في أحدث إطلالة.. وصيفة ملكة جمال العرب تخطف الأنظار.. والجمهور يعلق: "نياله الضيق"! (صورة)

 

خطفت وصيفة ملكة جمال العرب، ياسمين الحواري، الأنظار بإطلالة حديثة، شاركت بها جمهورها ومتابعيها على حسابها بموقع إنستغرام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. خيانات بالجملة في الوسط الفني التركي (صور)

"لي لي" ابنة حلمي ومنى زكي تغني وترقص أمام الجمهور بحركات مثيرة.. فيديو

"إغراء".. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما

مجددَّا.. "دانا جبر" تتصدر جوجل بسبب الفيديو الإباحي.. وترد على الجمهور بطريقتها الخاصة

"إيفانكا ترامب" ترقص في الشارع وسط حشد كبير من المارة.. (فيديو)

"نادين نجيم" تعترف بحبها الأول والأخير وتنشر صورتهما معَّا.. (شاهد)

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

الإطلالة الجديدة لملكة جمال سوريا، تلقت الكثير من الإعجابات والتعليقات التي لم تخل من الكلمات المتجاوزة لمعاني الإعجاب والغزل والإطراء، إلا أن قلب وصيفة ملكة جمال العرب، لم يضيق أبداً حيث تركت خاصية التعليقات مفتوحة كما تركت تلك التعليقات كما هي دون أن يطالها الحذف، وهو ما اعتبره البعض قمة الديمقراطية والحرية والثقة بالنفس والثقافة الواسعة لدى ملكة الجمال.

ومن التعليقات الكثيرة كتب أحدهم: "نيال الضيق" قاصدًا الفستان الذي ترتديه ياسمين الحواري.

والملاحظ في التعليقات أنها كتبت بعدة لهجات عربية ، منها لهجات سورية ومصرية ويمنية وعراقية وسعودية وكويتية ، مما يدل على أن ملكة جمال سوريا ووصيفة ملكة جمال العرب، تحظى بجمهور واسع يشمل مختلف الدول العربية.

وظهرت الشابة ياسمين الحواري، في اطلالتها الجديدة، وهي ترتدي فستاناً أسوداً ناعماً، ويديها ممسكة بخصرها النحيل فيما شعرها منسدلا نحو ظهرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ياسمين الحواري - Jasmin Hawari (@jasmin_hawari) on Sep 14, 2020 at 6:48am PDT

الجدير بالذكر أن ملكة جمال سوريا ياسمين الحواري، احتفلت مؤخراً ، بمناسبة مرور عام على تتويجها بلقب ملكة جمال بلادها، ولقب وصيفة ملكة جمال العرب.

وارتدت الحواري، خلال احتفالها، فستاناً أسوداً ناعماً وضيقا آثار دهشة كل متابعيها ، عبر حسابها بموقع إنستغرام..

وبدت في إطلالتها، ترفع خصلات شعرها الذهبي إلى الأعلى بيدها اليسرى، فيما يدها اليمنى متدثرة بين فخذها المقابل لها، وهي تستعرض جسدها ومفاتنها التي لا تتكرر مرتين إلى معها فقط . كما قال أحد المتابعين في تعليقه على الإطلالة.

محبو ومتابعو النجمة السورية، أمطروا مشاركتها تلك، بسيل من الإعجابات والتعليقات التي تتغزل معظمها، بملكة جمال سوريا، وبجمالها الاستثناء وانوثته ورقتها وأناقتها الفاتنة ..

ولم يكتف جمهور وصيفة ملكة جمال العرب، بالاعجاب والتعليق على صورة معشوقتهم ومحبوبتهم، بل أشعلوا مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة وتداول تلك الصورة ، والتعليق عليها أيضًا.

وكان عدد من جمهور ومحبي ملكة جمال سوريا، قد تداولوا في وقت سابق،  صورتان جريئتان لها، عبر منصة "إنستغرام"، وهي تنظر في إحداهما نحو الكاميرا وفي الأخرى نحو الأفق البعيد بعينين حجبت سحرهما نظارة سوداء ، فيما شفتيها ترسل حمم من لهب نحو قلوب جمهورها .. وخصلات شعرها الناعم معقودة بلطف الى الخلف.

وارتدت ملكة جمال سوريا لعام 2019 ، في تلك الصورتين حمالة صدر ذات ألوان وردية، وشورت أسود، وأجزاء من ظهرها ونهديها وصدرها مكشوفة، بالإضافة إلى ساقيها .. والابتسامة مرسومة على شفتيها ووجنتيها وعليها مسحة خجل أنثوي فاتن للعيان، فيما اردافها المثيرة بارزة للعيان.   

الصورتان المتداولتان لوصيفة ملكة جمال العرب،  ياسمين الحواري، خطفت أنظار الجمهور المتابع وأشعلت قلوبهم، ودفعتهم إلى تداولهما بشكل كبير عبر موقع إنستغرام، والتعليق عليها بكلمات وأشكال تعبر عن حبهم لها واعجابهم بأطلالاتها.. دون أن تخلو تلك التعليقات من كلمات الغزل والتحرش بها .

وقال متابع " عيناك وشفايفك كلهب جهنم تشعلان بحمم نارها كل القلوب "، وعلق آخر قائلًا :"يا لهوي على هذا الجمال.. قمر والله".

واشار متابعون آخرون إلى أن تلك الإطلالة الجميلة لملكة جمال سوريا، خطفت أنظارهم وعقولهم وبقية الجمهور المتابع.

وكانت الشابة السورية ياسمين الحواري، قد شاركت جمهورها في وقت سابق، عبر حسابها على إنستغرام، بذات الصورتين وعلقت عليهما قائلةً : ""عش من أجل إسعاد نفسك ومن تحب وادر ظهرك للآخرين .. فلا غياب سوى غياب راحتك" .

وحظيت الإطلالة، بتفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها بموقع إنستغرام.

يذكر أن ملكة جمال سوريا، كشفت في حوار صحفي سابق ، رغبتها في دخول عالم الفن، لكنها اشترطت أن تقديم أعمالًا فنية ذات محتوى فني ينال إعجاب جمهورها في سوريا ومصر وعموم الوطن العربي.

 وقالت إنها تسعى جاهدة لخدمة المجتمع السورى عامة بشكل دائم، والمرأة السورية واللاجئين السوريين خاصة.

وافادت بأن الفضل في كل النجاحات التي حققتها يعود لوالدتها التي توجهها وتدعمها بصورة مستمرة .

ولدت ياسمين الحواري، في حمص بسورية، لوالد سوري وأم مصرية، وانتقلت للعيش في مصر  منذ 11 عاماً.

 شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومسابقة  مكلة جمال العرب، وحصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2019، ولقب وصيفة ملكة جمال العرب لنفس العام (2019).

 ملكة جمال سوريا ووصيفة ملكة العرب، حاصلة على ليسانس في علم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، وتعمل أخصائية علاج نفسي في إحدى المراكز بمصر ، كما تهتم بعمل عروض الأزياء. 


اليوم
الأسبوع
الشهر