تصغره بـ(32) عاماً.. حبيبة "براد بيت" تنشر صوراً جريئة بالتزامن مع زيارته لـ"أنجلينا" والأخيرة تثور غضباً

 

نشرت عارضة الأزياء العالمية والممثلة نيكول بوتورالسكي، حبيبة براد بيت الجديدة، صوراً جديدة أثارت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت أشارت فيه تقارير إعلامية بريطانية أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي طليقة براد بيت "غاضبة" على خلفية رحلة قام بها بيت وحبيبته الجديدة نيكول إلى القصر الفرنسي "شاتو ميرافال"، حيث عقد قرانه على أنجلينا جولي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بفستان شفاف.. هيفاء وهبي تكشف أردافها واجزاء أخرى حساسة من جسدها وتثير موجة جدل (صورة)

شاهد.. هيفاء وهبي ترتمي في أحضان معتصم النهار وتعلق: يُسمعني حينَ يراقصُني (فيديو)

إعتراف صادم.. فنانة شهيرة: نعم مارست الجنس مع رجل متزوج (صورة)

ياسمين عبدالعزيز على حضن زوجها والأخير يشد خصرها بقوة.. شاهد

دينا الشربيني تمارس الرياضة لتكبير منطقة حساسة من جسمها.. فيديو

ملياردير سعودي يخطف أجمل نجمة في مسلسل باب الحارة ويبعدها عن التمثيل

بصدر بارز وفستان فاضح "نادين نجيم" تستعرض مفاتنها.. والجمهور يعلق: “شو هالبياض وهالجمال تجنني.. (شاهد)

والدة هيفاء وهبى تلفت الأنظار أثناء ممارسة الرياضة.. (فيديو)

بطل مسلسل "العشق الممنوع" مهدد بالسجن 10 سنوات

"دانا جبر" تتحدى المسربين مجدداً بمقطع مثير استعرضت فيه مفاتنها.. (فيديو)

بطل مسلسل "قيامة عثمان" يستعرض مفاتن زوجته في صور فاضحة مسربة

كيوم ولدتها أمها.. بطلة مسلسل "ابنة السفير" تظهر بدون ملابس وتثير الغضب

زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار وتشعل منصات التواصل .. والجمهور يعلق بكلمات خادشة (شاهد جمالها الساحر)

فنان سعودي شهير ينجو من الموت بأعجوبة

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nico (@nico.potur) on Aug 18, 2020 at 12:37am PDT

غضب أنجلينا:

تقارير صحفية كشفت أن النجم براد بيت يعيش مؤخراً قصة حب مع الشابة نيكول التي وصفت بأنها نسخة عن أنجلينا جولي والتي تصغر براد بحوالي 32 عاماً، وذلك بعد انفصاله من أنجلينا جولي.

إلا أن رحلة الثنائي الأخيرة أثارت غضب وسخط أنجلينا جولي، خاصة أن القصر الفرنسي الذي زاره الثنائي هو نفس المكان الذي عقد فيه قران أنجلينا وبيت والذي اشتراه الأخير خلال زواجه من أنجلينا جولي عام 2011 مقابل 60 مليون دولار.

وقال مصدر لصحيفة ميرور البريطانية إن أنجلينا جولي متفاجئة وغاضبة من تصرف طليقها براد، مشيراً إلى أن ما قام به بيت سيجعل أنجلينا جولي تعيد التفكير في علاقتهما التي تحسنت بشدة خلال الفترة الأخيرة.

علاقة بيت الجديدة:

 وفي وقت سابق كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم براد بيت التقى بصديقته الجديدة العارضة نيكول بوتورالسكي في مطعم راقي في برلين، وقالت إن ممثل هوليوود، 56 عاماً، قد فتن بالسمراء المذهلة عندما وقعت عيناه عليها لأول مرة في أغسطس/آب 2019.

تقارير صحفية كشفت أن النجم براد بيت يعيش مؤخراً قصة حب مع الشابة نيكول التي وصفت بأنها نسخة عن أنجلينا جولي والتي تصغر براد بحوالي 32 عاماً، وذلك بعد انفصاله من أنجلينا جولي.

 طلاق بيت وأنجلينا:

يشار إلى أن الثنائي انفصلا بعد معركة قضائية استمرت لسنوات دون أن يتوصلا إلى تسوية، وقد كان الممثِّل والممثلة، اللذان وقعا بحب أحدهما الآخر أثناء تصوير فيلم Mr. And Mrs. Smith سوياً، في علاقةٍ استمرت 8 أعوام قبل أن يتزوجا في عام 2014.

وعندما تقدَّمت أنجلينا بطلب الطلاق بعد عامين من الزواج، أرجعت قرارها ذاك لوجود خلافاتٍ لا يمكن حلّها بين الطرفين وسعت للحصول على حضانة مبدئية للأطفال، وهم ثلاثة أطفال للزوجين وثلاثة أطفال بالتبني.

كان قرارها ذاك بدايةً لمعركةٍ مريرة على حضانة الأطفال أُجري فيها تحقيقٌ مع بيت في تهمٍ بإساءة معاملة الأطفال ثم بُرِّئ من التُهَم، واتَّهم كلا الطرفين الآخر بمحاولة التلاعب بالتغطية الإعلامية للخلاف لصالحه.

وكان براد بيت متزوجاً من قبل من نجمة مسلسل Friends جينيفر أنيستون بين عامَي 2000 و2005.

وبدورها تزوَّجت أنجلينا مرَّتين قبل زواجها ببراد، الأولى من جوني لي ميلر من عام 1996 إلى عام 1999، والثانية من بيلي بوب ثورنتون من عام 2000 إلى عام 2003.

يأتي ذلك بالتزامن مع رصد عدسات الكاميرات، الممثل الأمريكي براد بيت وهو يخرج من قصر طليقته الممثلة المشهورة أنجلينا جولي، وذلك للمرة الأولى منذ انفصال النجمين اللذين خاضا معركة قضائية ضد بعضهما.

الصور تسربت الى وسائل إعلام، التي بدورها أفادت ان زيارة بيت لقصر جولي استمرت ساعتين ولمحت إلى عودة العلاقة الحميمية بينهما.

وبينما كان النجم الهوليوودي البالغ من العمر 56 عاماً، يغادر القصر لاحقته عدسات الكاميرات  وكان يقود دراجة نارية عقب خروجه من القصر في لوس أنجلوس، الذي قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، الإثنين 29 يونيو/حزيران 2020، إن قيمته تبلغ 24 مليون دولار. 


اليوم
الأسبوع
الشهر