إليسا تعلن رغبتها في الحمل بدون زواج وتثير ضجة عارمة!

 أكدت المطربة اللبنانية اليسا على وجهة نظرها السابقة بشأن عدم ممانعتها في الإنجاب بدون زواج، مشيرةً إلى أنها لن تُقدم على الزواج من الوسط الفني.

وقالت اليسا – في الجزء الثالث من لقائها مع برنامج “سوبر ستار” على قناة “الحياة” : “البعض فسّر حديثي عن الإنجاب بدون زواج بشكل خطأ وفيه تجريح لي، لقد قلت إنني لا أمانع من الإنجاب بدون زواج في حال إباحة القوانين والأعراف هذا الأمر، أما في حال عدم إباحته فإنني لن أستطيع أن أتمرّد على البيئة التي أعيش فيها”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بصورة ساخنة من على الفراش.. "رونالدو" يستعرض مفاتن "جورجينا"

بالفيديو...هندي يخلع ملابسه ويقوم بحركات غريبة داخل جامع في الكويت

عاجل.. الموت يفجع عمرو دياب (صور)

غيرت شكل أردافها وملامحها.. كلوي كارداشيان تُثير حيرة الجمهور بعد ظهورها الأخير (صور)

كيد النساء.. معارضة ترامب النجمة "كاردي" تنشر صور زوجته وهي عارية (شاهد)

إبنة سيرين عبد النور تشعل "إنستغرام" بوصلة رقص على حبل معلق في الهواء (فيديو)

بفيديو جريء.. نادين نجيم تكشف صدرها وساقيها وتعلن موعد عرض عملها الجديد

بجراءة شديدة.. رهف القنون تتحدث عن الحرية الجنسية وطريقة إقامة العلاقات المتعددة (صور)

بالفيديو والصور.. فأر عملاق يفوز بميدالية ذهبية مرموقة لإنجازه مهمة عسكرية كبيرة

فنانة شهيرة بعد إرتدائها الحجاب "اللهم الثبات".. شاهد

إغراء بلون الورد.. دالا المهندس تستعرض جسدها المفعم بالأنوثة.. والجمهور: الله يبعد عنك أبو هشيمة

الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف ترعب دول الخليج بتوقعات كارثية (فيديو)

بملابس السباحة.. سيلينا تستعرض ندبة مروعة بجسدها .. والجمهور يركز على جمالها وتفاصيلها (صور)

إغراء ساخن.. ياسمين صبري تكشف منطقة حساسة والجمهور: أكثر نساء العالم إثارة

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وأضافت “لقد قلت ذلك الأمر، أتمنى أن أربي طفلاً وأكتبه على اسمي، وللأسف الديانة المسيحية لا تسمح بالتبني إلا للزوج والزوجة، وليس المرأة العزباء، لكن يمكن أن أتكفّل بطفل لدى عائلة معينة، وهذا الأمر لن يشبع رغبتي في تربية طفل وأن يكون ابني”.

وشدّدت الفنانة اللبنانية على أنها تتمنى أن تتزوج حتى يكون لديها طفل، وأنها مستعدة الآن للزواج، ولكن لا تعرف متى سيكون، لافتة إلى أن ما يتردّد من شائعات بشأن ارتباطها أو قرب زواجها لا أساس له من الصحة.

وأوضحت اليسا أن مسألة الزواج من فنان أمر مرفوض من حيث المبدأ، خاصة أن حياة الفنان غير سهلة، مشيرة إلى أنها تفضل الزواج من رجل أعمال حتى تكون حياتها أكثر توازناً.

ورأت أن الطفل أهم شيء عندها، لكنها شدّدت على أنها لم تعش تجربة الأمومة حتى تفاضل بينها وبين الفن، مشيرة – في الوقت نفسه – إلى رفضها ترك الفن من أجل زواجها، لأنه من غير المنطقي أن يفرض عليها شرطا قبل الزواج، أو أن يجبرها على ترك عملها، حيث إنه من المفترض أن يقبلها بكل إيجابياتها وسلبياتها.

وكشفت الفنانة اللبنانية أن والدها أدخلها مدرسة الراهبات “مدرسة داخلية” لأنه لم يكن ميسور الحال، لافتة إلى أن حياة الراهبات قوت من شخصيتها، لكنها شدّدت – في الوقت نفسه – على أنها لا تتمنى أن تدخل طفلها مدرسة داخلية، خاصة أنها تملك المال حاليا وقادرة على توفير كافة متطلباته في البيت.

واعتبرت اليسا إلى أن الخجل غير مرتبط بعمل الفنانة، موضحة أنها كانت تعاني من الخجل جداً، لكن مع مرور الوقت بدأت تتحرر من جزء من خجلها، مشيرة إلى أنها كلما تصعد إلى المسرح تشعر بالخوف الشديد، وأن هذا الأمر سبب نجاحها، لأنه يجعلها تركّز فيما تقدّمه، خشية أن تخطئ أو أن تظهر بصورة غير جيدة.

وأعربت اليسا عن انزعاجها من الصحافة الصفراء، التي دائماً ما تنسج حولها قصصاً لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، وذلك من أجل الإثارة فقط، حتى ولو كان على حساب سمعتها وفنها، لافتة – في الوقت نفسه – إلى أن لديها علاقات جيدة بالصحافة، وأنها دائماً عندما يكون لديها جديد تخرجه للإعلام لتعريف الناس به.


اليوم
الأسبوع
الشهر