بالفيديو.. فرح يوسف ترفض الإنجاب من زوجها وتتمنى "ديو" مع عساف

 

أبدت الفنانة السورية فرح يوسف ، رفضها القاطع للإنجاب من زوجها الذي تعرفت عليه عن طريق أصدقائها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هاكر مجهول يسرب صور فاضحة لهيفاء وهبي ويصدم الملايين!

أرتمت فوق فخذيه.. ياسمين عبد العزيز تظهر مع زوجها في أول مشهد إغراء من نوعه

أحمد العوضي يعلن حمل ياسمين عبد العزيز والجمهور يحتفل

فتاة "التيك توك" المغتصبة جماعياً تظهر لأول مرة بعد هتك عرضها

بحمالة صدر بيضاء.. دايان ابي علام تستعرض جمالها واجزاء حساسة من جسدها في أحدث إطلالة

لعشاق مسلسل قيامة عثمان.. تحديد موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني

بملابس النوم.. نجمة "باب الحارة" تكشف المستور وتثير جدلاً واسعاً (صور)

فيديو مسرب لابنة أحمد حلمي ومنى زكي يصدم الجمهور.. رقص وحركات فاضحة (شاهد) 

أبو هشيمة يفجر مفاجأة جديدة حول ياسمين صبري

نوبة الضحك لم تفارقها.. دوا ليبا تخطف الأنظار فى سهرتها مع أنور حديد (صور)

بالفيديو.. خلافات روجينا وزوجها أشرف زكي تصل إلى الطلاق.. وحادث أليم يتدخل في اللحظات الأخيرة !

بعد أن تأكد إرتباطهما.. شاهد فارق السن الحقيقي بين حلا شيحة وخطيبها معز مسعود

الشرطة تقبض على مذيعة تلفزيون ظهرت عارية في الشارع.. (فيديو)

رانيا يوسف تودع الصيف بعرض أردافها.. والجمهور :"صورك بتخلي الأعمى يتحرش بك"

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

 واكدت أنها ضد الإنجاب بسبب المشاكل السياسية والاقتصادية في سوريا وفي العالم . وهو ما يعني إصرارها على عدم الانجاب كون مشاكل العالم لا تنتهي.

وأضافت  فرح في حوار مع الزميل " فوشيا"،  أنها تخاف على أولادها في هذا المجتمع بسبب التوتر وخصوصا المجتمع السوري الذي يعاني من الحرب والأزمات المستمرة مردفة :"قلبي وربي مع هالبلد والله يفرج ".

وكشفت الفنانة السورية، عن بعض تفاصيل حياتها منذ دخولها الفن، وتوجهها إلى هذا العالم حتى زواجها وأثر هذا الزواج على حياتها.

كما تطرقت يوسف الى ما حصل معها بعدما قررت أن تترك دراستها في اللغة الإنكليزية وفي كلية الطب، وموقف عائلتها من توجهها للفن، وما إذا كان هذا التوجه بهدف عالم الشهرة والنجومية أم شغفا تغلّب عليها.

وتحدثت عن الفائدة التي حصلت عليها والمعلومات التي تلقتها من جراء دراستها في الجامعة؛ مشيرة إلى صعوبة التوفيق بين وقت الدراسة والعمل الفني الذي شكل كل أحلامها.

ولفتت فرح ، الى دعم عائلتها لها، وعدم وقوفهم في طريق حلمها وشغفها الفني، وقالت إن والدها شجعها بالتأكيد على أن الفن لا يختلف عن أي جانب من جوانب الدراسة والإبداع في الحياة.

وعلى الرغم من عشق فرح يوسف للفن لكنها أيضا غادرت مقاعد الدراسة في المعهد العالي للموسيقى في سوريا مبينة الأسباب بأنها كانت من خلاله تتقدم ببطئ وكان لديها اندفاع كبير وسريع، فغادرته واعتمدت لاحقا على نفسها بالانطلاق للعمل الفني.

وعن تأثير زوجها على عملها الفني قالت يوسف إن زوجها يحترمها ويحترم عملها وعلاقاتها وهي تقدر كل شيء فيه، مضيفة أن الله أرسله لها كهدية، وتعرفت عليه عن طريق بعض الأصدقاء مردفة :"نحنا سعيدين مع بعض والله يخليلي ياه ".

وعند سؤالها عن أكثر الشارات التي أحبت الغناء فيها قالت فرح إن أكثر شارة أحست أنها أبدعت فيها هي شارة مسلسل "الولادة من الخاصرة" لأنها شعرت بكل معانيها وبكل كلمة ونغمة فيها.

وعن تفضيلها لأغاني بعض الفنانين العرب ذكرت الفنانة السورية فرح يوسف، أنها تحترم كل الفنانين العرب، كاشفة أنّ هناك الكثير من الأغاني التي تتمنى لو كانت لها مثل أغنية "حبيبي ما تروحش بعيد" للفنانة لطيفة وأغنية "حبيبي لو على بالو" للفنان المصري عمرو دياب، كما تمنت فرح أن يجمعها ديو غنائي مع كل من النجم السوري ناصيف زيتون، والنجم الفلسطيني محمد عساف الذي سبق أن شاركته ديو في برنامج" آرب آيدول ".

من جانب آخر أرجعت فرح سبب عدم طرحها لأعمال فنية جديدة هو انتشار فايروس كورونا الذي وقف بوجه أعمالها وبوجه أعمال كثير من الناس في العالم، موضحة أنه ومع تأقلم الناس مع كورونا فقد حان الوقت لطرح أعمالها الجديدة بالفترات القريبة المقبلة، وكشفت عن أغنياتها التي ستطرحها.

 

 

 


اليوم
الأسبوع
الشهر