ملياردير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة ويبعدها عن التمثيل

بصدر بارز وفستان فاضح "نادين نجيم" تستعرض مفاتنها.. والجمهور يعلق: “شو هالبياض وهالجمال تجنني.. (شاهد)

والدة هيفاء وهبى تلفت الأنظار أثناء ممارسة الرياضة.. (فيديو)

بطل مسلسل "العشق الممنوع" مهدد بالسجن 10 سنوات

"دانا جبر" تتحدى المسربين مجدداً بمقطع مثير استعرضت فيه مفاتنها.. (فيديو)

بطل مسلسل "قيامة عثمان" يستعرض مفاتن زوجته في صور فاضحة مسربة

كيوم ولدتها أمها.. بطلة مسلسل "ابنة السفير" تظهر بدون ملابس وتثير الغضب

زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار وتشعل منصات التواصل .. والجمهور يعلق بكلمات خادشة (شاهد جمالها الساحر)

فنان سعودي شهير ينجو من الموت بأعجوبة

إبنة رجاء الجداوي تكشف أسرار جديدة عن رحيل أمها.. ما علاقة دينا الشربيني؟

استشاري سعودي يحذر من تناول وجبة العشاء في هذا الوقت

على طريقة نجمة إغراء شهيرة.. "نيولوك" جديد لياسمين صبري يشعل "انستجرام"

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وقالت مشعل وهي منهارة من البكاء، عبر "سناب شات": "قولوا للكل على اللي صار ما راح أخليكم لو منو ما كان لو أكبر راس.. تفهمون ولا لا ما راح أخليكم.. انتون تدركون شو صاير أمس وقابلوا.. راح ادمركم.. فجرتم صح.. بصير خير".

بكاء وتهديد الفنانة لجين مشعل ، أثار تساؤلات متابعيها عن السبب الذي أدى بها للوصول إلى هذه الحالة، واعتقد البعض أنها تتعرض للتهديد؛ وهو ما جعلها تفقد أعصابها، وطالب آخرون الدعاء لها لكي تعبر المحنة التي تمر بها.

 

 

وكانت لجين مشعل، قد خرجت في مارس الماضي، عن صمتها للرد على الأنباء التي ترددت بشأن وفاتها، مؤكدة أنها كانت محتجزة في مستشفى للطب النفسي.

وظهرت مشعل في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها على سناب شات، وتناقلته صفحات فنية، قالت فيه إنها ذهبت إلى سفارة إيران وقامت بإجراء فحوصات لها.

وأوضحت لجين أن سبب غيابها هو أنها كانت محتجزة داخل مستشفى الطب النفسي، مستنكرة الشائعات التي انتشرت بشأن وفاتها، ووصفتها بـ“العيب“.

وقالت إنها شخصية صريحة، ولو واحدة غيرها لما كشفت أنها ذهبت للعلاج النفسي حتى لا يقال عنها إنها مجنونة.

يذكر أنه منذ عام تقريبا نشرت إحدى الصفحات المعنيّة بأخبار المشاهير في "إنستغرام" صورةً من تصريح منسوب للفنانة الكويتية من أصل إيراني والتي كشفت من خلاله أنها في العناية المركزة بعد تعرضها للتسمم على يد شخص وصفته بـ"الذئب البشري".

وأضافت من خلال المنشور أن هذا الشخص كان قد اعتدى على أحد أطفالها وأنه شخص سيئ جدًا وقد يؤذي أولادها في حال حدث لها مكروه بسبب حالتها الصحية.

وطالبت من خلال المنشور بحماية أطفالها من هذا الشخص والذي لم تكشف عن هويته بشكل واضح . مضيفة أنه حتى خادمته تتعاطى الممنوعات معه.

وتفاعل نشطاء السوشال ميديا مع المنشور؛ إذ تعاطف معها عددٌ كبيرٌ وطالبوا بتدخل السلطات وتقصّي الحقيقة، فيما كذّبها قسم كبير وقالوا إنها تحاول لفت الانتباه متسائلين كيف لشخص في العناية المركزة وعلى وشك الموت أن يكتفي بمثل هذا المنشور.

وشكّك هؤلاء بصحة ما قالته الفنانة خصوصًا أنها شخصية مُثيرة للجدل حيث كانت مشعل وهي أخت غير شقيقة للفنان خالد البريكي قد أعلنت في وقت سابق أنها محرومة من أولادها وأنهم يعتقدون بأنها ميتة.

كما صرّحت وقتها أن عائلتها بمن فيهم شقيقها قد وقفوا ضدها عند طلبها الطلاق من زوجها الأول، وقبل سنوات تم تسريب تسجيل لها يكشف عن قبولها العلاقات المُحرّمة مع الرجال بمُقابل مادي، وأن صمتها للرد على الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن وفاتها في الأيام الماضية، مؤكدة أنها كانت محتجزة في مستشفى للطب النفسي.

ونشرت الإعلامية مي العيدان: “وفاة لجين مشعل.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، الله يمسح على قلوب عيالها.. ادعوا لها“، ولكنها سريعًا ما قامت بحذف المنشور من حسابها على إنستغرام.

و"لجين مشعل“ هي ممثلة كويتية من أصول إيرانية، وشقيقها الممثل خالد البريكي، وبدأت مشوارها الفني العام 2011 عبر مسلسل ”البيت السعيد“، كما شاركت في عدة أعمال فنية، منها: مسرحية ”كابوس“، ومسلسل ”درب الوفا“، ومسلسل ”أشباح أم علي 2“ ومسلسل ”هابي هاوس“ وغيرها.


اليوم
الأسبوع
الشهر