شاهد.. ميرهان حسين تتحول إلى نسخ من فيفي عبده واربع فنانات شهيرات (صور)

 

 رغم حبها الكبير للتمثيل والغناء ومشاركتها فى العديد من الأعمال التليفزيونية بأدوار مختلفة بعضها رومانسية والأخرى شريرة، إلا أن الفنانة ميرهان حسين، تتمتع بموهبة أخرى وهى تقليد الشخصيات الفنية وغيرها من الشخصيات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

منة شلبي تحاول تقبيل يد يسرا.. شاهد رد فعل الأخيرة المفاجئ

هاني شاكر يفضح محمد رمضان في لقاء مع وفاء الكيلاني

وفاة بطل "باب الحارة" قبل أن يكمل تصوير مشاهده الأخيرة

حليمة بولند "ملكة التعري".. فيديو

رجل أعمال سعودي يهدي إبنته لمشهور في "سناب شات".. فيديو

شرطة مكة تكشف ملابسات فيديو التحرش الجنسي

هند القحطاني تتحدى المطيري.. ومغردون يتضامنون

بعدما احتضنتها بشدة.. رفيقة هيا مرعشلي تتعلق بخرطوم فيل ونصفها الأسفل مكشوف

تويوتا تعلن توفير خدمة تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة

كشفت ملابسها الداخلية.. نسرين طافش تطل حافية القدمين من داخل حمام سباحة

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

للرجال.. 13 فياجرا طبيعية من المطبخ ونتائجها مذهلة

كيف تحمي عينك من التأثيرات الضارة لشاشات الهواتف والكمبيوتر

صديقة كريستيانو تورط ياسمين صبري والجمهور: لا تسوي نفسك جورجينا يا طعمية

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وقد كشفت الفنانة ميرهان، هذه الموهبة عبر منصات السوشال ميديا، بعد ظهورها وهي تتقمص عدد من الشخصيات وتقلدها، بطريقة طريفة، ومع ذلك لم تقدم أي أدوار كوميدية فى مسيرتها الفنية، ولم يتم استغلال هذا التقليد فى مشوارها الفني حتى الآن، بدلا من استغلاله فقط عبر بعض البرامج التى حلت عليها ضيفة وعبر صفحاتها على السوشيال ميديا فقط.

بدأت ميرهان حسين الحكاية بتقمص شخصية النجمة فيفي عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام،  وظهرت  في الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفي عبده بالضبط وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان الاكسسورات، التي ترتديها الفنانة فيفي عبده وقلدت رقصتها بشكل متقن.

وبعد فيفى عبده، تقمصت الفنانة ميرهان حسين شخصية الفنانة نوال الزغبى، و ظهرت في الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على انستغرام، نسخه طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياجها، وغنت مقطعا من أغنيتها "عينيك كدابين" لكن مع تغيير كلماتها.

ثم تقمصت بعد فيفي عبده ونوال الزغبى، شخصيات كل من الفنانات أصالة نصري وسميرة سعيد ومايا دياب، وكل شخصية تتقمصها ميرهان تحوز على إعجاب الكثير من متابعيها، مشيدين بموهبتها فى تقليد الشخصيات وتقمصها لها نسخة طبق الأصل.

وحلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة شرف فى مسلسل "رجاله البيت" الذي عرض فى سباق دراما رمضان المنقضي ، بطولة احمد صلاح حسني.

وكان أخر أعمال الفنانة حسين مسلسل "ختم النمر"، الذي حقق نجاحا كبيرا ، وهو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة الفنان أحمد صلاح حسني، الفنانة نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً فى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود ياسين والذى تم عرضه على قناة ON E، حيث قامت ببطولة حكاية "اكدب عليا شوية" مع مراد مكرم، ومؤمن نور وصبا الرفاعى وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين ، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

وانضمت الفنانة ميرهان حسين إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة وغيرها من المجالات،  الذين انضموا إلى التطبيق خلال الفترة الماضية، للتسلية ولشغل أوقات فراغهم فى العزل المنزلى الذى فرضته إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.


اليوم
الأسبوع
الشهر