شاهد.. أول فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة للذكور (فيديو)

 

أشاد قطاع كبير من جمهور منصات التواصل الاجتماعي، بفتاة سعودية تُدعى "وفاء"، وذلك في أعقاب تناقل مقطع فيديو لها وهي تعمل في صالون حلاقة خاص بها في محافظة الطائف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لأول مرة.. روان بن حسين تكشف الموقف الذي أدخلها في نوبة بكاء والمفاجأة الصادمة لجمهورها (شاهد)

ريم فرحات تخطف الأنظار بفستان قصير يكشف مفاتنها بوضوح (صورة)

بإطلالة ساخنة.. المهرة البحرينية تكشف صدرها وظهرها للجمهور وتشعل "إنستغرام" (صورة)

بالفيديو.. فتاة سعودية تشتبك وتتعارك مع شاب متحرش داخل مجمع تجاري.. وهكذا كانت النهاية

غضب يجتاح مصر بعد اغتصاب فنانة جماعياً أمام طفلها المعاق

بأجرأ إطلالة إغراء.. نسرين طافش تكشف ساقيها وفخذيها بالكامل.. والجمهور يعلق :"الأحمر سحرنا"

تسريب خادش للحياء ينهي نجومية الفنانة هيفاء وهبي.. شاهد

بطلة مسلسل“أرطغرل” تكشف هذا الجزء من جسدها بالكامل وتصدم الجمهور (شاهد)

أحلام تشعل فتيل حرب جديدة مع أصالة.. ومحبوهما يتناوشون (شاهد)

شاهد.. سمية الخشاب ترقص بالمايوه في الحمام والجمهور: لذيذة

جيهان قمري : عادل إمام "قطعني بوس" والإغراء و"البيت الكبير" سبب اكتئابي (فيديو)

الموت يفجع الفنان محمد رمضان

بوصلة رقص.. حكيم يكشف عن كواليس "صحاب أونطة"

ميشال حايك "ترند" في السعودية.. ماذا توقع عن "مفاجأة المفاجآت"؟

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

 واكد مغردون أنها أول فتاة سعودية تعمل في صالون حلاقة وتستقبل زبائن "ذكور" في الصالون ولكن بشرط أن يكونوا من الأطفال، لافتين إلى أنها الأولى من بين فتيات السعودية التي تعمل بتلك المهنة المعروف أنها للرجال فقط، بينما أكد آخرون أن الصالون خاص بها وأنها رأت أن تقيم مشروعها الخاص بصالون "حلاقة".

واجتاح المقطع وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع وفيه تتواجد الفتاة داخل الصالون وهي تقوم بالحلاقة لطفل يجلس أمامها على الكرسي، فيما ظهر في المرآة رجل وسيدة يقومان بتصويرها، اتضح من المقطع أنهما والد ووالدة الطفل، بينما أكد مصور المقطع أنه قام بتصويرها لكي يدعمها معنويًا.

وسط إشادة بما تفعله الفتاة قال والد الطفل إنها  قالت إن اسمها "وفاء" في بداية المقطع وتعد رمزًا وفخرًا للسعودية، وبحسب ما ورد فإن الفتاة أكدت أنها تحمل الجنسية السعودية ومقر المحل في الطائف، فيما عبرت الفتاة عن فخرها باستقبالهم وأنهم اختاروا أن تكون "حلاقة" شعر طفلهم على يديها.

ووجهت الفتاة رسالة لكل شاب سعودي وفتاة من خلال المقطع فقالت: "والله إن أنا حابة أقول لكل بنت سعودية أو شاب سعودي اعتمد على نفسك واشتغل مهما كانت الشغلة سواء مبلغ عالي مبلغ قليل اعتمد على نفسك واكسب المهنة اكسب هواية".

وتابعت: "اكسب خبرة وإن شاء الله على المستقبل معانا نطور أنفسنا ونشتغل في أشغال إحنا نحبها فاعتمدوا على أنفسكم لا تمد إيدك للناس ولا تنتظر احد يعطيك حاجة اشتغل".

 

 

بينما قالت والدة الطفل: "حبيبة قلبي إنت مثال لكل بنت سعودية ونفتخر ببنات بلدنا"، فيما تلقت الفتاة إشادات عدة من بين المعلقين على الفيديو حيث دعموها في تلك المهنة بل وأكدوا أنها لابد أن تستمر وأن يتم تهيئة الأجواء المناسبة لها بدلًا من الاعتماد على الجانب في تلك المهنة.

ومما جاء في التعليقات: "الاعتماد على النفس شيء جميل ولكن في بيئة مناسبة، أغلب الصوالين النسائية في السعودية تحت أيادي اجنبية، وأعتقد أنها بيئة مناسبة لعمل الفتاة السعودية بدلاً من الأجانب ، ومن صوالين حلاقة الرجال!"، و"واو وش المكان اللايق للسعوديات شكراً ، و"تطورنا اخيرا بنات حلاقات".


اليوم
الأسبوع
الشهر