فرح الهادي تعلن إنهاء خلافها مع الدكتورة خلود للمرة الثانية.. والجمهور يكشف السبب (فيديو)

 

فاجأت الفنانة الكويتية فرح الهادي متابعيها عبر السوشال ميديا، بنشر صورة وهي بصحبة مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، في حسابها الرسمي على تطبيق" سناب شات"، لتعلن بذلك إنهاء مسيرة من الخلافات بينهما للمرة الثانية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

شاهد.. المذيعة الجميلة لارا نبهان بملابس ضيقة أظهرت مناطق حساسة من جسدها

بعد (48) ساعة من بث الفيديو.. القبض على الفتاة المتحرشة جنسيًا بطفل في السعودية

النحس يطارد أصالة وابنتها وانفصالها عن خطيبها بعد أقل من شهرين

شاهد كيف اعتذرت ملكة كابلي لزوجها بعد اتهامها له بالخيانة.. فيديو

بشورت ضيق .. لاميتا فرنجية تستعرض حملها ومفاتنها بجراءة كبيرة (صور)

ترامب يمسك بعارضة أزياء جوار الحمام ويعتدي عليها جنسياً (صورة)

ما علاقة "رامز جلال" و"وزيري" بتخلي أبو هشيمة عن زوجته ياسمين صبري وعودته لهيفاء وهبي؟

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وسبق وأن أعلن كل منهما الصلح منذ حوالي عامين بعد صراعات طويلة بينهما، ولكن كان من الواضح أن الصلح في المرة الأولى لم يأت بثماره، خاصة أنهما ومنذ أعلنا خبر الصلح لم يحدث بينهما أي تواصل أو تبادل للتهنئة أو حتى أي تعليق.

ولكن هذه المرة قام كلا الطرفين بنشر الصور التي تجمع بينهما عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق "سناب شات"، لكي يعلنا لجمهورها إتمام الصلح بينهما.

 

  وتوقع عدد كبير من المتابعين لهما على "السوشال ميديا" بأن سبب اختيار هذا التوقيت للصلح بينهما هي قضية "غسيل الأموال" التي يتم التحقيق فيها، مشيرين إلى أنهما سارتا على نفس نهج الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل والإعلامية حليمة بولند.

ووقع الصلح للمرة الأولى بين كل من الفنانة الكويتية فرح الهادي والفاشنيسيتا الدكتورة خلود، منذ عامين بعد فترة طويلة من تبادل الاتهامات والسباب بين الطرفين، ووقع الصلح بينهما بحضور الفنانة بثينة الرئيسي، التي حرصت على توثيق هذه اللحظة عبر حسابها على موقع "سناب شات"، حيث ظهرت فرح وخلود بالفيديوهات وهما تتحدثان مع بعضهما البعض بعد أن تصافت قلوبهما.

وعلق الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي على الصلح، قائلًا: "هذه حقيقة منو فوتوشوب ولا ترکیب اللي قاعدين تشوفوه"، وقامت دكتورة خلود وفرح الهادي بالوقوف واحتضان بعضهما.

وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد تعرض الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب ما حدث لفرح بسبب المناوشات التي كانت دائرة بينهما وقتها على السوشال ميديا حول كم الإعلانات التي يحصل عليها كل منهما على صفحاتهما والمنافسة الشديدة بينهما لاجتذاب مزيد من المعلنين.

وتسبب ظهور الفنانة الكويتية فرح الهادي ومواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بالفستان نفسه في وقت واحد مؤخرا باشتعال السوشال میدیا، إذ اعتبر البعض أن الأمر مدبر من إحداهما على الأرجح لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس أمرا عفوية يحدث كثيرا بين النجمات.


اليوم
الأسبوع
الشهر