بعد أن تأكد إرتباطهما.. شاهد فارق السن الحقيقي بين حلا شيحة وخطيبها معز مسعود

 

شهدت مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، موجة من الأنباء حول ارتباط الفنانة المصرية حلا شيحة بمواطنها الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

أمر السادات بإعدامها سراً.. قصة أخطر جاسوسة مصرية عملت لصالح إسرائيل

رانيا يوسف "تريند" بسبب الديناصورات.. شاهد

لن تصدق كيف كانت سلاف فواخرجي في سن المراهقة.. شاهد

خلع الملابس الداخلية لفتيات أستراليات وفحص أعضائهن التناسلية في قطر.. فيديو

بعد أن أخفته عن أبو هشيمة.. الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري يظهر للعلن

هيا الشعيبي تبكي على الهواء معلنة قرار صدم متابعيها.. فيديو

زينب ابنة هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بجمالها في إطلالة جديدة.. صورة

نانسي عجرم تعتذر: لم أقصد إبكاء احد أنا ايضاً بكيت

لجين عمران تقتحم ماراثون عرض الأرداف بحركة إغراء جريئة للغاية

رانيا يوسف تكرر أزمة البطانة بفستان كشف لباسها الداخلي.. صور

بعد ظهور ابنته المراهقة شبه عارية.. رد فعل عنيف من أحمد الفيشاوي

أجمل ممثلة سعودية تقتحم هوليود وتشارك في فيلم رعب أمريكي.. شاهد

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وبين التأكيد والتشكيك والنفي لخبر ارتباط شيحة ومسعود، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، لوحظ أن المعنيين بالأمر وهما الفنانة والداعية الإسلامي، لم يدليان بأي تصريح أو ينشران أي تغريدة تنفي الأنباء المتداولة، وهو ما جعل الكثيرين يعتبرون هذا الصمت دليل على صحة ما يتداول بشأن خطوبتها.

وربما لا يعرف الكثيرون أن فارق السن بين الفنانة حلا شيحة ومعز مسعود،  هو سنة واحدة؛ فـ"حلا" من مواليد عام 1979، ولديها 41 عامًا، أما "مسعود"؛ فمن مواليد عام 1978، ولديه 42 عامًا.  

وكشفت مصادر مطلعة أن اللقاء الأول الذي جمع بين "معز" و"حلا"، كان بالساحل الشمالي، خلال الإجازة الصيفية الماضية، كما كان بحضور المنتج محمد حفظي.

وشهدت الجلسة الحديث عن المشروعات الجديدة بالوسط الفني بشكل عام، ووجهت "حلا" سؤالًا لـ"معز" عن سبب عدم إنتاجه لأعمال آخرى، وانتهى الحديث بالاتفاق على التعاون بينهما في فيلم ومسلسلين جديدين، لمنصة "شاهد" الإلكترونية وشبكة "MBC مصر".

الأمور لم تقف عند هذا الحد، بل أن اللقاءات بينهما توالت بعد ذلك، وبدأت قصة حبهما، بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، كما كان "معز" حريصًا على التواجد مع "حلا" أثناء تصوير مسلسلها الأخير "خيانة عهد"، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي.

وأوضحت المصادر أن الثنائي احتفلا بخطبتهما، مؤخرًا، في إطار ضيق، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، فيما لم يحددا موعد زفافهما بعد.

وكان الداعية مسعود قد نشر مؤخراً مشاركة لها على حسابه بموقع إنستغرام، تغزل فيها بالفنانة شيحة، فعلقت بغزل مماثل، فرد عليها دون غيرها من المعلقين على المنشور وهو ما اعتبره متابعوهما تأكيد على دخولهما مرحلة متقدمة من الحب والغرام.

يذكر أن معز مسعود تزوج 3 مرات؛ الأولى من "سارة" ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003، والثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والثالثة من الفنانة شيري عادل، أما حلا شيحة، فتزوجت مرتين؛ الأولى من الفنان هاني عادل، ثم من الكندي يوسف هاريسون، الذي أنجبت منه 4 أبناء، هم "أحمد، وعائشة، وخديجة، وهنا".


اليوم
الأسبوع
الشهر