بعد ضجة تخليها عن ملابسها الداخلية.. بطلة "العشق الممنوع" تتصدر "نتفليكس" في 3 أيام فقط

 

تصدر  مسلسل النجمة التركية بيرين سات،  "عطايا" للموسم الثاني  قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدةً عبر "نتفليكس" عالمياً، بعد ثلاثة أيامٍ فقط من بدء عرضه، إذ بدأ عرضه مساء الـ 10 من سبتمبر/أيلول الحالي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صدمة غير متوقعة لهيفاء وهبي بعد تسريب صورها عارية

بطل العالم في الملاكمة يتحدى الفنان أحمد العوضي في مباراة تحت سفح الهرم

سارة دندراوي في مأزق بعد مطالبتها بالإعتذار عن قيامها بهذا الفعل عبر "العربية" (فيديو)

أبو هشيمة يرد بقوة على هيفاء وهبي: انتي صفحة وانطوت

بالصور.. نجمة "أنت اطرق بابي" تظهر بأرداف زائدة الوزن وساقين نحيلين.. فهل أستخدمت "الفوتوشوب" ؟

ديمة الجندي تثيـر الجـدل بأحدث إطلالة لها والجمهور يتساءل.. لوين بدّك تصلي.. شاهد

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية الفنانة نسرين طافش

دفن رجل حيّا بطريق الخطأ.. تفاصيل مروعة

في 8 صور فاضحة .. إبنة رانيا شوقي تكشف صدرها وبطنها بالكامل وتثير موجة جدل

تسريب صادم حول منة شلبي والمخرج خالد يوسف المتورط في قضية الأفلام الإباحية

الحقيقة الكاملة لإنفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعودته لطليقته هيفاء وهبي (شاهد)

أمير سعودي يكشف مفاجأة عن الأمير محمد بن سلمان وحياته اليومية

رنا العضم تستعد لعلاقات حب متعددة.. وتؤكد بأن القبلة الحميمة ليست مشهداً جريئاً (فيديو)

في فيديو صادم.. "بوية" تتحرش بطفلة سعودية صغيرة (شاهد)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وحصل مسلسل بطلة مسلسل " العشق الممنوع " المعروفة في الوطن العربي، بإسم "سمر" ، الجديد ، على المركز الثامن في تلك قائمة المسلسلات التركية المعروضة ، لينافس مسلسلاتٍ عالمية مثل مسلسل "Lucifer" الذي يحظى بشعبيةٍ واسعة وكبيرة في العالم، كما حصل المسلسل على الأكثر مشاهدةً في لبنان.

وبعد هذه الأنباء أشاد الكثيرون باختيارات الفنانة التركية بيرين سات بطلة لمسلسل "عطايا" ، مشيرين إلى أنها تعد من أذكى الفنانات باختياراتها، حيث انتظرت سنتين من بعد السلطانة "كوسيم" لتأتي بمسلسل "عطايا" وتحقق نجاحاً كبيراً لموسمين متتاليين، متوقعين أن يحصل الموسم الثالث من المسلسل والذي أعلنت "نتفليكس" أنها بصدد تصويره، على ذات النسب وذات النجاح.

وكانت  الممثلة التركية، “بيرين سات”، بطلة مسلسل “العشق الممنوع”، المعروفة في العالم العربي بـ”سمر”، قد أثارت مؤخراً  الكثير من الجدل جراء ظهورها في مجموعة صور شبه عارية .

 وتلقت بطلة "العشق الممنوع" انتقادات شديدة من قبل العديد من جمهورها . . كما تلقت في نفس الوقت كلمات إطراء واعجاب بإطلالاتها الجريئة.

وظهرت "سمر" في إحدى الصور وهي ملقية على السرير ورجليها بإتجاهين مختلفين وهي ترتدي فستان ابيض مكشوف من نصفه الأسفل، فيما ظهرت في صور ثانية وهي عارية الصدر .. وفي الصور الأخرى وهي كاشفة لمعظم جسمها.   

الصور المتداولة سبق وأن نشرت الفنانة التركية بيرين سات بعضها عبر حسابها على إنستغرام، لتنشر في وقت لاحق إحداها كصورة غلاف أحد المجلات التي تواصلت معها من أجل إجراء حوار صحفي معها ، حول مسيرتها الفنية ، وحياتها الشخصية ، وآخر أعمالها .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berensaat618) on Aug 11, 2020 at 1:03am PDT

 

وقالت بيرين سات ردا على منتقديها،  انها لم تقصد ان تتعرى، ولو ارادت ذلك لكانت تعرت بشكل كامل، مؤكدة ان تلك الصور التقطت بطريقة عفوية.

وكشفت مؤخرا أن لديها الرغبة بإنشاء مدرسة للأيتام بأجرها عن مسلسلها "الهدية"، وقد رحّب زوجها الفنان التركي كينان دوغلو بهذه الفكرة ويدعمها بشكل كبير بذلك.

يذكر أن النجمة التركية بيرين سات،  شاركت في العديد من المسلسلات التي حظيت باهتمام واعجاب واسع من قبل الجمهور، ومنها مسلسل العشق الممنوع ، ومسلسل فاطمة جول ، ومسلسل انتقام، وفيلم عالمي الخاص ، ومسلسل السلطانة كوسيم .

 وبيرين سات من مواليد 26 فبراير 1984 في  مدينة أنقرة التي شهدت مسيرة حياتها الفنية الحافلة بالنجاح  على المستوى الداخلي وعلى المستويين العربي والدولي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر