سلاف فواخرجي تدهش الجمهور وتخطف الأنظار بأحدث إطلالة (شاهد)

 

شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها ومتابعيها على منصة "إنستغرام" قبل قليل، بصورة حديثة لها، خطفت أنظارهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ملخص ومشاهد أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أنت أطرق بابي"

محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بسبب السعر الخيالي لسيارته الجديدة ذات المواصفات الفريدة (شاهد)

شاهد.. تحرش جماعي بفتاة في كورنيش جدة يشعل منصات التواصل (فيديو)

بإطلالة ساخنة.. منى زكي تستعرض مفاتنها بالتزامن مع دخولها في صراع مع "زوجها تايسون" (صور)

الكشف عن تفاصيل صادمة حول فتاة «الفيرمونت» .. والإنتربول يعلن هذه المفاجأة

وسط البحر.. محمد مهران يتغزل بزوجته وهو بين احضانها بملابس السباحة (صورة)

رصاصة طائشة تغتال نجومية "أرطغرل"

في أقوى مشهد إغراء.. ميرنا جميل ترتمي بأحضان غادة عبد الرازق وتدخل في نوبة ضحك مثيرة

شاهد.. تامر حسني في ورطة بسبب فيديو مسرب مع الفنانة زينه

تعرف على جوكر الدراما "اللص" الذي أصبح رمزاً (فيديو وصور)

بعد مشهد قبلة "نصر" على شفتيها.. سيرين عبدالنور تشعل "إنستغرام" بقبلة بفم ولد كريستيانو (فيديو)

بعد ظهورها شبه عارية.. سمية الخشاب تلهب الحماس بوصلة رقص ساخنة

رهف القنون ترد على فتاة "الجنس" في كندة بعد حديثها عن إغتصاب الأطفال (فيديو)

بفخذين عاريين.. بطلة باب الحارة تثير الغضب بعد ظهورها بدون سروال (شاهد)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وعلقت سلاف فواخرجي على مشاركتها بلغة أدبية وشعرية بليغة قائلةً : " نلجأ إلى الهدوء بعيدا عن الصخب واللغط والزحام.. ولكن في الهدوء نعيش صخبا أكبر بيننا وبين أفكارنا ونحاور أنفسنا حتى نرهقها، فتعلو على أصواتنا معا، وتتصارع كل وجوهنا معا ،لنعرف ذواتنا أكثر حتى نصل لحدود الدهشة ".

الجمهور المتابع لنجمة " شارع شيكاغو "، عبر عن عشقه وحبه البالغين لها ، وتحدث بغزارة عن جمالها الساحر وانوثتها الطاغية على انوثة بقية النجمات والفنانات..

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on Sep 14, 2020 at 4:08am PDT

 

ونشرت فواخرجي مؤخراً،  صورة عبر حسابها على إنستغرام من كواليس "شارع شيكاغو"، الذي انتهى عرضه قبل أيام قليلة، وكشفت عن الجهد الكبير الذي قدمه القائمون على المسلسل حتى يتم عرضه بالشكل الذي تم تقديمه به.

وقالت النجمة السورية،  إن "شارع شيكاغو" عمل جماعي تم تنفيذه بالشقاء والدموع وكتبت: "الصور الجماعية اللي تصورناها بمسلسل شارع شيكاغو كتيرة، دورت على صورة بتجمع الكل بدون استثناء مالقيت، لانو هالعمل اللي انعمل بالدمعة قبل الضحكة وبالشقا قبل الفرح، انعمل بروح الجماعة، مسلسل اخد من عمرنا وحياتنا جزء مو بسيط ولا سهل متل كل عمل بياخد مننا، بس في أعمال تانية بتعطي مو بس بتاخد، والأخد والعطاء ابدا مو مادي، وانما تأثر وتأثير".

وأشارت سلاف فواخرجي،  إلى أن العمل الفني كان مغامرة، لكنها لا تستطيع معرفة إن كان المسلسل حاز على إعجاب الجمهور أو العكس؛ لأنها لا تستطيع التحكم في الأمر وعلقت: "لأي درجة نجحنا او ما نجحنا، ما بعرف المهم انو اشتغلناه بضمير بإيمان بإخلاص وبإيثار، غامرنا بكتير مطارح بس ماخاطرنا والفرق بين المغامرة والمخاطرة بسيط، المهم يكون العقل حاضر، والهدف واضح، والمسؤولية كبيرة والمغامرة أساس بالفن، واللي بيخاف من المغامرة بيبقى مكانه عم يرواح".

وتابعت : "انحب المسلسل او ما نحب هو أمر خارج عن ارادتنا ورغبتنا بس ماحدا بيقدر ينكر انو أثر، انو غير، وانو حرك مياه راكدة، وفتح آفاق لافكار مصبرة، ولقلوب متحجرة بتتمنى تحب ومو قادرة بكل الحب اللي الله عطاني ياه بقوة وانعم علي فيه وبقدرتي عليه وبالتعبير عنه".

كما وجهت الفنانة سلاف فواخرجي،  رسالة إلى فريق عمل المسلسل وكذلك للمخرج والمؤلف محمد عبد العزيز الذي يعد أحد شركائها في صناعة هذه التجربة فكتبت: "بقول لعائلتي بمسلسل شارع شيكاغو بحبكم فردا فردا والاسماء كتيرة، وعزيزة وبحترم تعبكم وشراكتكم ومحبتكم واحترامكم واخلاصكم، وأخيرا محمد عبدالعزيز شريكي بالعمل، اجتمعنا بالفكر وتجلينا بالروح وحتى الجنون كمان تشاركنا فيه بكتير من الشغف والحب، سعيدة انو ايدي وايدك كانوا سوا، كبداية طريق بعدنا بأوله انت وانا".

  يذكر أن "شارع شيكاغو" الذي يعد نقل كبيرة ونوعية في الدراما السورية خاصة والعربية عامة، سبب ضجة عارمة منذ بداية عرضه في شهر يوليو الماضي، وتعرض لانتقادات البعض بسبب مشهد البوستر الذي ظهرت فيه سلاف مع مواطنها الفنان مهيار خضور وهما يتبادلان قبلة وأيضا بسبب المشاهد الجريئة الأخرى بين الممثلين، في الوقت الذي ابدا الكثيرون اشادتهم واعجابهم بالمسلسل وكل مشاهده، نقلة نوعية لتحرر العمل الدرامي العربي من التطرف والغلو والركود.. وفي السياق أكد القائمون عليه إن هدف المسلسل ليس إثارة الجدل.

وقد شارك في بطولته كل من عباس النوري، أمل عرفة، دريد لحام، نادين خوري، مهيار خضور، وشكران مرتجى والعمل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.


اليوم
الأسبوع
الشهر