ريما فقيه تكشف بطنها وملابسها الداخلية في أحدث جلسة تصوير (شاهد)

 

أطلت النجمة ريما فقيه، على جمهورها ومتابعيها على منصة تداول الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بصورة إغراء حديثة خطفت الأنظار وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تجاوزت الجرأة.. ريم الصانع ترقص مع شقيقتها بملابس خفيفة تكشف أجزاء حساسة.. فيديو

بفستان مكشوف.. صباح تحتفل بـ "ترف" ونجمة شارع شيكاغو تعلق

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تدهش متابعيها بظهور جريء للغاية

العروس نسرين طافش تصبح على جمهورها بإطلالة مثيرة.. شاهد

أحداث ساخنة في الحلقة 31 من "قيامة عثمان".. فيديو

شاهد.. ديما بياعة ترتمي بأحضان الحلو وتتبادل معه القبلات

أول ظهور لابنة أحمد السقا بالبكيني.. شاهد أنوثتها الطاغية

بفيديو فاضح.. إبنة أوباما المراهقة تشعل مواقع التواصل.. شاهد

شاهد كيف بدت هيا الشعيبي بالمايوه ورد الجمهور العنيف

مفاجأة.. ماذا يحدث للجسم عند الامتناع عن تناول الملح ؟

زوج يذبح زوجته ويحاول التخلص من ابنته.. والسبب صادم!

آية سليم تكشف سبب خيانتها

أمريكا تنعي ملكة جمالها.. شاهد

قطع هدومها وسابها تنزف.. تفاصيل هتك عرض طفلة أثناء عودتها من الحضانة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

واعتمدت ملكة جمال امريكا لعام 2010 اللبنانية الأصل، في اطلالتها الجريئة، ملابس بيضاء  تكشف معظم جسدها، وتظهر ملابسها الداخلية، مع ارتداء كمامة على وجهها.

وعلقت عارضة الأزياء ريما فقيه، على مشاركتها قائلة : "أتمنى للعالم مكانا أفضل"، في إشارة منها إلى خطورة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم. 

جمهور عارضة الأزياء وملكة جمال امريكا السابقة، دخلوا في جدل كبير، حول ظهورها عارية الصدر والبطن وظهور ملابسها الداخلية في تلك الصورة .

كما عبر عدد اخر من متابعي النجمة اللبنانية ريما فقيه، عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الجميلة ومحافظتها على رشاقتها ، وتداولوا صورتها الحديثة، عبر مختلف منصات السوشال ميديا.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Wishing the world a better place

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on Sep 25, 2020 at 11:23am PDT

 وكانت ملكة جمال أميركا السابقة قد أعلنت عن مشاركتها في مبادرة خيرية أطلقها زوجها المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم صليبي وذلك عبر خاصيّة الستوري على حسابها على إنستغرام.

وتهدف الحملة التي أطلقت مؤخراً، الى دعم المحتاجين والمتضررين جراء الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع اللبناني.

 ودعا صليبي كافّة اللبنانيّين من مُغتربين ومُقيمين في أمريكا إلى التكاتف والتضامن مع المُحتاجين في لبنان من خلال تقديم تبرّعات يعود ريعها إلى برنامج الغذاء العالميّ للأمم المُتّحدة الذي سيتكفّل بتوزيعها على الفئات الأكثر تضرّراً عن طريق بطاقات إلكترونيّة مُخصّصة تُوفّر إمكانيّة شراء الوجبات الغذائيّة من عدد من المحلات التجاريّة في لبنان.

يذكر أنه في عام 2016 إقيم حفل زفاف ريما فقيه ومواطنها وسيم صليبي بكلفة تخطّت الـ 2.5 مليون دولار ، مما جعل العديد من وسائل الإعلام تطلق عليه «زفاف ملكي» .

 وأقيم الحفل  بالصرح البطريركي في بكركي بلبنان، بعد تخلي ريما فقيه، عن دينها الإسلامي واعتناقها المسيحية التي يعتنقها زوجها.

فستان أسطوري

2000 شخص من مشاهير لبنان والعالم حضروا الزفاف الذي ترأّسه البطريك الراعي في بكركي. 250 تذكرة سفر حجزت من الولايات المتحدة إلى لبنان.

ورغم أنّ بعض المدعوين الأجانب لم يخفوا تخوّفهم من المجيء إلى لبنان الذي حذّرت سفارات عدّة من زيارته في تلك الفترة، إلّا أنّ مشهد وداعهم على المطار كان مختلفاً تماماً، ولم يخلُ من الغصّة ورغبتهم في البقاء فترةً أطول.

وتشير معلومات خاصّة للزميلة «الجمهورية» أنّ كلفة حفل الزفاف تجاوزت المليوني ونصف المليون دولار، فيما تخطّت كلفة فستان ريما فقيه النصف مليون دولار.

وقد علمنا أنّ الفستان الأسطوري استغرق 16 أسبوعاً من العمل المتواصل وانكبّ على العمل على تفاصيله الدقيقة وتطريزاته الفاتنة أكثر من 40 خيّاطاً ومطرّزاً محترفاً. موكب السيّارات بدوره كان مهيباً وقد تألّف من 90 سيّارة بيضاء جالت بالعروسين في عدد من المناطق اللبنانية.


اليوم
الأسبوع
الشهر