في أقوى مشهد إغراء.. سلمى صلاح الدين تشعل "إنستغرام" بفستان قصير يكشف كل تفاصيلها

 

شاركت الفنانة الشابة سلمى صلاح الدين، جمهورها ومتابعيها على منصة تداول الصور والفيديوهات الشهير " إنستغرام" بصورة حديثة وجريئة خطفت الأنظار.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حمادة هلال يفجر مفاجأة تصدم محمد رمضان بسبب أغنية "الشرع حلل أربعة"

مسكت خصرها بشدة.. لجين عمران تكشف صدرها وتبرز أردافها في الجونة

ثور هائج يحطم سيارات في السعودية بعد هروبه والشرطة تتدخل.. فيديو

بعد حبسها بسبب فيديو إباحي.. أم سارة الكندري تنفجر باكية وتناشد أمير الكويت

كشفت صدرها كاملاً.. غادة عادل تظهر بملامح مختلفة في الجونة.. فيديو

إصابة مذيعة قناة العربية الجميلة بورم خطير والجمهور: عين ماصلت على النبي

منى زكي تصدم الجمهور بعد عملية شد.. تحولت لنسخة من وفاء الكيلاني

زوجة السقا تظهر ببدلة رجالي في إفتتاح مهرجان الجونة.. فيديو

الجمهور يحذر ياسمين صبري من رانيا يوسف: بتخطف منك أبو هشيمة

منة عرفة ترد أخيرا على حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً بشأن تعدد الزوجات (فيديو)

بالفيديو.. هالة صدقي تعوم في البحر.. والجمهور: المايوه هياكل منك حتة

انكشفت حمالة صدرها.. نسرين طافش تستعرض مفاتنها في الجونة وتثير الجمهور

مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

واختارت الفنانة سلمى لإطلالتها الجديدة ، فستاناً ازرقاً وقصيرا للغاية، وتسريحة شعر ناعمة منسدلة نحو ظهرها، ووردة بيضاء في يدها اليمنى.

وبدت الفنانة المغربية الشابة، في فستانها الضيق ، عارية القدمين والساقين واجزاء كبيرة فوق الركبة ، بالإضافة إلى أجزائها الأعلى .

وحظيت الإطلالة الجميلة للفنانة سلمى صلاح الدين، التي علقت عليها قائلة : "الشمس تشرق في ذهني" بالكثير من الإعجابات والتعليقات التي تحدثت عن جمال وأناقة ورقة الفنانة وعن جراءة الصورة ، بإستثناء قلة من التعليقات تضمنت نقدا جارحا لم يخل من التكفير .  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sun shine on my mind ☀️❤️ #sunnyday #happyday #goodtimes

A post shared by سلمى صلاح الدين (@salmasalaheddine) on Sep 27, 2020 at 5:11am PDT

وكانت نجمة مسلسل "سلمات أبو البنات" الفنانة سلمى صلاح الدين ، قد كشفت في حوار صحفي، أنها توقعت منذ البداية نجاح المسلسل إيمانا منها بقوة قصته والقضايا التي يعالجها، غير أنها لم تكن تنتظر الشهرة التي حظيت بها بعد تفاعل الجمهور مع دور نسرين الذي جسدته في "سلمات أبو البنات".

ونفت الفنانة الشابة أن ينسب نجاح العمل إلى جمال بطلاته وأرجعت السبب إلى جمالية السيناريو والمواضيع الاجتماعية المختلفة التي تطرق إليها.

وعبرت سلمى صلاح الدين، عن سعادتها للعمل إلى جانب الفنانة سعدية لاديب والفنان محمد خيي، اللذان احتضناها وكانا بمثابة والديها الحقيقيين، وحرصا على دعمها وتشجيعها من أجل تقديم أحسن ما لديها.

وبخصوص الشبه الكبير بينها وبين الفنانة نجاة الوافي، وعما إذا كانت فعلا ابنتها كما يروج، كذبت صلاح الخبر قائلة ” نجاة الوافي لا ماشي الأم ديالي وهذا شرف لي يشبهوني بفنانة كبيرة “.

وتطرقت سلمى صلاح الدين في سياق الحوار الصحفي، مع موقع "سيت أنفو" ، إلى مجموعة من المواضيع منها الأخطاء التقنية الكثيرة التي تضمنها العمل، التصوير خلال الكورونا، وكذا عن اشتغالها بمجال عروض الأزياء، الخطوط الحمراء والأدوار التي لا يمكن أن تقبل تجسديها، إنشاء قناة  على اليوتيوب، الغرور وغيرها من المواضيع وصولا إلى حياتها الشخصية، وتقاسمها معنا مواصفات فارس أحلامها، والصفة الأهم التي تشترط توفرها في شريك حياتها المستقبلي.

وفي ردها على إمكانية اعتزال الفن من أجل الحب، أكدت الفنانة الشابة، رفضها للفكرة معللة ذلك بوجوب تقبلها كما هي، وتقبل المجال الذي تشتغل به وكذا دعمها وتشجيعها على النجاح والتفوق في مشوارها الفني.

 وخطفت سلمى صلاح الدين ، الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أول عمل درامي ، وهو بطولة  مسلسل “سلمات أبو البنات”.

بعد نيلها شهادة الباكالوريا، أكملت سلمى، مشوارها الدراسي ودرست في معهد لمضيفات الطيران،قبل أن تغير المسار وتدخل عالم عروض الأزياء والإعلانات، ثم المجال الفني.

كما شاركت الممثلة الصاعدة سلمى صلاح الدين في العديد من الفيديو كليبات،أبرزها فيديو كليب الفنان بدر سلطان،قبل أن تقتحم عالم التمثيل من بابه الواسع بعد قبولها في الكاستينغ الخاص بالمسلسل الرمضاني"سلمات ابو البنات".


اليوم
الأسبوع
الشهر