بطلة "العشق الممنوع" تفاجئ جمهوها بنشر صورة عارية (شاهد)

 

فاجأت نجمة المسلسل التركي "العشق الممنوع" ، بيرين سات، جمهورها، اليوم ،  بنشر صورتين إحداهما عارية على الاستوري بحسابها على " إنستغرام ".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ماريا تعترف بخيانتها لزوجها مع "جيتر" وتكشف سر القبلة الملهمة (شاهد)

بأرداف ممتلئة وصدر بارز.. هيا مرعشلي تولّع مواقع التواصل (شاهد)

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

شاهد.. المذيعة الجميلة لارا نبهان بملابس ضيقة أظهرت مناطق حساسة من جسدها

بعد (48) ساعة من بث الفيديو.. القبض على الفتاة المتحرشة جنسيًا بطفل في السعودية

النحس يطارد أصالة وابنتها وانفصالها عن خطيبها بعد أقل من شهرين

شاهد كيف اعتذرت ملكة كابلي لزوجها بعد اتهامها له بالخيانة.. فيديو

بشورت ضيق .. لاميتا فرنجية تستعرض حملها ومفاتنها بجراءة كبيرة (صور)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وظهرت النجمة التركية،في الصورة الأولى وبجوارها شخصان يمسكان بقطعة قماش لتغطية الجزء الأسفل من جسدها العاري، وعلقت قائلة : "يعمل سحرهم..".

أما الصورة الثانية فظهرت وقد ارتدت الملابس وإلى جوارها ثلاثة أشخاص ، أحدهم يرفع ملابسها المتدلية إلى الأرض والثاني يقوم بوزنها على ميزان فيما اكتفى الشخص الثالث بالنظر إلى الثاني . وعلقت الفنانة التركية على هذه الصورة بالقول " بيرين سات أوزغورماسور".

وتأتي هذه المشاركة الجريئة لنجمة مسلسل العشق الممنوع، بعد تصدر  مسلسلها  "عطايا" للموسم الثاني، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدةً عبر "نتفليكس" عالمياً، بعد ثلاثة أيامٍ فقط من بدء عرضه، إذ بدأ عرضه مساء الـ 10 من سبتمبر/أيلول الحالي.

وحصل مسلسل النجمة بيرين سات، المعروفة في الوطن العربي، بإسم "سمر" ، الجديد ، على المركز الثامن في تلك قائمة المسلسلات التركية المعروضة ، لينافس مسلسلاتٍ عالمية مثل مسلسل "Lucifer" الذي يحظى بشعبيةٍ واسعة وكبيرة في العالم، كما حصل المسلسل على الأكثر مشاهدةً في لبنان.

وبعد هذه الأنباء أشاد الكثيرون باختيارات الفنانة التركية بيرين سات بطلة لمسلسل "عطايا" ، مشيرين إلى أنها تعد من أذكى الفنانات باختياراتها، حيث انتظرت سنتين من بعد السلطانة "كوسيم" لتأتي بمسلسل "عطايا" وتحقق نجاحاً كبيراً لموسمين متتاليين، متوقعين أن يحصل الموسم الثالث من المسلسل والذي أعلنت "نتفليكس" أنها بصدد تصويره، على ذات النسب وذات النجاح.

وكانت  الممثلة التركية، “بيرين سات”، بطلة مسلسل “العشق الممنوع”، المعروفة في العالم العربي بـ”سمر”، قد أثارت مؤخراً  الكثير من الجدل جراء ظهورها في مجموعة صور شبه عارية .

 وتلقت بطلة "العشق الممنوع" انتقادات شديدة من قبل العديد من جمهورها . . كما تلقت في نفس الوقت كلمات إطراء واعجاب بإطلالاتها الجريئة.

وظهرت "سمر" في إحدى الصور وهي ملقية على السرير ورجليها بإتجاهين مختلفين وهي ترتدي فستان ابيض مكشوف من نصفه الأسفل، فيما ظهرت في صور ثانية وهي عارية الصدر .. وفي الصور الأخرى وهي كاشفة لمعظم جسمها.   

الصور المتداولة سبق وأن نشرت الفنانة التركية بيرين سات بعضها عبر حسابها على إنستغرام، لتنشر في وقت لاحق إحداها كصورة غلاف أحد المجلات التي تواصلت معها من أجل إجراء حوار صحفي معها ، حول مسيرتها الفنية ، وحياتها الشخصية ، وآخر أعمالها .

وقالت بيرين سات ردا على منتقديها،  انها لم تقصد ان تتعرى، ولو ارادت ذلك لكانت تعرت بشكل كامل، مؤكدة ان تلك الصور التقطت بطريقة عفوية.

وكشفت مؤخرا أن لديها الرغبة بإنشاء مدرسة للأيتام بأجرها عن مسلسلها "الهدية"، وقد رحّب زوجها الفنان التركي كينان دوغلو بهذه الفكرة ويدعمها بشكل كبير بذلك.

يذكر أن النجمة التركية بيرين سات،  شاركت في العديد من المسلسلات التي حظيت باهتمام واعجاب واسع من قبل الجمهور، ومنها مسلسل العشق الممنوع ، ومسلسل فاطمة جول ، ومسلسل انتقام، وفيلم عالمي الخاص ، ومسلسل السلطانة كوسيم .

 وبيرين سات من مواليد 26 فبراير 1984 في  مدينة أنقرة التي شهدت مسيرة حياتها الفنية الحافلة بالنجاح  على المستوى الداخلي وعلى المستويين العربي والدولي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر