خالد سامي يغادر العناية المركزة.. وشقيقه يكشف السبب

 

شهدت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي تطورا جديدا إذ استقر وضعه بشكل طفيف وغادر قسم العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني في الرياض والتي دخلها قبل نحو أسبوع، عقب تدهور حالته نتيجة مرض تليف الكبد الذي يعانيه منذ قرابة عام ويستوجب عملية زراعة فضلا عن أزمة الكلى التي تأثرت أيضا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

ظهرت ملابسها الداخلية.. فضيحة مدوية لابنة عمرو دياب (شاهد)

شاهد.. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني جديد بستايل الاباحية ميا خليفة

فضيحة جنسية تنهي شهرة السلطانة "هويام" بطلة حريم السلطان

"العلي" يُسجن بسبب عضوه الذكري بعد معاناته من توقف النمو (صور)

شبه عارية.. ميريام فارس تشعل "انستجرام" بإطلالة فاضحة (شاهد)

بفضيحة من العيار الثقيل.. رانيا يوسف تعود الى الأضواء مجددَّا (شاهد)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وكشف عن الوضع الصحي الجديد للفنان خالد سامي، شقيقه أحمد الدسيماني، حيث إن الفنان خالد سامي اسمه الحقيقي خالد حمد الدسيماني، وقال خلال تغريدة له عبر "تويتر" إن خالد سامي ورغم مغادرته العناية المركزة إلا أنه ما زال بحاجة لعملية زراعة كبد وكلى، كي يستقيم الوضع الصحي تماما، ووجه الشكر لمن سأل ودعا واهتم بوضع "أبو تركي".

وكتب حمد الدسيماني: "الحمد لله على خروج أخي خالد من العناية طهور إن شاء الله، أذهب البأس رب الناس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا، كما أشكر بعد شكر الله من سأل ودعا واهتم بوضع أبو تركي الذي ما زال مضطرا لزراعة الكبد والكلى لتفادي تدهور حالته الصحية إذا لم يزرعوا.. الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين".

وانهالت التعليقات بين المغردين يهنئون خالد سامي باستقرار وضعه صحيا حتى لو كان الأمر طفيفا، حيث كتب أبو محمد الدسيمان قائلا: ‏‎طهور إن شاء الله، الله يلبس ابن اخي ابوتركي ثوب الصحه والعافيه ان يرجع لاسرته بصحه وعافية"، وتابع يحيى الشيخي قائلا: "السلام عليكم.. أخي أحمد الدسيماني نسأل الله القادر على كل شي أن يرفع الضر عن أخيك ويعجل بشفائه".

وعلق آخرون: ‏‎طهور باذن الله ومايشوف شر والله يجمع له بين الأجر والعافية"، و"‏‎‎الله يمن عليه بالشفاء والعافية واجعل ما اصابه طهور ونور ورفع له بالدرجات"، و"‏لا بأس طهور إن شاء الله.. الله يشفيه ويعافية ويشفي جميع مرضى المسلمين".

وكانت عائدة العتيبي، زوجة خالد سامي قد ثمنت التجاوب السريع الذي أبداه وزير الحرس الوطني السعودي الأمير عبدالله بن بندر، بشأن الوضع الصحي الحرج لزوجها الذي يرقد بمستشفى الحرس بالرياض.

وشاركت زوجة خالد سامي، تغريدة كان قد نشرها الفنان ناصر القصبي عبر حسابه في موقع "تويتر" يشكر فيها رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بسبب اهتمامه وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي، حيث وجهت الشكر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والأمير عبدالله بن بندر.

وغردت العتيبي، تقول: "الحمد لله أن منّ علينا بولاة أمر تهتم وترعى جميع المواطنين، شكرًا والدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان (كل مواطن في بلادنا هو محل اهتمامي ورعايتي).. شكرًا سيدي الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبك السريع".

وكان الفنان السعودي ناصر القصبي قد كشف، مساء الإثنين، عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنان خالد سامي، واصفا إياه بـ"الخطير".

وأكد القصبي في تغريدة له عبر موقع تويتر أن الفنان خالد سامي يرقد حاليا في مستشفى الحرس بالرياض، ووضعه الصحي الحالي خطير ويتدهور بسرعة، قائلا: "الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة".

وناشد الفنان وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل، قائلا: "أنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل مشكورا وهذا رأي الفريق الطبي لإجراء عملية زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة وإلا سيموت بين أيدينا".


اليوم
الأسبوع
الشهر