الكشف عن تفاصيل صادمة حول فتاة «الفيرمونت» .. والإنتربول يعلن هذه المفاجأة

 

شهدت قضية تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي، داخل فندق الفيرمونت ، تطورات صادمة، خلال الساعات الأخيرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جمال ايتن عامر في مهرجان الجونة بعد الدايت.. صور

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

أمر السادات بإعدامها سراً.. قصة أخطر جاسوسة مصرية عملت لصالح إسرائيل

رانيا يوسف "تريند" بسبب الديناصورات.. شاهد

لن تصدق كيف كانت سلاف فواخرجي في سن المراهقة.. شاهد

خلع الملابس الداخلية لفتيات أستراليات وفحص أعضائهن التناسلية في قطر.. فيديو

بعد أن أخفته عن أبو هشيمة.. الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري يظهر للعلن

هيا الشعيبي تبكي على الهواء معلنة قرار صدم متابعيها.. فيديو

زينب ابنة هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بجمالها في إطلالة جديدة.. صورة

نانسي عجرم تعتذر: لم أقصد إبكاء احد أنا ايضاً بكيت

لجين عمران تقتحم ماراثون عرض الأرداف بحركة إغراء جريئة للغاية

رانيا يوسف تكرر أزمة البطانة بفستان كشف لباسها الداخلي.. صور

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

جاء ذلك بعد تقديم الاستشاري النفسي الدكتور نبيل القط، تقريره عن حالة "نازلي مصطفى كريم" ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمقبوض عليها بتهمة التورط في القضية، للنيابة العامة، وذلك عقب طلب أسرتها توقيع الكشف الطبي عليها، لإصابتها باضطرابات نفسية.

ووفقا للتقرير فإن "نازلي" ظلت في علاقة مهينة واستغلالية مع صديقها، لمدة 10 سنوات، توقفت فيهم عن النمو النفسي والتقدم الأكاديمي والتطور الاجتماعي، وأنها تعرضت لعنف جسدي ونفسي وجنسي وإهمال، وربما تعاطي مواد مخدرة دون أن تعلم، وازدادت انعزالًا وضعفًا وتعمق اضطرابها النفسي".

وأوضح التقرير أن علاقتها بصديقها مرت بعدة مراحل؛ أولها الحب، ثم طلب الحماية والهروب من فقدانها والدها في سن صغيرة، ثم الخوف من التعرض للعنف والانتقام، مشيرًا إلى أن جريمة فيرمونت جعلتها تشعر أنها ليست الوحيدة التي تعرضت الأذى من هذا الشخص، ما دفعها للتوحد مع الضحية، والدفاع عنها.

 وقال  أن "نازلي" عانت كثيرًا من فقدان الأب والجد والجدة، بجانب حرمانها من حنان الأم، وأن ذلك هو ما جعلها تخضع للابتزاز والاستغلال النفسي والمادي والجنسي طول هذه السنوات.

وأضاف "القط" تقريره بأن "نازلي" تحتاج علاج دوائي ونفسي طويل، لعلاج الصدمات التي تعرضت لها في حياتها، عن طريق الحماية والأمان وبناء علاقات اجتماعية آمنة تتسم بالاستقرار.

وتابع : "وتحتاج نازلي إلى علاج دوائي ونفسي طويل يهدف إلى علاج الصدمات التي تعرضت لها ويعتمد على التطمين والحماية ويتوجه إلى بناء أنا قوية وعلاقات حامية ودودة وحياة روحية واجتماعية تتميز بالاستقرار والفاعلية".

وفي السياق ذاته، قال مصدر أمني مصري قبل قليل إنَّ مأمورية من الإنتربول تمكّنت من ضبط نجل حلمي طولان واثنين آخرين لتوّرطهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الفيرمونت".

وأضاف المصدر ، لـ"الوطن"، أنَّه تمّ اقتياد المتهمين الثلاثة إلى القاهرة للتحقيق معهم وعرضهم على الجهة المختصة، وهم أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد.

يذكر أن نازلي مصطفى كريم هي زوجة "عمرو إبراهيم غريب فارس"، أحد المتهمين في جريمة الاغتصاب الجماعي في "الفيرمونت"، وتم حبسها على ذمة التحقيقات المستمرة، خاصة بعد تسريب مقطع فيديو لها، على مواقع  التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مع عدد من الشباب والفتيات، في أوضاع مخلة للآداب، داخل غرفة فندق ، ما زاد صعوبة موقفها بالقضية.

وكشفت بعض الصور استخدام كاميرات حديثة واحترافية في التصوير تتشابه مع تلك المستخدمة في تصوير أفلام غير أخلاقية.

 يشار إلى أن تفاصيل واقعة الاغتصاب التي كشفت عنها حسابات على مواقع التواصل، تعود إلى ما قبل نحو أربع سنوات ، حيث طالب المغردون بفتح تحقيق فيها عقب التستر عليها طيلة تلك السنوات.

وكشفت التفاصيل، أن عدداً من أبناء نافذين وتجار  قاموا بتخدير فتاة داخل الفندق وهي المجني عليها نازلي مصطفى ، وصعدوا بها لإحدى الغرف، وتناوبوا على اغتصابها، وعقب انتهاء جريمتهم كتبوا أسماءهم على جسدها.

 كما قام الجناة بتصوير جريمتهم وتبادلوا الفيديو فيما بينهم.

 وفي إطار مواصلة الكشف عن بقية تفاصيل القضية، أمرت النيابة المصرية بحبس المجني عليها ابنة الممثلة المصرية، نهى العمروسي، نازلي كريم، والتي مازالت محتجزة حتى اليوم، للتحقيق معها حول القضية.


اليوم
الأسبوع
الشهر