في 4 صور جريئة.. النجمة التركية "عائشة" تطل على جمهورها بصدر وبطن عاريان

 

شاركت الفنانة التركية بينسو سورال، التي عرفت باسم "عائشة" في مسلسل "لا تترك الطريق" ، عبر انستغرام قبل قليل بأحدث صور لها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

شاهد.. المذيعة الجميلة لارا نبهان بملابس ضيقة أظهرت مناطق حساسة من جسدها

بعد (48) ساعة من بث الفيديو.. القبض على الفتاة المتحرشة جنسيًا بطفل في السعودية

النحس يطارد أصالة وابنتها وانفصالها عن خطيبها بعد أقل من شهرين

شاهد كيف اعتذرت ملكة كابلي لزوجها بعد اتهامها له بالخيانة.. فيديو

بشورت ضيق .. لاميتا فرنجية تستعرض حملها ومفاتنها بجراءة كبيرة (صور)

ترامب يمسك بعارضة أزياء جوار الحمام ويعتدي عليها جنسياً (صورة)

ما علاقة "رامز جلال" و"وزيري" بتخلي أبو هشيمة عن زوجته ياسمين صبري وعودته لهيفاء وهبي؟

حورية من الجنة.. صور مسربة لكاظم الساهر مع زوجته التونسية الجديدة (شاهد)

مظاهرات «ناعمة» بـ «البكينى» فى شواطئ «تل ابيب» (فيديو وصور)

ديما بياعة تنشر صور فاضحة.. وتعلق: "اعتبروها فيلم مصري قديم" (شاهد)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وارتدت الجميلة "بينسو سورال" حمالة صدر ومعطف، وبدت عارية الصدر والبطن والظهر، بوجه مبتسم وعينان زرقاويين تنظران بدلال نحو عين الكاميرا.

وخلال ساعات قليلة،  وصل عدد المعجبين بإطلالة الجميلة التركية ،إلى 254 الف بالإضافة إلى عدد كبير من التعليقات التي صبت في التغني بجمالها ورشاقتها وسحر عينيها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bensu Soral Baş (@bensusoral) on Sep 13, 2020 at 5:24am PDT

 

بينسو سورال، كانت بدايتها الفنية عام 2012 من خلال دور عائشة في مسلسل "لا تترك الطريق" ، ثم مسلسل "الضمير" عام 2013.

 وفي عام 2014، حصلت بينسو على فرصة للمشاركة في واحد من أهم المسلسلات التركية تحت عنوان “الرقاب المنحنية” وقد حصل المسلسل على شهرة واسعة في تركيا وقت عرضه، ثم تمت دبلجة المسلسل بعد ذلك إلى اللهجة السورية وتم عرضه في الوطن العربي، وبالفعل حصل المسلسل على أعلى نسب مشاهدات وقت عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة تعيش حياة سعيدة، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد وفاة والديها، لتصبح شخصية أخرى حزينة، ليظهر شخص في حياتها يحاول تقديم المساعدات من خلال البحث عن عمل لها، ثم تحدث الكثير من الأحداث المشوقة والغامضة من خلال محاولة الفتاة لاسترجاع حقها من الطغاة.  

 شاركت بينسو سورال في عام 2015  بأهم أعمالها الدرامية خلال مشوارها الفني وذلك من خلال مشاركتها في المسلسل الجميل “الحلوات الصغيرات الكاذبات” وكان هذا المسلسل يقدم نوع جديد على الدراما التركية، وتدور أحداث المسلسل حول أربع فتيات تجمعهم صداقة قوية جداً ولكن تفرقهم الأيام بسبب ظروف الحياة، ثم يجتمعن بعد عام إثر رسالة تهديد من شخص مجهول، يهددهن بقتل إحدى صديقاتهن، وتحاول الفتيات البحث عن القاتل وكشف الحقائق، وقد حصل المسلسل وقت عرضه على إعجاب المشاهدين، سواء في تركيا أو في الوطن العربي وقت عرضه.

سورال في مسلسل “في الداخل”

اعتمدت بينسو خلال مشوارها الفني على أن تقوم باختيار أدوارها بعناية شديدة، وعلى الرغم من قلة عدد أعمالها الفنية، إلا أنها دائما تترك أثراً إيجابياً عند متابعيها، وقد اتضح حسن اختيارها إيضاً بعد مشاركتها القوية في المسلسل الأكثر شهرة في تركيا، مسلسل “في الداخل” وهو مقتبس من فيلم أمريكي وأيضاً قريب لقصة فيلم صيني، ولكن الجدير بالذكر أنه تم تقديم النسخة التركية على أكمل وجه.

تدور أحداث مسلسل في الداخل “İçerde” في قسم الشرطة، يتم تكلفة البطل بمهمة الدخول في عصابة مافيا ويصبح واحد من أفراد العصابة، ويقوم بنقل تحركاتهم وكافة المعلومات الخاصة بهم إلى الشرطة التركية، وقد نال مسلسل “في الداخل” إعجاب المشاهدين نظراً للأحداث المشوقة التي تجعلك تنتظر الحلقة القادمة ولا تشعر بالملل، المسلسل من بطولة كل من شاتاي أولسوي، أراس بولوت، تحسين تيكندور والجميلة بينسو سورال.

السينما في حياة بينسو

تعتبر خطوة الإنتقال من الدراما إلى السينما ليست بخطوة بسيطة على الإطلاق، بل تحتاج إلى الكثير من التفكير والمجهود، وعلى الرغم من قلة عدد الأعمال الفنية الخاصة بالفنانة بينسو سورال، إلا أنها تمكنت من الحصول على ثقة المنتجين في تركيا، ففي عام 2018، حصلت بينسو سورال على فرصة المشاركة في أول فيلم سينمائي لها بعنوان “Dıșarda 2” وقدمت بينسو شخصية ليلى أوزدمير، وقد حصل الفيلم على إيرادات جيدة وقت عرضه، ثم قامت بعد ذلك بالمشاركة في الفيلم المعروف “Organize İşler 2: Sazan Sarmalı” وتمكنت سورال من الحصول على دور البطولة، وبالفعل نجح الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيرًا وقت عرضه عام 2019، أما سنة 2020 قامت بينسو سورال بالمشاركة أيضاً في الفيلم الشهير “Mesti Aşk” وقدمت بينسو خلال الفيلم شخصية “مريم خاتون” وبالفعل حصلت بينسو على تقدير واحترام من الجماهير التركية؛ نظراً لموهبتها الكبيرة التي ظهرت من خلال تقديمها العديد من الأفلام السينمائية رغم صغر سنها.

زواج بينسو سورال

كونها فتاة جميلة تتمتع بملامح جذابة، تعتبر بينسو سورال فتاة أحلام العديد من الشباب سواء في تركيا أو حول العالم، ولكن الجدير بالذكر أن بينسو سورال عاشت قصة حب منذ أكثر من 3 سنوات، ففي عام 2017 أثناء تصويرها مسلسل “في الداخل” ظهرت العديد من الشائعات حول ارتباط بينسو برجل الأعمال المعروف “هاكان باش” حتى تم تأكيد الخبر من قبل الثنائي، وقاما بعمل حفل خطوبة حضره المقربين من العروسين وذلك عام 2018، ثم تزوجت بينسو من هاكان، ويعتبر الثنائي من أشهر وأنجح الثنائيات الموجودة في تركيا.

 بانسو سورال ‏من مواليد 23 مارس 1991، في مدينة بورصة التركية، شقيقتها الممثلة التركية هاندا سورال. وتخرجت من كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة.


اليوم
الأسبوع
الشهر