بالصور.. نجمة "أنت اطرق بابي" تظهر بأرداف زائدة الوزن وساقين نحيلين.. فهل أستخدمت "الفوتوشوب" ؟

 

لفتت نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" هاندا أرتشيل، الأنظار إليها يوم أمس، بعد قيامها بنشر صورٍ لها من جلسة تصوير قامت بها لصالح احدى علامات الملابس التركية، بدت فيها ممتلئة الأرداف ونحيلة الساقين بعكس الصور السابقة التي ظهرت فيها بوزن أكبر وجسم متناسق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

أمر السادات بإعدامها سراً.. قصة أخطر جاسوسة مصرية عملت لصالح إسرائيل

رانيا يوسف "تريند" بسبب الديناصورات.. شاهد

لن تصدق كيف كانت سلاف فواخرجي في سن المراهقة.. شاهد

خلع الملابس الداخلية لفتيات أستراليات وفحص أعضائهن التناسلية في قطر.. فيديو

بعد أن أخفته عن أبو هشيمة.. الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري يظهر للعلن

هيا الشعيبي تبكي على الهواء معلنة قرار صدم متابعيها.. فيديو

زينب ابنة هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بجمالها في إطلالة جديدة.. صورة

نانسي عجرم تعتذر: لم أقصد إبكاء احد أنا ايضاً بكيت

لجين عمران تقتحم ماراثون عرض الأرداف بحركة إغراء جريئة للغاية

رانيا يوسف تكرر أزمة البطانة بفستان كشف لباسها الداخلي.. صور

بعد ظهور ابنته المراهقة شبه عارية.. رد فعل عنيف من أحمد الفيشاوي

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وأظهرت الصور تغيرا واضحا في وزن الفنانة التركية، إذ بدت شبه هزيلة؛ ما عدا اردافها ، ما جعل البعض يصف "نحافتها" تلك بالمرعبة وغير المنطقية، وجعل التعليقات تتدفق عبر حسابها على إنستغرام.

وفي هذا الصدد كان للصحف التركية رأي آخر في هذا الموضوع، إذ تساءلت صحيفة "صباح" التركية عما إذا كانت النجمة قد أجرت تعديلاتٍ على صورها باستخدام "الفوتوشوب"، معتبرةً أن التغيير في وزنها بدا كبيرا وأن الصور التي كانت تنشرها الفنانة سابقا لم تكن تشير إلى ذلك.

وعلى صعيدٍ آخر، تحظى هاندا أرتشيل بمتابعةٍ واسعة من قبل الجمهورين العربي والتركي، خاصةً بعد نجاح مسلسلها "أنت اطرق بابي" والذي تلعب بطولته إلى جانب مواطنها النجم كرم بورسين؛ إذ احتلت المرتبة الأولى من ضمن قائمة الممثلات والممثلين الأكثر متابعة في تركيا، فيما احتلت المركز الرابع في قائمة المشاهير الأكثر متابعة بشكل عام في تركيا، بعد أن وصل عدد متابعيها إلى 16 مليون شخص على إنستغرام، متجاوزةً بذلك النجم التركي بوراك أوزجيفيت.

يُذكر أن غمزة شقيقة هاندا، نشرت يوم أمس صورة لوالدتهما إيلين أرتشيل، التي فقدتاها العام الماضي، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، مشيرةً إلى أنها كانت تبحث بين الصور من أجل إيجاد صورٍ لها ولزوجها من أجل الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لزواجهما، إلا أنها وجدت تلك الصورة من إحدى الإجازات معلقةً بالقول: "كانت أفضل عطلة لي مع والدتي. وجدت هذه الصورة القديمة".

وكانت الشقيقتان قد أطلتا مؤخرا في حفل زفافٍ لصديقتهما المقربة، أحياه غنائيا حبيب هاندا السابق مراد دالكليتش، حيث قام الأخير بالغناء أمام الحضور احتفاء بصديقته في حين رصدت الكاميرات عدم اهتمام هاندا له، حيث اعتبرته غير موجود، وفضلت أن تتصفح هاتفها أثناء غنائه، وعلق المتابعون على كلمات الأغنية التي غناها مراد وتقول، "عانقيني حبيبتي مثل قبل إنني أتألم".

وعندما سألها الصحفيون عن ذلك، أجابت أرتشيل بالقول: "بعد أخبار اليوم، أجد نفسي مضطرا لتوضيح الأمر، أنهينا علاقتنا بطريقة ودية. لذلك، على الرغم من أن الانفصال أنهى العلاقة بين الشخصين، أود أن أصرح أننا نريد فقط أن نظل أصدقاء وأن دائرتنا المقربة لا تزال هي نفسها".


اليوم
الأسبوع
الشهر