الخبر أسفل هذه الروابط

مخرج شهير يغتصب فنانة معروفة ويوثق الواقعة في مقطع فيديو (شاهد)

 

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الممثلة الأمريكية المعروفة "روز مكجوان"، التي كشفت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن السيناريست والمخرج الأمريكي الشهير "الكسندر باين"، اعتدى عليها جنسيًا، وقام بتوثيق ذلك في مقطع فيديو،  وهي ذات 15 عامًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت صدرها كاملاً.. نجمة مسلسل البرنس تستعرض جسدها بروب الاستحمام

صديقة إيفانكا ترامب تفضحها: شجعت زميلاتها على هذا العمل الجنسي!

إصابة عادل إمام بكورونا.. مصدر مقرب من الزعيم يرد

أسيل عمران تظهر بلباس داخلي في منزلها الممزوج بالفخامة والأناقة.. شاهد

فنانة شهيرة تعترف بمعاشرة زوجها 10 مرات في اليوم

تصريح صاعق.. احمد زاهر: مفيش أمل بدخل في مرحلة تلف المخ وفضلي شهرين

معاشرة جنسية.. فنانة مصرية شهيرة تصرخ هاربة من الاستديو

حبيبة: عاشرت زميلي زي المتجوزين وبابا وماما كانوا عارفين.. شاهد

بعد تصويرها مفاتن ابنتها خلسة.. أروى تجلد هند القحطاني والأخيرة ترد

بدون لباس داخلي.. شاهد فضيحة إيفانكا ترامب التي التقطتها عدسات المصورين

سهير رمزي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل: سوزان مبارك وراء توقيف "حبيب الروح"

حسناء سعودية تقتحم المسرح وتحضن الفنان محمد عبده.. شاهد اشتعال الجمهور

بسمة بوسيل ترقص في أحضان تامر حسني.. شاهد اللقطات الحميمية المسربة

ابنة إيناس الدغيدي تعلق على وفاة والدتها بعدما دخلت في غيبوبة كاملة

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وبعد مرور أيام قليلة على حالة الجدل، خرج ألكسندر باين عن صمته، ورد على اتهامات «مكجوان» بالنفي في تصريحات صحفية، موضحًا أنه حينما كانت الأخيرة تبلغ 15 عامًا، كان ذلك في أواخر الثمانينيات، وأنه في ذلك الوقت كان طالبًا يدرس السينما بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، منذ عام 1984 وحتى عام 1990.

جاء ذلك بعد إطلاق الأمريكية روز مكجوان -مواليد عام 1973- اتهامات بأن المخرج الكسندر باين، الحائز على جائزة الأوسكار، اعتدى عليها جنسيًا وهي ذات 15 عامًا.

وفى ردها على نفى «باين» تلك لما ذكرته ، قالت «ماكجوان» لـ Variety: «اللعنة عليه وعلى أكاذيبه، ذلك هو تعليقى»، وتابعت «لقد طلبت من باين الاعتراف والاعتذار، لكنه لم يفعل.. قلت إننى لا أريد أن أدمر، الآن أفعل.. لقد ظللت في هدوء وود لسنوات».

ونشرت «ماكجوان» على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى بيانا ضاعفت خلاله اتهامها لـ«باين»، وكتبت: «هوليوود موّلت ووزعت وروجت للمخرج ألكسندر باين، الذي اعتدى علىّ بعد أن خضعت لاختبار تمثيل عندما كان عمرى 15 عامًا»، وتابعت: «اليوم هو لعب دور الضحية وكذب على الجمهور»، وأضافت موجهة حديثها إلى «الكسندر باين»: «مازلت أتذكر شقتك في سيلفرليك، وما قمت به وإجبارك لى وضربك لى، لقد كنت 15 عاما».

 يأتى بيان «مكجوان» بعد أن أصدر المخرج «ألكسندر باين» بيانًا نفى فيه تلك الادعاءات، وقال إنه ليس لديه سبب للتساؤل عن عمرها، لأن الدور الذي قرأته وقتها كان يتطلب ممثلة بالغة وليس فتاة في الخامسة عشرة من عمرها، وهو الدور الذي حصلت عليه الممثلة «ريس ويزرسبون» عام 1991 في فيلم Election، وكانت «ريس» مراهقة ناضجة وقتها، وتابع أنهما ذهبا في مواعيد وظلا على علاقة عادية، وأرسلت له «ماكجوان» تطلب منه الاتصال بها عندما قامت باختبار أداء لدورها في وظيفته الأولى في الإخراج، وكان يصنع فيلمًا كوميديًا قصيرًا لقناة Playboy والذى تطلب ممثلين بالغين.

 ورفض «باين» الاعتراف باتهامات «ماكجوان» بـ «العناية بها» وممارسة الجنس معها بالإجبار بحسب وصفها، عندما كانت دون السن القانونية وكان يبلغ من العمر 28 عامًا وقتها.

«الكسندر باين» مخرج ومؤلف ومنتج أمريكى قدم العديد من الأعمال منها Election،side ways، وdownsizing وThe Descendants، وحصد العديد من ترشيحات الأوسكار عن أفلامه كما حصد الجائزة.

 ويأتى تفجير «ماكجوان» للقضية بعد فترة من بدء قضاء المنتج الشهير «هارفى وينشتاين» للحبس لمدة 22 عاما عقب وقائع مماثلة في اتهامات اغتصاب وتحرش جنسى بإحدى الممثلات في صغرها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر