تسريب فيديو فاضح لفتاة "فندق فيرمونت" بعد تبرئة تامر حسني من "الإغتصاب الجماعي" (شاهد)

 

سرب ناشطون مصريون بمواقع التواصل الإجتماعي، فيديو جديد يظهر مجموعة من الشباب والفتيات في أوضاع فاضحة، داخل حجرة في فندق "فيرمونت" بالقاهرة ،وذلك بعد أيام قليلة من قرار النيابة العامة المصرية ، بحبس المجني عليها  نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي ، على ذمة التحقيقات في قضية الاغتصاب الجماعي في فندق فيرمونت التي وقعت قبل سنوات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالفيديو.. نجاح أول عملية عبور كبرى في تاريخ قناة السويس.. و"الرجاء الصالح" يدخل مرحلة الخطر

شاهد.. نسرين طافش تكشف حمالة صدرها للجمهور وتعلق: "أنا حرة"

مراد علمدار يكشف إسم الجزء الجديد من "وادي الذئاب" وموعد عرضه

الفنانة قمر تخلع ثوب الحياء مجدداً وتنشر صور وفيديوهات فاضحة

بالصورة.. منة فضالي تكشف أردافها في حمام سباحة .. والجمهور :"جامدة بدنا الصيف ما يكمل"

ترامب يتحرش جنسياً بابنته إيفانكا في صور مسربة تنشر لأول مرة.. شاهد

ماريا تعترف بخيانتها لزوجها مع "جيتر" وتكشف سر القبلة الملهمة (شاهد)

بأرداف ممتلئة وصدر بارز.. هيا مرعشلي تولّع مواقع التواصل (شاهد)

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وبحسب ما نقلته (نورت) تظهر في الفيديو الفتاة نازلي، فيما كشفت بعض الصور استخدام كاميرات حديثة واحترافية في التصوير تتشابه مع تلك المستخدمة في تصوير أفلام غير أخلاقية.

 يشار إلى أن تفاصيل واقعة الاغتصاب  التي كشفت عنها حسابات على مواقع التواصل، تعود إلى ما قبل نحو أربع سنوات ، حيث طالب المغردون بفتح تحقيق فيها عقب التستر عليها طيلة تلك السنوات.

وكشفت التفاصيل، أن عدداً من أبناء نافذين وتجار  قاموا بتخدير فتاة داخل الفندق وهي المجني عليها نازلي مصطفى ، وصعدوا بها لإحدى الغرف، وتناوبوا على اغتصابها، وعقب انتهاء جريمتهم كتبوا أسماءهم على جسدها.

 كما قام الجناة بتصوير جريمتهم وتبادلوا الفيديو فيما بينهم.

 وفي إطار مواصلة الكشف عن بقية تفاصيل القضية، أمرت النيابة المصرية بحبس المجني عليها ابنة الممثلة المصرية، نهى العمروسي، نازلي كريم، والتي مازالت محتجزة حتى اليوم، للتحقيق معها حول القضية .

يذكر أن المحامي المصري أحمد مهران،  تقدم باعتذار لمواطنه الفنان تامر حسني ، قبل عدة ايام ، بعد إدراج اسمه في بلاغ تقدم به المحامي للنائب العام في قضية الاغتصاب الجماعي في فندق فيرمونت، واقامة حفلات غنائية وهمية لجذب الفتيات والتغرير بهن وإجبار بعضهن على المشاركة في جرائم جنسية، والتي طالت الاتهامات فيها أبناء وأحفاد مشاهير من السياسيين ورجال الأعمال الكبار في مصر.

ونقلت صحيفة النهار اللبنانية عن المحامي المصري قوله: "وردت إلينا معلومات تؤكد أن الفنان المحترم تامر حسني لم يكن ضمن الفنانين الذين شاركوا في حفلات غنائية بفندق فيرمونت نايل سيتي في قضية اغتصاب الفتيات".

وأكد مهران "حذفنا اسم الفنان تامر حسني من عريضة الاتهام لانتفاء صلته بالموضوع، وقد ورد اسمه في البلاغ عن طريق الخطأ غير المقصود"، مضيفاً "كان لزاماً علينا أن نوضح ذلك ونقدم الاعتذار الواجب للفنان تامر حسني دون أدنى مسؤولية علينا".

وكان مهران تقدم ببلاغ للنائب العام في مصر حمل رقم 2901 لسنة 2020، ضد عدد من الفنانين المصريين واللبنانيين، إضافة إلى مدير فندق فيرمونت نايل سيتي بصفته وشخصه. واتهمهم مهران بـ"إقامة حفلات غنائية وهمية كان الهدف منها جذب الفتيات والتغرير بهن وإجبار بعضهن على المشاركة في جرائم جنسية".

وقال المحامي المصري: "حصلت على معلومات من فندق فيرمونت تؤكد تورط المتهمين، وأطالب بالتحقيق لكشف الحقيقة للرأي العام"، مشيراً إلى أن الفنانين المذكورين في البلاغ ومنظمي الحفلات "كانوا على علم بوقوع هذه الجرائم"، مؤكداً أن "هذه الحفلات كانت فخّا لجذب أكبر عدد من المشاركين بهذه الجرائم".

وقالت الصحيفة اللبنانية واسعة الانتشار، إن المحامي المصري سيتقدم ببلاغ آخر يتضمن مقطعاً صوتياً منسوباً إلى إحدى الفنانات وسوف يتهمها بالسب والقذف.

ومن ناحية أخرى اتهم عدد من رواد السوشال ميديا المحامي المصري بالزج بأسماء الفنانين المذكورين في البلاغ بحثاً عن الشهرة وأنه لا يملك الأدلة لإثبات ما يدّعيه.

وقال مهران: "أنا محامي لعدد من الفنانين ومشاهير المجتمع المصري، ولدي اسم كبير في المحاماة صنعته خلال 20 عاماً، وأنا غير باحث عن شهرة وإن كنت كذلك لقدّمت بلاغات يومية ضد المشاهير".

وأضاف: "من يقولون إنني أبحث عن الشهرة لا يريدون الحقيقة، ولا يبحثون عن قيم ومبادئ المجتمع المصري".

وعلى مدار الأسابيع الأخيرة شغلت قضية فندق "فيرمونت" الرأي العام في مصر، حيث تم اتهام عدد من أبناء  رجال أعمال ونافذين مصريين ، باغتصاب فتاة في فندق فيرمونت"، بمشاركة زوجها.


اليوم
الأسبوع
الشهر