بـ"روب الاستحمام".. مريم رضا تتحدث عن تحقيقات "غسيل الأموال".. والجمهور يعلق : شكلهم حجزوا ملابسك (فيديو)

 

خرجت الفاشيتيستا الكويتية مريم رضا، عن صمتها إزاء ما أُثير حولها بعد التحقيق معها في قضية "غسيل الأموال" المتورطة بها عقب ورود اسمها ضمن عدد من المشاهير الذين تم التحقيق معهم مؤخراً، موضحًة أنها ظهرت في "السوشال ميديا" منذ سنوات تعرضت خلالها للكثير من الشائعات غير أن ما قيل بعد التحقيقات يستدعي الرد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عارية الظهر والفخذين.. مايان السيد تدخل في نوبة ضحك وهي تنظر لجزء حساس من جسدها (صور)

من وسط أحضان السيد والقيش.. هبة نور تطل بفستان ضيق وابتسامة ساحرة (صورة)

ترشيح إيفانكا ترامب لمنصب نائب الرئيس وهكذا علق والدها

بتيشرت أبيض.. آيتن عامر تمارس الرياضية فوق سجادة حمراء وتخطف الأنظار (شاهد)

اعتراف صادم من رهف القنون حول ميولها الجنسية.. شاهد

والد الفتاة السعودية التي شوهدت تصلي في الشارع يكشف السر الذي يقف وراء ذلك (فيديو)

شاهد.. هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين

ببطن مكشوفة بالكامل.. دانا جبر تستعرض أردافها بشكل جريء وتثير جدلًا واسعًا (صور)

نجمة "سوبر ستار": أشعر بالقرف من "البوسة".. ولهذا السبب لم الزواج

ابنة عمرو دياب تستعرض مفاتنها بمايوه شفاف كشف ملابسها الداخلية

بيان هام وعاجل صادر عن الديوان الأميري في الكويت

شاهد.. حمو بيكا يخضع لجلسة إزالة شعر والجمهور: عيب عليك سيبت إيه للبنات

عاجل.. ملكة بريطانيا تواجه حركة تمرد واسعة داخل قصرها.. ومصادر تكشف عن مفاوضات (صور)

وأخيراً.. أبو هشيمة يظهر للعلن ويكشف حقيقة التسريبات الأخيرة حول ياسمين صبري

إغراء ساخن.. ياسمين صبري تكشف منطقة حساسة والجمهور: أكثر نساء العالم إثارة

وبثّت مريم رضا، مقطع فيديو عبر "سناب شات" ظهرت خلاله بـ"روب الاستحمام" وفق المتابعين كما أنها ارتدت الحجاب ونسقت إطلالتها بالميكاج، الأمر الذي عرضها لهجوم من جانب المتابعين الذين تداولوا مقطع الفيديو معترضين على ظهوره بالروب وأبدوا اندهاشًا كبيرًا بسبب ارتداء الحجاب مع الروب.

وقالت مريم رضا، إن الفترة الحالية وما تشهده من تحقيقات في قضية "غسيل الأموال" تظهر الكثير من الشائعات والكثير من الكلام في حقها وغيرها من المتورطين معها، مبينًة أن الشائعات التي قيلت في حقها عقب التحقيقات تحتاج تفنيد، حيث قيل إن لديها عدة مشاريع خاصة مع أشخاص عدة وتتربح من ورائها مبالغ لافتًة إلى أن هذا لم يُطرح بالتحقيق.

وأضافت أن لديها مشروع واحد فقط خاص بها ولا يوجد لديها شراكة مع أحد على الإطلاق، مردفًة أن البعض قال إنها قالت في التحقيقات إن مدخولها الشهري 50 ألف دينار كويتي، معلقًة أنها لم تُسأل عن مدخولها في التحقيق، وأشارت إلى أنها أجابت على جميع أسئلة وكيل النيابة ولم تترك سؤالًا دون جواب كما أشيع.

وبيّنت أن أكثر شائعة أضحكتها أن محاميها الخاص طلب خروجها لأنها لا تستطيع التواجد في السجن، مردفًة أن هذا الكلام غير منطقي لأنه لا يوجد محامي يستطيع أن يقول هذا، لافتُة إلى أنها لن تلوم أحد على رؤيته وطريقته في تلك القضية.

وتابعت أنها تخضع لقوانين بلدها لأنها في دولة مؤسسات وقانون مطالبًة بأن يحصل المتابعين على المعلومات من مصدرها وليس من حسابات وهمية يكون أصحابها مجهولين الهوية، مشيرة إلى أن كل شيء سيتكشف مع الوقت.

ولفتت بأن هناك شخص تشمت فيها بأنها ومن تم التحقيق معهم من المشاهير بكوا في النيابة مضيفةً: "أنا كنت متماسكة جدًا ومشاعري كانت متلغبطة.. الموقف وايد صعب وأنا بتكلم عن زميلات واللي تكلم عن موقف البكاء اللي لا يحط أحد من أهلك بهذا الموقف أيًا كان أو موقف مشابه يكون بالنهاية ترى احنا بشر والحمل تقيل علينا والمتهم بريء حتى تثبت إدانته".

واختتمت: "لا توصلولي أخبار فلان اتكلمت عنك أو فلانة قالت فيك لأن أنا مو من طبعي اللي متابعين إذا صار مشكلة أفجر بالخصومة ولا أطلع بالعلن أتكلم عن أحد كان بيني وبينه عيش وملح أنا مركزة حق حياتي ومو فاضية لفلانة قالت أو غيره".

وانهالت التعليقات بشأن ظهورها فقال متابعون: "حمدالله ع سلامتك اول شي، بس ليش الروب لابسته المنظر ابدا مو حضاري"، و" أكيد حجزوا ملابسك"،  و"طيب روب الحمام ايش موقعه فالاعراب"، و"روب وحجاب ماكو هيج تحشيش"، و"الروب وش قاعد يسوي؟"، و"حجاب وروب حمام شكلهم حجزوا على كبت الملابس بعد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Sep 9, 2020 at 11:39pm PDT

 

وكانت قد قررت النيابة العامة في الكويت، إخلاء سبيل المشاهير والفاشينيستات الذين خضعوا للتحقيق بكفالة مالية وتم إطلاق سراحهم جميعًا بكفالات بين ألف دينار و20 ألفًا، وذلك بعد اتهامهم بتضخم أرصدتهم ضمن ما يعرف إعلاميًا بقضية "مشاهير غسيل الأموال".

وأخلت النيابة العامة سبيل 8 من مشاهير السوشيال ميديا بكفالة مالية بعد أن وجهت لهم تهمة غسل الأموال والإعلان عن منتجات بغير إذن من الجهات المختصة.

والمشاهير الذين أُخلي سبيلهم هم: "مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، نهى نبيل وزوجها".


اليوم
الأسبوع
الشهر