كشف تفاصيل وفاة الطفلة مروة الشمري .. والقاتل يعترف بجريمته (صور)

 

لا تزال قصة الطفلة الكويتية مروة ظاهر الشمري، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور يوم كامل على فقدانها والعثور عليها جثة هامدة في الجهراء، حيث استطاع الأمن أن يجدها في خزان مياه موجود أعلى منزل ذويها، الأمر الذي شكّل جدلًا واسعًا بين المتابعين وسط متابعة من وزارة الداخلية لمعرفة ملابسات الواقعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نص منشور أحمد العوضي المحذوف والذي أغضب زوجته ياسمين عبد العزيز.. شاهد

جمال زوجة نجم "مسرح مصر" يفوق الخيال.. صور

رد صادم من شمس الكويتية على متابع انتقد رقصها في ملهى لليلي

فنانة شهيرة تروي تفاصيل اغتصابها تحت تهديد السكين

متابع يستفز هند القحطاني ويجعلها تهدد بمقاضاته.. شاهد

شاهد.. وثيقة الأمر الملكي بتغيير اسم السعودية وتوحيدها

بتصريح صادم.. فنانة خليجية: "مش لاقية راجل يملى عيني"

خبر صادم.. غياب هذه الشخصية عن مسلسل "باب الحارة" في الجزء الحادي عشر (صور)

أصغر نجمات "باب الحارة" تكشف مناطق حساسة داخل الحمام (شاهد)

هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين (شاهد)

شاهد جمالها الخارق.. زوجة العقيد "أبوشهاب" الحقيقية تخطف الأنظار

فضيحة بجلاجل.. الفنانة لاميتا فرنجية تظهر بملابس داخلية تكشف المحظور (شاهد)

فوائد المشي حافيا.. بعد هذه الدراسة لن ترتدي حذاءك بعد اليوم!

بحمالة صدر فقط.. إيفانكا ترامب تشعل مواقع التواصل بصور ساخنة (شاهد)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

واستطاعت الأجهزة الأمنية في الكويت أن تفكك غموض وفاة الطفلة مروة الشمري حيث تبّين أن شقيقها هو من قام بإلقائها في خزان مياه مسكن العائلة في منطقة الواحة.

ووفقًا لـ"جرائم ومحاكم" وهي صحيفة كويتية متخصصة في الجرائم والحوادث ومصرح لها بالعمل من وزارة الإعلام الكويتية، قال مصدر أمني إن استجواب شقيق المجني عليها هو ما قاد الأجهزة الأمنية لمعرفة تفاصيل الواقعة.

ونوّه المصدر أن الشقيق اعترف بأنه قام بإلقائها دون سبب واضح في خزان الماء وبعدها أغلق الخزان بغطائه ووضع طابوقة فوقه.

وكشف المصدر أن الجاني يبلغ من العمر 17 عامًا ويعاني اختلالًا عقليًا، مبينًا أنه تم تسجيل قضية قتل عمد بالواقعة بناء على أوامر من وكيل نيابة محافظة الجهراء، وذلك متابعة لبلاغ قدمه والد الطفلة إلى مخفر المنطقة يفيد بتغيبها عن المنزل.

وكان قد دشّن مرتادو التواصل الاجتماعي وسما باسمها #مروة_ظاهر_الشمري وآخر بعنوان #طفله_الجهراء وسط مطالب من جانب الكثيرين بالبحث عنها بعدما استغاثت أسرتها، ومعها تفاصيل بأن عمرها 6 سنوات وهي من منطقة الواحه بمحافظة الجهراء في الكويت.

وقال والد الطفلة ويُدعى نايف ظاهر الشمري، في مقطع فيديو إنه وضع هواتفه وتواصل مع وزارة الداخلية والجمعيات الأهلية كي تستنفر للعثور على ابنته وذلك بعدما فاض به الكيل في البحث عنها، لافتًا إلى أنه لا يعرف مكانها مطالبًا الأهالي بالبحث عنها كونه أصبح ينتظر رحمة الله.

واستنفرت وزارة الداخلية للبحث عنها وأكدت ذلك في بيان إعلامي حيث ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن مواطنًا تقدم ببلاغ إلى مخفر شرطة الواحة يفيد بتغيب ابنته مروة (6 سنوات) من المنزل يوم أمس الجمعة في الساعة 5:30 مساء في نفس منطقة الواحة وتم تسجيل قضية رقم 3/2020 تغيب.

وبعدها بفترة قليلة أعلنت وزارة الداخلية في بيان ثانٍ أنه تم العثور على طفلة الجهراء مروة ظاهر الشمري الطفلة المفقودة في الجهراء، "جثة" حيث وجدها الأمن في تنك مياه موجود أعلى منزل ذويها وذلك بعد جهود بحثية كبيرة، بينما فتحت أجهزة "الداخلية" تحقيقا في الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وسادت حالة من الحزن بين رواد التواصل الاجتماعي، بعدما تحولت التغريدات من دعوات للعثور عليها ومساندة أهلها إلى دعوات بالرحمة لها، حيث غرّد "ماجد" قائلًا: "لاحول ولا قوة الا بالله عثر على الطفلة مروة متوفيه في خزان ماء سطح المنزل، وتم فتح التحقيق بالواقعة كإجراء روتيني لمعرفة كيف تسلقت بنفسها وظروف الواقعة، نسأل الله لها الرحمة وأن يتغمدها بواسع رحمته ويمنح أهلها الصبر والسلوان #طفلة_الجهراء".


اليوم
الأسبوع
الشهر