بالصور.. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد إبنتيها الأميرتين إيمان وسلمى .. وهذا ما لا تعرفه عنهما

 

أحتفلت الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان، الذي يصادف يومي 26 و27 أيلول/ سبتمبر من كل عام، ونشرت صورة لهما احتفالا بهذه المناسبة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

قبل قليل.. نجمة "العشق الممنوع" تضغط بيديها على أردافها وتستغني عن حمالة الصدر

وزوجها يحمل حذائها.. ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي بصدر مكشوف وقدمين حافيتين

تسريب فاضح وخادش للحياء ينهي نجومية هيفاء وهبي.. شاهد

فنانة شهيرة ترد على تهديدها بنشر مقاطع فاضحة

صديقة كريستيانو تورط ياسمين صبري والجمهور: لا تسوي نفسك جورجينا يا طعمية

ياسمين صبري: "الي ياخده ياخده أنا مش خايفة".. فيديو

رد صادم من ابنة رجاء الجداوي عن الحشرات في قبر أمها

حكاية الفتاة الخليجية الغامضة التي اكتسحت وسائل التواصل.. شاهد

هبة نور تصدم متابعيها بعد يوم من ظهورها بشورت ضيق وقصير

بعد كشفها نهديها.. دومينيك حوراني بإطلالة ساخنة على البحر.. والجمهور: بدنا الاطفائية

براز الطيور ومراهم البواسير.. أغرب ما تستخدمه ياسمين صبري للحفاظ على جمالها

بعد كشفها صدرها كاملاً.. متابع يهاجم فنانة: استري نفسك.. شاهد

شمس الكويتية تطل على الجمهور من داخل حوض الإستحمام

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وكتبت الملكة رانيا فى تعليقها على الصورة "‎سعادة الدنيا كلها وأنتو حوالي، كل عام وإيمان وسلمى بألف خير.. عندما تكون فتياتي قريبات، لا يتأخر الحب والضحك أبدًا.. عيد ميلاد سعيد ايمان وسلمى".

 

وحققت الصورة انتشارا واسعا، ولاقت استحسانا من قبل المتابعين لجمال الصورة وعفويتها بين ملكة الأردن وابنتيها الأميرتين، موجهين لهما رسائل التهاني والتبريكات.

وابدى العديد من المتابعين انبهارهم بجمال الأميرتين سلمى وإيمان وعلق البعض بالقول : " ما احلاكم" ، " لما كبرين احلوين كثير" ، " كلما يكبر يحلى".

 

كما هنأ ولي العهد الأردني الأمير حسين، شقيقتيه سلمى وإيمان، ونشر صورة تجمعه معهما وكتب عليها عبر صفحته على "إنستغرام": "سلمى وإيمان، كل عام وأنتما بألف خير وسعادة".  

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ابن الحسين، هي البنت الأولى للملك والملكة رانيا، وثانية الترتيب في أسرتهم بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.                                                       ولدت الأميرة إيمان في الـ 27 من أيلول/ سبتمبر 1996، وتلقت دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمّان الدولية، وفي الـ 4 من حزيران 2014 أنهت المرحلة الثانوية وحصلت على جائزة في علوم الرياضة وجائزة في مبحث العلاقات الدولية وكانت من المتفوقات في دفعتها، ثم التحقت بجامعة جورج تاون في واشنطن لمواصلة دراستها الأكاديمية.

وولدت الأميرة سلمى في الـ 26 من أيلول/ سبتمبر من عام 2000، وتعتبر أول فتاة أردنية تجتاز مرحلة التدريب الأساسية كطيار على طائرات الجناح الثابث، فلم يمنعها لقبها كأميرة وابنة لملك الأردن من أن تحقق نجاحات في المجال العسكري؛ فقد تخرجت من دورة تدريبية قصيرة في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة في نوفمبر عام 2018.

وقام عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن بتقليد الأميرة سلمى جناح الطيران في الـ 8 من يناير 2020 بقصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمّان، في مراسم حضرها كل من والدتها الملكة رانيا وشقيقها الأكبر الأمير الحسين.


اليوم
الأسبوع
الشهر