دانا جبر تتحدى المسربين لصورها الفاضحة.. بنشر مشهد جريئ واتخاذ هذه الخطوة (شاهد)

 

رغم الضجة الكبيرة التي أحدثها تسريب الصور الشخصية الفاضحة للفنانة السورية دانا جبر، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً ، إلا أن هذه الأزمة لم تنته عند هذا الحد وشهدت تطورات عديدة خلال الساعات الماضية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بشرى لعشاق مسلسل "​أنت أطرق بابي​".. انضمام هذا الممثل الشهير (صورة)

"معتصم النهار" يحسم الجدل حول الخلاف مع زوجته بسبب حضن "هيفاء وهبي"

شاهد.. "سمر" بطلة مسلسل العشق الممنوع تظهر بدون ملابس داخلية

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

ياسمين صبري تخطف لقب محمد صلاح وأبو هشيمة يطير من الفرح (شاهد)

بالصور.. أحمد فلوكس يعود لطليقته الأولى وهذا أول ما فعله معها وأثار الجدل

بعد بيان الأزهر.. بيان للنائب العام ضد الفنانة أصالة

بعد 12 عاماً... شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

بحمالة صدر.. نسرين طافش تشعل "انستجرام" بصورة فاضحة (شاهد)

أرتمت فوق فخذيه.. ياسمين عبد العزيز تظهر مع زوجها في أول مشهد إغراء من نوعه

هاكر مجهول يسرب صور فاضحة لهيفاء وهبي ويصدم الملايين!

أحمد العوضي يعلن حمل ياسمين عبد العزيز والجمهور يحتفل

فتاة "التيك توك" المغتصبة جماعياً تظهر لأول مرة بعد هتك عرضها

بحمالة صدر بيضاء.. دايان ابي علام تستعرض جمالها واجزاء حساسة من جسدها في أحدث إطلالة

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وتحدت الفنانة جبر المسربين بنشر صورة جريئة لها، عبر حسابها بموقع فيسبوك، وهي ترتدي ملابس ضيقة جدا ومكشوفة البطن والصدر، كما واصلت محافظتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والمشاركة عبر خاصية الاستوري في إنستغرام . 

 

واعلنت الممثلة المولودة في العاصمة دمشق، والبالغة من العمر (32) سنة، أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد الجهة التي اخترقت هاتفها "الذكي"، وسربت صورها الخاصة على "السوشيال ميديا"، وذلك بحسب مصادر سورية.

وأفادت المعلومات التي تناقلتها مواقع إخبارية سورية، بأن الشكوى التي تقدمت بها دانا، تم إحالتها إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في سوريا، وأن ثمة خيوطا في متناول الأجهزة الأمنية، لمعرفة هوية المتورطين في القضية.

وكان أحد الأشخاص المجهولين قد أنشأ حسابا عبر إنستغرام تحت عنوان "فضيحة دانا جبر" ونشر صورًا للممثلة السورية الشابة وهي شبه عارية وبأوضاع مختلفة، وبعد أن انهالت البلاغات ضد الحساب تم إغلاقه.

وحسب ما هو متداول فالصور المسرّبة لا تعد خادشة للحياء، لكن العديد ممن تداولوها، قاموا بفبركة صور أخرى فيها إشارات ودلائل مسيئة وذلك باستخدام وجه النجمة السورية، التي تلقت حملة تضامن واسعة.

وتدخلت جمعيات نسوية وعدد من نجوم الفن والنشطاء للمطالبة بالقبض على مخترق هاتف دانا جبر ومعاقبته على ما ارتكبه من فعل مجرم.

 فيما أكدت دانا جبر أن ما تعرضت له هو حملة شرسة لتشويه سمعتها والنيل من نجوميتها، من قبل شخص مجهول الهوية، دون أن يحدد مطلبًا واضحًا وراء فعلته، لافتة إلى أن الصور التي تم تسريبها قديمة وشخصية وغير معدة للتداول أو النشر..

المؤامرة التي تلاحق دانا جبر، يبدو أنها تلاحق نجمات غيرها؛ إذ أفادت مواقع إخبارية سورية، أن الأشخاص الذي يسعون للنيل من دانا عبر نشر صورها الخاصة، هددوا ممثلات أخريات باختراق هواتفهن ونشر صورهن الخاصة، وأبرزهن هيا مرعشلي.

ودانا هي حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف، شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وخالتاها الفنانتان ليلى ومرح جبر، كما شاركت في الكثير من الأعمال السورية.


اليوم
الأسبوع
الشهر