الأميرة "ريغان" تشارك جمهورها بمشاهد جريئة من داخل منزلها الجديد بعد فرارها إلى أمريكا (صور)

 

نشرت الأميرة ميغان دوقة ساسكس، زوجة الأمير هاري بن ولي العهد البريطاني ، صورا حديثة لها داخل المنزل الجديد الذي اشتراه الزوجان في ولاية كاليفورنيا الشهر الماضي بقيمة 14.6 مليون دولار بعد قرارهما اعتزال الحياة الملكية وفرارهما من بريطانيا إلى أمريكا أواخر آذار (مارس) الماضي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب مبكراً

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

شاهد.. المذيعة الجميلة لارا نبهان بملابس ضيقة أظهرت مناطق حساسة من جسدها

بعد (48) ساعة من بث الفيديو.. القبض على الفتاة المتحرشة جنسيًا بطفل في السعودية

النحس يطارد أصالة وابنتها وانفصالها عن خطيبها بعد أقل من شهرين

شاهد كيف اعتذرت ملكة كابلي لزوجها بعد اتهامها له بالخيانة.. فيديو

بشورت ضيق .. لاميتا فرنجية تستعرض حملها ومفاتنها بجراءة كبيرة (صور)

ترامب يمسك بعارضة أزياء جوار الحمام ويعتدي عليها جنسياً (صورة)

ما علاقة "رامز جلال" و"وزيري" بتخلي أبو هشيمة عن زوجته ياسمين صبري وعودته لهيفاء وهبي؟

حورية من الجنة.. صور مسربة لكاظم الساهر مع زوجته التونسية الجديدة (شاهد)

مظاهرات «ناعمة» بـ «البكينى» فى شواطئ «تل ابيب» (فيديو وصور)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وأظهرت الصور ميغان دوقة سوسكس ، في مشاهد من داخل منزلها وخلفها مدفأة حجرية محاطة بديكورات إضافية فيما بدا بجانب المدفأة نبات محفوظ بوعاء يشبه ورق التين.

وقالت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية، أن هاري وميغان سيمضيان قدما في ترميم وتحديث منزل الضيافة التابع للفيلا التي اشترياها لتكون مقر إقامة دوريا راغلاند والدة ميغان.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الزوجين قوله:"هما بالفعل يستعدان الآن للبدء بتجديد ذلك المنزل من أجل دوريا التي ستقيم معهما بشكل دائم."

واكدت أن الأمير هاري وميغان غادرا أخيرا مدينة لوس أنجلوس للانتقال إلى منزلهما الجديد في منطقة سانتا باربارا بكاليفورنيا.

وبينت أن الخطوة تعتبر ثاني انتقال لهما في أقل من سنة بين إنجلترا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية منذ إعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية وتحقيق الاستقلال المالي التام من خلال إبرام صفقات أعمال بما فيها الصفقة الأخيرة مع شركة "نتفليكس" والتي يتوقع أن تدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.

ويقع المنزل الذي يمتد على مساحة تتجاوز 1300 متر مربع، في إحدى الأحياء الراقية في المنطقة التي يقيم فيها العديد من المشاهير بمن فيهم أوبرا ونفري ويحتوي على 9 غرف نوم، و 16 حماما، وغرفة ألعاب، وصالة رياضية، و ملعب تنس، ومكتبة، ومسرح، ومسبح، ومركز صحي، وغيرها من المرافق.

ويستعد الأمير هاري وزوجته ميغان لإنجاز فيلم وثائقي عن والدته الأميرة الراحلة ديانا ، بعد توقيعهما عقدا مع شركة نتفليكس .

وقالت مصادر اعلامية انهما يجريان محادثات مع الشركة لإجراء فيلم وثائقي عن حياة الأميرة ديانا.

ويُعتقد أن انتاج الفيلم ستبلغ تكلفته 112 مليون جنيه إسترليني وسيكون حول تاريخها العائلي وتكريما لها وإظهارا لكل أعمالها الخيرية.

يذكر أن وثائق قضائية كشفت، أن ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، شعرت بأنها "غير محمية من المؤسسة الملكية في بريطانيا كما "منعت من الدفاع عن نفسها" إزاء تغطية الإعلام السلبية عندما كانت حاملا.

الوثائق التي راجعتها "أسوشيتد برس" أعدت ضمن دعوى قضائية رفعتها ميغان ضد الجهة الناشرة لصحيفة "ذا ميل أون صنداي" وموقع "ميل أونلاين" الإخباري، بسبب موضوعات أعادت نشر أجزاء من خطاب كتبته الدوقة لوالدها، بعد شهور من زواجها في 2018 بالأمير هاري.

وتسعى ميغان للحصول على تعويضات بسبب أضرار تسبب فيها ناشر "ميل أون صنداي" لإساءة استخدام معلومات خاصة وانتهاك الخصوصية والملكية الفكرية.

وفي مستندات المحكمة التي قيل إنها قدمت بعد طلب فريق محامين عن الناشر مزيدا من المعلومات، وصف محامو ميغان كيف تدهورت علاقتها بالإعلام في بريطانيا وقت نشر مقتطفات من الخطاب في الصحف الإلكترونية والمطبوعة عام 2019.  


اليوم
الأسبوع
الشهر