قصي خولي يتغزل بـ"نادين نجيم" بعد ظهورها بلا مكياج.. شاهد

تغزل الفنان السوري قصي خولي باطلالة الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجديدة التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي انستجرام وترك خولي تعليقاً على صور نجيم الجديدة بعد خضوعها لعمليتين تجميليتين في وجهها على اثر تفجير بيروت وقال:

“نشكر الله انك بخير والله دخيل اسمه بيختارنا للإمتحان حتى نقدر نكون مثل لناس وحتى نقدر دائما نمشي بنور الله ونقول (قدر الله وما شاء فعل ) (” ليأت ِ ملكوتكَ، لتكن مشيئتك، كما في السماء ِ كذلك على الأرض) يلي بدّي قلك ياه يا شريكتي انو انت من الاجمل وبكل حالاتك انت الاجمل حتى هالكم قطبة بوشك زادوك جمال على فكرة”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حليمة بولند "ملكة التعري".. فيديو

منة شلبي تحاول تقبيل يد يسرا.. شاهد رد فعل الأخيرة المفاجئ

هاني شاكر يفضح محمد رمضان في لقاء مع وفاء الكيلاني

رجل أعمال سعودي يهدي إبنته لمشهور في "سناب شات".. فيديو

هند القحطاني تتحدى المطيري.. ومغردون يتضامنون

تويوتا تعلن توفير خدمة تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة

بعدما احتضنتها بشدة.. رفيقة هيا مرعشلي تتعلق بخرطوم فيل ونصفها الأسفل مكشوف

كشفت ملابسها الداخلية.. نسرين طافش تطل حافية القدمين من داخل حمام سباحة

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

قبل قليل.. نجمة "العشق الممنوع" تضغط بيديها على أردافها وتستغني عن حمالة الصدر

وزوجها يحمل حذائها.. ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي بصدر مكشوف وقدمين حافيتين

تسريب فاضح وخادش للحياء ينهي نجومية هيفاء وهبي.. شاهد

كيف تحمي عينك من التأثيرات الضارة لشاشات الهواتف والكمبيوتر

لماذا أصبحت ساعات روليكس المستعملة أغلى من الذهب؟

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وكانت نادين نجيم قد تركت تعليقاً على اطلالتها الجديدة بلا مكياج وفلاتر وقالت: “بلا فلتر انها انا ببساطة، شكراً يا رب على كل شيء وانا ممتنة كتير وايجابية كتير و بعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله  لانه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر”.

وظهرت نجيم في اطلالتها الجديدة بجمالها المعتاد الذي شابه بعض الغرز الواضحة في وجهها على اثر التفجير والجروح التي تعرضت لها نجيم.

وتغزل الجمهور باطلالة نجيم وترك المتابعون العديد من التعليقات الايجابية على الصور الجديدة وأثنى الجمهور على جرأة نجيم في تعاملها مع جروحها والخروج للجمهور بجرأة رغم التشوه الكبير الحاصل في وجهها منذ فترة.

والجدير بالذكر ان نادين نجيم كانت قد غابت عن موسم رمضان 2020 بعد تأجيل فيروس كورونا لمسلسلها رفقة قصي خولي عشرين عشرين وقرارا الشركة المنتجة بعرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ويشار الى ان نجيم كانت قد تعرضت لموقف محرج بعد فيديو كشفت فيه عن سبب طلاقها وانفصالها عن زوجها السابق المهندس هادي الأسمر وأوضحت من خلاله افتقاده للحماسة والروح العالية في الحياة على عكس طبيعة نادين النارية وجماسها للظفر بالأفضل في مشوار حياتها كما روجت لحلقتها في برنامج قعدة رجالة عبر حسابها الرسمي في انستجرام.


اليوم
الأسبوع
الشهر