في إطلالة ساخنة.. نادين نجيم تستعرض مفاتنها بجراءة.. والجمهور: "الإبط أبيض كتير"

 

شاركت الفنانة الفنانة نادين نجيم، متابعيها على منصة إنستغرام، قبل قليل ، بأحدث جلسة تصوير لها، معلنة فيها عن موعد بث أولى حلقات برنامج  "قعدة رجالة" .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعدما احتضنتها بشدة.. رفيقة هيا مرعشلي تتعلق بخرطوم فيل ونصفها الأسفل مكشوف

كشفت ملابسها الداخلية.. نسرين طافش تطل حافية القدمين من داخل حمام سباحة

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

قبل قليل.. نجمة "العشق الممنوع" تضغط بيديها على أردافها وتستغني عن حمالة الصدر

وزوجها يحمل حذائها.. ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي بصدر مكشوف وقدمين حافيتين

تسريب فاضح وخادش للحياء ينهي نجومية هيفاء وهبي.. شاهد

فنانة شهيرة ترد على تهديدها بنشر مقاطع فاضحة

صديقة كريستيانو تورط ياسمين صبري والجمهور: لا تسوي نفسك جورجينا يا طعمية

ياسمين صبري: "الي ياخده ياخده أنا مش خايفة".. فيديو

رد صادم من ابنة رجاء الجداوي عن الحشرات في قبر أمها

حكاية الفتاة الخليجية الغامضة التي اكتسحت وسائل التواصل.. شاهد

هبة نور تصدم متابعيها بعد يوم من ظهورها بشورت ضيق وقصير

بعد كشفها نهديها.. دومينيك حوراني بإطلالة ساخنة على البحر.. والجمهور: بدنا الاطفائية

براز الطيور ومراهم البواسير.. أغرب ما تستخدمه ياسمين صبري للحفاظ على جمالها

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

حيث علقت بالقول : "إذا عبالكم تحضروني وتسمعوا الجدال إلي صار بالحلقة الأولى من الموسم الجديد قعدة رجالة انتظروني اليوم الساعة 9 المساء على  [email protected]".

 وظهرت الفنانة اللبنانية في اطلالتها الجديدة، بفستان لماع مفتوح من الأعلى ويديها على خصرها لتبرز مفاتنها ،فيما صدرها وإبطها مع ذراعيها مكشوفة بالكامل.

متابعون كثر تفاعلوا مع الصورة الجريئة للفنانة نادين نجيم، وعبروا عن اشتياقهم لها ، متمنين استمرار إطلالاتها وأعمالها.

وذهب متابعون آخرون في تعليقاتهم ، للتغزل بجمال النجمة اللبنانية، والحديث عن أجزائها المكشوفة ، وكتبوا : "الإبط أبيض من باقي الجسم" ، "ناطرينك على نار يا قمر" ، "قمر الدنيا كلها نحبك كثير"، "صدرك ونهودك تجنن" ، "الله محلا هالجسم " ، " شو هالبياض وهالجمال تجنني".  

جاء ذلك بعد مشاركة الفنانة نادين نجيم، متابعيها على منصة إنستغرام، بفيديو جريئ ، ظهرت فيها بملابس قصيرة ومكشوفة الصدر والساقين واجزاء من الفخذين.

الفيديو المنشور عبارة عن ترويج لمشاركتها في الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة" وبدت فيه الفنانة اللبنانية بطريقة عفوية مُرتدية فستانا جلديا قصيرا باللون الوردي الناعم مع فتحة واسعة من ناحية الصدر، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها.

كما بدت نجيم عفوية بشكل كبير مما أثار حماسة متابعيها لعرض الحلقة، والذي بحسب ما أعلنت عنه نادين ستكون أولى حلقات الموسم الثالث، وستعرض اليوم 26 سبتمبر .

وستواجه نادين في البرنامج الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، والفنان اللبناني نيكولا معوض، والفنان المصري خالد سليم، والذين سيقدمون الموسم الثالث منه، وتدور فكرة البرنامج على وجود 3 أنواع من الرجال وفي كل مرة يكون موضوع معين للحلقة وتشارك في كل حلقة فنانة من أجل الخوض في بعض المواضيع المثيرة للجدل واستفزاز الضيفة.

وكانت أيضا قد نشرت الفنانة اللبنانية،  صورًا جديدة لها عبر انستغرام دون استخدام الفلتر بحسب ما افادت في تعليقها للكشف عن وجهها بعد الإصابة التي تعرضت لها بسبب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع قبل ما يقارب الشهر وخلف عدد من الضحايا بالإضافة لخسائر مادية كبيرة، وكشفت الصور عن الندوب التي خلفتها الإصابة في وجهها، ردا منها على كل المشككين بإصابتها وأن ما قامت به عملية تجميل وكتبت معلقة على الصور "شكراً يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله انه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر".

وعلى الصعيد الفني من المقرر أن تستأنف نجيم تصوير مسلسل 20 20، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


اليوم
الأسبوع
الشهر