بالفيديو.. خلافات روجينا وزوجها أشرف زكي تصل إلى الطلاق.. وحادث أليم يتدخل في اللحظات الأخيرة !

 

كشف فيديو حديث ، عن 3 خلافات نشبت بين الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، أدت إحداها إلى الطلاق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

أمر السادات بإعدامها سراً.. قصة أخطر جاسوسة مصرية عملت لصالح إسرائيل

رانيا يوسف "تريند" بسبب الديناصورات.. شاهد

لن تصدق كيف كانت سلاف فواخرجي في سن المراهقة.. شاهد

خلع الملابس الداخلية لفتيات أستراليات وفحص أعضائهن التناسلية في قطر.. فيديو

بعد أن أخفته عن أبو هشيمة.. الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري يظهر للعلن

هيا الشعيبي تبكي على الهواء معلنة قرار صدم متابعيها.. فيديو

زينب ابنة هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بجمالها في إطلالة جديدة.. صورة

نانسي عجرم تعتذر: لم أقصد إبكاء احد أنا ايضاً بكيت

لجين عمران تقتحم ماراثون عرض الأرداف بحركة إغراء جريئة للغاية

رانيا يوسف تكرر أزمة البطانة بفستان كشف لباسها الداخلي.. صور

بعد ظهور ابنته المراهقة شبه عارية.. رد فعل عنيف من أحمد الفيشاوي

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

الفيديو جاء ضمن سلسلة فيديوهات للكاتب طاهر البهي، تحكي قصص من كواليس الحياة الفنية في مصر.

وتحدث البهي  في سياق تلك السلسلة، عن كواليس زواج الفنانة روجينا من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، بعد لقائهما في معهد الفنون المسرحية، حيث جمعتهما علاقة صداقة دون أن تعرف أنه معيد بالمعهد، وهو ما أدخلها في خلاف معه بعدما لم تتقبل مزاحه، قبل أن يصلح بينهما الأصدقاء ويقعا في حب بعضهما.

وأشار طاهر البهي إلى أن قرار زواج أشرف زكي وروجينا جاء بشكل مفاجيء، بعدما قررت روجينا ذلك نتيجة لظروف عملهما، مضيفا أنه خلال حفل الزفاف شعرت بالقلق بسبب عدم معرفتها بمكان مفتاح البيت، ونشب خلاف بينهما بسبب ذلك، جعلها تهدد بمغادرة الفرح.

 وافاد الكاتب طاهر البهي في الحلقة التي  بثها اليوم،  أن خلافات أشرف زكي وروجينا تكررت، ومنها خلاف أدى إلى طلاقهما قبل أن ينجح مقربون منهما، في إعادتهما لبعض مرة آخرى.

 

 

وأوضح البهي أن أشرف زكي وروجينا زوجان يناسبان بعضهما، بسبب شخصية زكي التي تعمل طوال اليوم لخدمة زملائه في نقابة المهن التمثيلية، أما روجينا فهي من أخلص الناس للمقربين منها.

 وكانت الفنانة روجينا، قد نشرت العام المنصرم ، عبر حسابها بموقع إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها أشرف زكى، وعلقت عليها: "ما أنا كنت صغيرة ومش فاهمة وبحبه وأنانية وعايزاه جنبى باستمرار.. وكانت كل مشكلنا أول الجواز (أنت بتفضل النقابة عليا)..

واضافت في تأكد على الخلافات التي عاشتها مع زوجها: "يعنى ممكن يلغى معاد مهم ليا عشان رايح مستشفى أو بيحل مشكلة فى تصوير أو فيه واجب عزا.. لغاية ما ربنا حب يعلمنى أو يأدبنى أو يربينى.. ما هو تربيته أعظم تربية.. فيحصلى حادثة موت وأقعد فى المستشفى أربعين يوم ماهونش عليا غير أهلى والناس وزميلى ووقفهم جنبى".

 وأضافت روجينا:"مكنش فيه حاجة اسمها وقت زيارة.. الناس على طول موجودة.. والله على جبر الخاطر والناس بتطبط عليك وأنت فى أشد الاحتياج لده.. الناس دى ماكنش بتجيلى أنا كانت بتيجى لأشرف لأنها كانت بترد اللى بيعمله معاهم.. لأن هو كل سعادته فى الدنيا وهو بيساعد حد وهو واقف جنب حد وهو بيواسى حد وهو بيحل مشكلة لحد.. وعمره ما فرق بين كبير وصغير".

وتابعت  "من ساعة الدرس دا اتعلمت انوا فيه حد فى الدنيا يبقى هو الأمان السند.. هو دا اللى هكلمه أول ما يحصلى حاجة.. دا نقيبى أشرف زكى.. واتعلمت كمان إن اللى بيعملوا أشرف جوزى هيترد ليا أنا وبناته.. وهيبقى فى ميزان حسناتك.. هعيش أنا وبناتك فخورين بيك ياحبيبى ربنا يحفظك لنا ويديك الصحة وطولة العمر". في إشارة واضحة منها على انتهاء الخلافات بينها وبين زوجها منذ تعرضها للحادثة التي نقلت على إثرها للمستشفى .


اليوم
الأسبوع
الشهر