ردًا على إتهام دانا حلبي له بالخيانة.. عبد المنعم عمايري غاضبًا : أي سافل يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ

 

قال الممثل السوري عبد المنعم عمايري عبر حسابه على "فيسبوك" أنه طوى اليوم أجمل صفحة بأجمل رواية في حياته، كما وصفها، وبدا غاضبًا أيضًا في رده على بعض التعليقات على منشوره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد غياب نجمة مسلسل أنت اطرق بابي تفاصيل جديدة وأحداث ساخنة.. فيديو

يا بخت اللي عشقني.. إيمان العاصي تداعب متابعيها بفستان مثير شاهد

سامر المصري يلتقي بزوجته مجددَّا بعد غياب طويل

منة شلبي تثير جدل واسع بسبب تصرفها مع يسرا.. فيديو

مريم حسين تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة وتثير جدل كبير

جمال ايتن عامر في مهرجان الجونة بعد الدايت.. صور

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

أمر السادات بإعدامها سراً.. قصة أخطر جاسوسة مصرية عملت لصالح إسرائيل

رانيا يوسف "تريند" بسبب الديناصورات.. شاهد

لن تصدق كيف كانت سلاف فواخرجي في سن المراهقة.. شاهد

خلع الملابس الداخلية لفتيات أستراليات وفحص أعضائهن التناسلية في قطر.. فيديو

بعد أن أخفته عن أبو هشيمة.. الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري يظهر للعلن

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وهدد عمايري كل من تساوره نفسه التعليق بطريقة مسيئة بأنه سيتعرض للبلوك، إذ قال:"كل ما منكتب شي بيصير مليون سؤال خواطر"، مؤكدا أنه لا يريد أمثيين على صفحته"، فيما رد عليه عدد من المتابعين بأنه لا يتقبل حرية التعبير.

ولم يكتف الممثل السوري عند هذا الحد بل أعاد كتابة تعليق جديد جاء فيه:" اي سافل وأمي يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ". إلا أن هذه الكلمات لاقت الكثير من التعليقات اللاذعة، فاعتبر البعض أن الصفحة مسروقة، مشككين أن يكون ممثل بقيمته الفنية يتعامل بهذه الطريقة مع المعجبين.

وقدم متابعون آخرون النصائخ للفنان بالابتعاد عن مواقع التواصل إذا كان هو من دوّن هذا التعليق، وشبّهوا تصرفه بمواقف الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي أخطأت في بعض الأحيان استخدام السوشال ميديا.

وكان لافتًا أيضًا اعتبار عدد من الجمهور أن غضبه الشديد قد يعود لانفصاله النهائي عن الفنانة اللبنانية دانا حلبي بعد اتهامها له في مشاركة لها على إنستغرام، بالخيانة ، مرددين:" لا تزعل ان تركتك دندن بكرا بتلاقي كركر"، مؤكدين أن هذه الاحتمالية واردة جدا بخاصة أنه متواجد حاليا في لبنان وقد يكون الثنائي قد التقيا، لاسيما وأن حلبي هي أيضا قد عادت منذ أيام قليلة من مصر.

وفي وقت سابق اعتذرت في دانا حلبي عن مشاركتها في مسلسل "عرس الحارة"، وهو نفس القرار الذي اتخذه عبد المنعم عمايري على مرجعا السبب في ذلك، إلا غياب التنسيق، رغم أن التفاوض كان جاريا حتى اللحظات الأخيرة.

في غضون ذلك قال عمايري إن المنتج السوري هاني العشي اتصل عليه منذ فترة للعب دور البطولة في مسلسل "حارة القبة" بعد اعتذار الممثل الكبير سلوم حداد عن دور أبو الأحلام.

وأكد أنه جرى الاتفاق على مختلف الأمور المتعلقة بالعمل سواء من الناحية المادية، او الفنية او المعنوية وهو بجزأين، قائلا:"ولكن مع الأسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، فلم يتم التنسيق وجرى الاعتذار".

يأتي ذلك بعد تعرض الفنانة دانا حلبي لموقف محرج بعد ظهورها في مقطع فيديو طريف تؤدي أغنية "أني البعتهم" عبر حسابها في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام.

واتهم الجمهور الحلبي بتخلي الفنان السوري عبد المنعم عمايري عنها في الفترة الأخيرة بعد ظهورها الأخير ومحاولة الرد على الشائعات التي طالت علاقتهما بقرار شخصي بدر منها في الانفصال بعد فترة من ارتباط الثنائي.

وعلقت دانة على الفيديو قائلة : “أني دهب ما انباع … أني البعتهم" في إشارة منها إلى أن عمايري قد خانها.

يذكر أن الفنانة اللبنانية دانا حلبي، وجهت قبل وقت قصير،  رسالة نارية لمنتقدي إطلالاتها عبر حسابها على إنستغرام، ومنها اطلالتها في مقطع فيديو وصفه عدد من متابعيها بـ " الفاضح".

وظهرت دانا حلبي في الفيديو وهي تقود سيارتها بصدر وسيقان عارية، وترقص بشكل مثير، على أنغام أغنية “لقيت الطبطبة” للفنان حسين الجسمي.

 وقالت الفنانة دانا حلبي، أنها تعرف الأشخاص الذين يقفون وراء الهجوم والانتقادات المتكررة لها، مؤكدة أنها غير قابلة للاستفـزاز .

وأضافت حلبي في لقاء صحفي، أنها تشكل عقدة ووسواس حقيقي لهؤلاء الأشخاص الذين تشغلهم طوال الوقت.

 وأشارت إلى أن شخصين أو ثلاثة يراقبون حساباتها وتفاصيل حياتها بشكل دائم، وأنهم يرددون: “عندن دانا.. دانا عملت.. دانا لبست.. دانا شلحت”.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها تشعر بالسعادة عندما تغيظهم، وقالت: “بقلن مـوتوا.. عالم بدون اسم ولا هوية ولا أخلاق.. بشعين من داخلهم”.

ولفتت في ردها على احتمالية وجود أحد من الفنانات وراء ما تتعرض له، بأنه ليس بالضرورة فقد يكونوا من الأشخاص العاديين.

ودعت دانا حلبي مهـاجميها للابتعاد عن طريقها لأن شكلها وحركاتها وكلامها استفزازي، مضيفة أن نهايتهم ستكون في مشفى المجانيين.

وفي رسالتها لمهاجميها، قالت: “يا جماعة الخير.. ماتحطوا راسكون براسي لأنو شكلي وحكياتي مستفزين ونهايتكن لمشفى المجانين”.

وارتبطت الفنانة اللبنانية دانا حلبي، مطلع العام الجاري بالفنان السوري عبد المنعم عمايري، وأعلن عن خطوبتهما عبر العديد من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر