في حمام سباحة.. ياسمين صبري تثير جدلاً واسعاً بصور حديثة .. والجمهور يعلق: "إيه الورم الكبير الي ظهر فيك"

 

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جدلا واسعا بين جمهورها ومتابعيها على منصة تداول الصور والفيديوهات " إنستغرام "، بإطلالة حديثة وجريئة لها وهي في حمام سباحة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عارية الظهر والفخذين.. مايان السيد تدخل في نوبة ضحك وهي تنظر لجزء حساس من جسدها (صور)

من وسط أحضان السيد والقيش.. هبة نور تطل بفستان ضيق وابتسامة ساحرة (صورة)

ترشيح إيفانكا ترامب لمنصب نائب الرئيس وهكذا علق والدها

بتيشرت أبيض.. آيتن عامر تمارس الرياضية فوق سجادة حمراء وتخطف الأنظار (شاهد)

اعتراف صادم من رهف القنون حول ميولها الجنسية.. شاهد

والد الفتاة السعودية التي شوهدت تصلي في الشارع يكشف السر الذي يقف وراء ذلك (فيديو)

شاهد.. هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين

ببطن مكشوفة بالكامل.. دانا جبر تستعرض أردافها بشكل جريء وتثير جدلًا واسعًا (صور)

نجمة "سوبر ستار": أشعر بالقرف من "البوسة".. ولهذا السبب لم الزواج

ابنة عمرو دياب تستعرض مفاتنها بمايوه شفاف كشف ملابسها الداخلية

بيان هام وعاجل صادر عن الديوان الأميري في الكويت

شاهد.. حمو بيكا يخضع لجلسة إزالة شعر والجمهور: عيب عليك سيبت إيه للبنات

عاجل.. ملكة بريطانيا تواجه حركة تمرد واسعة داخل قصرها.. ومصادر تكشف عن مفاوضات (صور)

وأخيراً.. أبو هشيمة يظهر للعلن ويكشف حقيقة التسريبات الأخيرة حول ياسمين صبري

إغراء ساخن.. ياسمين صبري تكشف منطقة حساسة والجمهور: أكثر نساء العالم إثارة

وتضمنت إطلالة صبري، مشهدين عبر صورتين لها وهي ترتدي ملابس قصيرة واسسوارت ذهب ، فيما تركت شعرها يتماوج بين كتفيها وظهرها.

وأثارت إطلالة الفنانة المصرية، جدلا بين متابعيها، وتعمد البعض السخرية منها بالقول : " أحبه لأنه بيضحكني" ، مستعيرين بذلك مقطع فيديو مبتور من حديث لها في برنامج "رامز مجنون " الذي عرض في شهر رمضان الماضي .

وفيما عبر عدد من متابعي الفنانة عن إعجابهم بأطلالاتها الجديدة ، قال آخرون أنها إطلالة مشوهة بسبب ما أطلقوا عليه "الورم الكبير في صدرها" وتساءلوا عن سبب ظهوره بالقول : إيه الورم الكبير اوي الي ظهر فيك؟". في إشارة إلى نهديها اللذان ارتفاعا بشكل لافت نحو عنقها فبدا في غير مكانهما ومسارهما الطبيعيين والصحيحيين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Sep 14, 2020 at 6:38am PDT

 

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري، قد اشعلت منصة تداول الصور والفيديوهات " إنستغرام "، بصور إغراء جريئة .

الصور التي أشعلت "إنستغرام " ظهرت فيها الفنانة ياسمين صبري، وهي على البحر بالبكيني .

وتداول رواد منصة تداول الصور والفيديوهات ، صور النجمة المصرية، بشكل كبير معلقين عليها بكلمات حب واطراء، وأيضا بكلمات ساخرة وأخرى ناقدة . ومن التعليقات الساخرة كتب أحدهم قائلاً : " أكيد بتحبي الصيف قوي وما بدك يروح عشان تبقي بدون هدوم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا في وقت سابق صورةً حديثة لشقيق الفنانة  ياسمين صبري، بعد أن قام بنشرها عبر خاصية "الاستوري" على حسابه بموقع إنستغرام، وهو يركب سيارة شقيقته الجديدة، حيث ظهر شعار العلامة التجارية "رولز رويس" على الكرسي خلفه وكأنه تعمد ظهورها ليثبت أنه داخل  سيارة "رولز رويس كابروليه" الخاصة بشقيقته، والتي أهداها إياها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

الصورة المتداولة نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت العديد من العناوين والتعليقات والتي كان أبرزها: "شوفوا علامة #رولزرویس تبع اختي حبيبتشي...بيضحكها وبيضحك اخوها".

فيما علق آخرون على عدم ابتسامة شقيق ياسمين في الصورة التي التقطها، مشيرين إلى أنه وإن كان لا يشبه ياسمين في الملامح أبدا، إلا أنهما شقيقان فعلا في عدم تمكنهما من التقاط الصور مع ابتسامة، إذ كتبت إحدى المعلقات: "مع هيك مبوزين هي وأخوها"، وأضافت أخرى: "شكلو السيارة ما كتير ضحكتهم بدهم صاروخ عشان يضحكو من قلبهم وتبان أسنانهم الحلوة..السيارة مجرد مقبلات".

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد نشرت صورة تجمعها بشقيقها عبر خاصية "الاستوري" على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها، قبل زهاء أسبوع وهي الصورة التي أثارت الكثير من الجدل حينها حول مدى الشبه بينهما؛ إذ رأى بعضهم أنهما يتشاركان في الكثير من الملامح، فيما أكد آخرون أن ياسمين أكثر منه جمالا، وأن أوجه الشبه بينهما قليلة.

هذا وكانت التقارير الإخبارية قد أشارت مؤخرا إلى أن المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي اكتشفوا "ثغرة" تشير إلى أن أبو هشيمة يتمتع بنفوذ واسع وأنه تم إعفاؤه بحسب الوثيقة من دفع الضريبة الجمركية للسيارة التي أهداها لزوجته،  البالغة قيمتها زهاء 4 ملايين جنيه مصري (250 ألف دولار أمريكي)، وهو الأمر الذي أحدث جدلًا أكبر بين المتابعين ودفع بالمسؤولين للتدخل.

وحسمًا للجدل واتهامات شبهات الفساد نشر أبو هشيمة وثيقة رسمية على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام ، تؤكد دفعه الضريبة القانونية كاملة ، كما علق أيضا بتوضيح حول الأمر ذاته .


اليوم
الأسبوع
الشهر