تحدثت عن تعرضها لإغتصاب جماعي.. مها المطيري ترتدي ملابس رجالية وتثير جدلاً واسعاً (فيديو)

 

أثار مقطع فيديو ظهرت فيه الفتاة الكويتية المتحولة جنسيًا مها المطيري، وهي ترتدي ملابس رجالية، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

ظهرت ملابسها الداخلية.. فضيحة مدوية لابنة عمرو دياب (شاهد)

شاهد.. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني جديد بستايل الاباحية ميا خليفة

فضيحة جنسية تنهي شهرة السلطانة "هويام" بطلة حريم السلطان

"العلي" يُسجن بسبب عضوه الذكري بعد معاناته من توقف النمو (صور)

شبه عارية.. ميريام فارس تشعل "انستجرام" بإطلالة فاضحة (شاهد)

بفضيحة من العيار الثقيل.. رانيا يوسف تعود الى الأضواء مجددَّا (شاهد)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

واعترضت المطيري في مقطع الفيديو ، على تعرضها للحبس عقب تحولها جنسيًا بالرغم من وجود الكثيرين مثلها من المتحولين دون أن يعترضهم أحد من رجال الشرطة. حسب قولها.

والمثير للدهشة هذه المرة على العكس من ظهورها السابق، حيث وثقت "مها المطيري" المقطع على أنها رجل أي بلغة "المذكر"، وأنها أصبحت بشكل رسمي متحولة جنسيًا إلى رجل، وتأكيدًا على ذلك أيضًا ارتدت ملابس الرجال، كما أن المقطع يتم تداوله باسم "ططوة الكويتي" وليس الكويتية.

وقالت المطيري، إن هناك الكثير من الصبية مثلها يظهرون في "السوشال ميديا" ولم يتحدث معهم أحد مطالبة بالعدل كونها يتم التعامل معها على العكس ولا يتركها الأمن في حالها مهددّة بقولها: "وين العدل ولا دول وراهم واسطة.. يعني أنا أنسجن وغيري لا.. ياتعدلون يا تفلون.. أنا المرة الجاية راح أصرخ".

وتابعت قائلة: "كلكم تعرفون إني طيب ولكني راح أصير خبيث وهطبق قاعدة عليّ وعلى أعدائي يانعيش سوا يا نموت سوا.. فيصل موجود فيصل ما راح يسكت لإن اللي قاعد يصير بالوضع مو عاجبني.. ترقبوا".

واندهش المتابعون من كونها تتحدث بلغة المذكر وتظهر بزي الرجال ولكن لا يزال يتم التعامل معها على أنه أنثى ولم يعترف أحد حتى الآن بتحوله جنسيًا، وسط تساؤلات عن اسمه هل هو مها الكويتي أم الكويتية وهل هو ذكر أم أنثى وسط جدل واسع بين المتابعين.

 

 

وكانت قد ضجّت مواقع التواصل مطلع يونيو الماضي بمقطع فيديو ظهرت فيها الفتاة المطيري وقيل إنها متحولة جنسيًا، حيث ادعت تعرضها لاغتصاب جماعي في السجن من جانب بعض رجال الشرطة ومساجين. 

وبحسب ما قالته مها المطيري وهي تبكي في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنها وضعت في سجن الرجال بالكويت بسبب تحولها جنسيًا وهو ما يجعلها تتعرض للاغتصاب مطالبة بوضعها في سجن النساء.

واستطاع اسم مها المطيري وقتها أن يتصدر حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنها تستحق الحرية بسبب الفيديو الذي طالبت فيه متابعيها أن يُصلوا لها بسبب تحولها الجنسي، فقالت: "أبيكم تسجدولي عشان قلبت".

وأضافت المطيري قائلة: "أتعرض للاغتصاب بالسجن من رجال كبار .. لما تسجنوني سجن الرجال وتجيبون علي رجال شرطة يتعسسون على أنا ويش ذنبي.. ليس تقطوني سجن الرجال ما أحب سجن الرجال كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد".

واستطردت قائلة: "عشان أنا بنية .. أنا الله خلقني بنية .. وأنا بدفع فلوس الدنيا عشان أبقى رجال طبيعي ليش تسون فيني كده"، مؤكدة أن هناك حالة شبيهة بها كانت بنية كذلك وبسبب ما حدث لها انتحرت وتم التكتم على الأمر.

 

  


اليوم
الأسبوع
الشهر