إبنة هيفاء وهبي تكشف السر الذي اخفته منذ طفولتها.. وتحسم أمر علاقتها بالغناء (صور)

 

أكدت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي،  أنها لا تفكر في الغناء، على الإطلاق معللة الأمر بأن بيتها وعائلتها وعملها هم اهتمامها الوحيد، وأشارت إلى أنها تعتبر أن مجال عملها هو الموضة والأزياء بجانب تقديم الفيديوهات مع ابنتيها رهف ودانييلا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بفستان شفاف.. هيفاء وهبي تكشف أردافها واجزاء أخرى حساسة من جسدها وتثير موجة جدل (صورة)

شاهد.. هيفاء وهبي ترتمي في أحضان معتصم النهار وتعلق: يُسمعني حينَ يراقصُني (فيديو)

إعتراف صادم.. فنانة شهيرة: نعم مارست الجنس مع رجل متزوج (صورة)

ياسمين عبدالعزيز على حضن زوجها والأخير يشد خصرها بقوة.. شاهد

دينا الشربيني تمارس الرياضة لتكبير منطقة حساسة من جسمها.. فيديو

ملياردير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة ويبعدها عن التمثيل

بصدر بارز وفستان فاضح "نادين نجيم" تستعرض مفاتنها.. والجمهور يعلق: “شو هالبياض وهالجمال تجنني.. (شاهد)

والدة هيفاء وهبى تلفت الأنظار أثناء ممارسة الرياضة.. (فيديو)

بطل مسلسل "العشق الممنوع" مهدد بالسجن 10 سنوات

"دانا جبر" تتحدى المسربين مجدداً بمقطع مثير استعرضت فيه مفاتنها.. (فيديو)

بطل مسلسل "قيامة عثمان" يستعرض مفاتن زوجته في صور فاضحة مسربة

كيوم ولدتها أمها.. بطلة مسلسل "ابنة السفير" تظهر بدون ملابس وتثير الغضب

زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار وتشعل منصات التواصل .. والجمهور يعلق بكلمات خادشة (شاهد جمالها الساحر)

فنان سعودي شهير ينجو من الموت بأعجوبة

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وتطرقت زينب فياض في تصريحات تلفزيونية،  إلى الحديث عن علاقتها بابنتيها، فقالت إنها مثل كل الأمهات تتمنى أن تصبح ابنتها طبيبة أو مهندسة، مشددة على أنها ترفض فكرة الحديث عن احتراف أي منهما للفن مستقبلًا، وأوضحت أنها تحرص حاليًا على منح اهتمامها ورعايتها لهما وتوعيتهما ومنحهما خبرتها الحياتية.

وعن طفولتها قالت فياض : "كل شيء بنمرق بيه في الحياة بيعطينا درس بالحياة والمثل اللي بيقول (فاقد الشيء لا يعطيه) أنا لا أؤمن بيه بالعكس فاقد الشيء يعطيه بغزارة"، مبينة أنها ترى أنها تمنح الكثير لابنتيها كونها حظت بطفولة مثالية لم تفتقد فيها لأي شيء.

وكشفت السر الذي اخفته منذ طفولتها، والمتعلق بإنقطاع علاقتها بوالدتها هيفاء وهبي، منذ ولادتها. مشيرة إلى أن البعض يرى أنها افتقدت عدم وجود والدتها لكنها عوضت ذلك النقص بمنحها الاهتمام لبناتها.

وفضلت زينب فياض عدم الحديث عن خصوصيتها وحرصها على عدم ذكر اسم والدتها وذلك على خلفية الدعاء لها عقب انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أنها تدعو الجميع لاحترام خصوصية الآخرين والاحترام المتبادل.

 وحسمت الجدل المثار مؤخرًا حول إمكانية احترافها الغناء بعد تشابه صوتها مع صوت والدتها على خلفية ظهورها في مقطع فيديو على حسابها بتطبيق انستغرام مؤخراً، وهي تغني فيه على أنغام "لقيت الطبطبة" برفقة ابنتها "دانييلا"، خاصة وأنها أصبحت في الفترة الأخيرة واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في مقاطع مع ابنتيها فضلًا عن اهتمامها بالموضة والأزياء.

وقالت زينب فياض، في سياق تصريحاتها التلفزيونية، إنها لا تملك أي تعليق من جانبها بشأن ربط بعض الجمهور بين صوتها وصوت والدتها بالرغم من انقطاع العلاقة بينهما، مبينة أن كل شخص تناول الفيديو وتداوله بالطريقة التي يريدها لافتة إلى أن كل صفحة تحاول الوصول للجمهور بالطريقة التي تناسب أهدافها.

وكانت قد ردّت زينب فياض مؤخرًا على منتقدي الأخطاء التي وقعت فيها خلال أداء مقطع "لقيت الطبطبة" من أغنية "بالبنط العريض" حيث وصفتهم بالمدققين الذين أرادوا أن يوضحوا أنهم يحفظون الكلمات أكثر منها، فاستعانت برسالة وصلتها من أحد متابعيها، تتضمن كلمات الأغنية كي تحفظها، لكنها أوضحت أنها كانت تصور بعفوية برفقة ابنتها "دانييلا" ولم تكن تحفظ الكلمات.

وقالت  فياض نصًا: "للمدققين يلي حابين يحفظوا الكلمات عني.. بالنسبة لي ما كنت حافظتها لأن كان تصوير عفوي يعني كنت بقدر أعيد المقطع عادي بكل سهولة بس أنا ما بدي".

وأضافت قائلة: "مش ضروري نعلق عكل حرف المهم إن الأغنية أكثر من رائعة وكتير استأنست أنا وبنتي.. بحبكن".

وكانت قد نشرت زينب فياض، مقطع فيديو جمعها بابنتها "دانييلا" وهما تغنيان "بالبنط العريض" لحسين الجسمي وتفاعل الجمهور مع الفيديو، مبرزين أكثر من جانب فيه حيث انتقد البعض عدم إجادتها للأغنية من ناحية حفظها وهو ما أثر أيضًا على أداء طفلتها التي كانت ترغب في أن تعينها والدتها على الأداء غير أن عدم حفظ والدتها جعل الطفلة تبدو مستاءة وفق المتابعين.

وركز البعض على الشبه الكبير بين صوت زينب وصوت والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وبأن صوت الابنة نسخة عن صوت الأم، وكذلك رأى البعض أن ابنة فياض أي حفيدة وهبي تشبه جدتها بشكل كبير.


اليوم
الأسبوع
الشهر