مقرب من حلا شيحة يؤكد ارتباطها بداعية إسلامي ويكشف التهديد الذي تلقته من طليقها (شاهد)

 

حسم مصدر مقرب من الفنانة المصرية حلا شيحة، الجدل بشأن ارتباطها بالداعية الإسلامي  والمنتج الفني معز مسعود، وذلك عقب تداول واسع للخبر على مدار الأيام القليلة الماضية وسط معلومات متضاربة في هذا الشأن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شمياء الحاج تعود بصورة فاضحة تجاوزت كل الخطوط الحمراء

بعد خنقها من قبل زوجها.. شيرين تنقذ ياسمين عبدالعزيز في اللحظات الأخيرة (شاهد)

ممثلة شابة تتهم مخرجًا شهيرًا باستدراجها لمنزله وإستغلالها جنسيًا

إعترافات جنسية تنهي نجومية بطلة مسلسل انت اطرق بابي

منة فضالي تكشف صدرها وبطنها وترفع فستانها للأعلى

مجددَّا.. رهف القنون تثير الجدل: غُرف نوم وممنوعات!

بالفيديو.. حرائق هائلة تندلع جنوب السعودية ومواطنون: الوضع خطير جداً

الغيرة تأكل قلب الراقصة دينا وهذا ماقالته عن البرازيلية لوردينا

بحضور محمود ياسين.. سر غضب فنانة مصرية من القذافي

بعد وفاته.. نشر صورة نادرة لـ محمود ياسين وزوجته على حسابه بفيسبوك

تسريب تفاصيل صادمة من "التفاح الحرام" بعد مشهد ممارسة علاقات ليلية

رانيا محمود ياسين تعلق على منع أمها لنجلاء فتحي من حضور العزاء

تضج بالجمال والانوثة.. منى زكي تعود إلى سن العشرينات في أحدث إطلالة.. والجمهور يغازلها

بطل مسلسل أنت أطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الأسطوري

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وقال المصدر في تصريح خاص للزميل "فوشيا"، إن حلا شيحة ارتبطت بالفعل بالداعية معز مسعود، منذ أواخر شهر يونيو (6) الماضي تحديدًا، لافتًا إلى أن مسعود يرجع له اتخاذ حلا شيحة قرارا بحذف جميع فيديوهاتها من تطبيق "التيك توك" مطلع يوليو الماضي.

وأكد المصدر أن حلا ومعز سيعلنان زواجهما قريبًا، مبينًا أن تلك الخطوة كان مقررًا لها أن تُتخذ سريعًا غير أن طليق حلا شيحة ووالد أبنائها تحدث معها بشأن "أحمد وعائشة" الصغيرين اللذين يعيشان معها مبينًا أنه هددها بضمهما إليه رفقة ابنتيه اللتين تعيشان معه من أجل الدراسة.

وبيّن المصدر أن حلا متخوفة من ضم طليقها للطفلين اللذين قاربا سن الدراسة ومن المقرر أن يدرسا بالخارج أيضًا، ولذلك من الممكن ألا يعيدهما إليها مجددًا، لافتًا إلى أن حلا تنتظر حسم هذا الأمر "وديًا" مع زوجها السابق ووالد أبنائها لإتمام إعلان زواجها من معز مسعود رسميًا.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بنبأ ارتباط الفنانة المصرية حلا شيحة، بمواطنها الداعية والمنتج  معز مسعود، وذلك على خلفية صورة تضمنت تعليقات بين الثنائي أشعلت الأمر على "السوشال ميديا".

وتعود الصورة التي تضمنت التعليق إلى 13 يونيو الماضي، حيث نشر معز مسعود صورة له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر خلالها ممسكًا آلة الجيتار وهو يعزف عليه خلال جلوسه بأحد الشوارع حيث يُعرف عن معز مسعود حبه للموسيقى وإلهامه بها.

وترك معز مسعود تعليقًا على الصورة باللغة الإنجليزية يقول: "شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، وسط إشعال للأمر بين المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي يقصده بتلك الصورة إلا أنه تجاهل الرد على جميع من علقّ من المتابعين ولم يجب عن تساؤلات أحد.

وعندما حانت لحظة تعليق الفنانة حلا شيحة بقولها: "هاي معز.. من التقطت هذه الصورة"، ليرد على ما دونته حلا شيحة بقوله: "شخص مميز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطهما محل جدل أوسط كونه تجاهل الجميع وردّ عليها فقط بالرغم من أن الصورة عمرها أكثر من ثلاثة أشهر.

ولم ينف أو يؤكد الثنائي صحة نبأ ارتباطهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعند التواصل مع الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيحة قال في تصريح مقتضب لـ"فوشيا" إنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر رافضًا حسم الجدل بقوله إن حلا شيحة وحدها من لها الحق في إعلان ارتباطها وزواجها وطلاقها وغيره من أمورها الخاصة.

يُذكر أن معز مسعود، تزوج 3 مرات سابقًا بينها زيجته من الفنانة المصرية شيري عادل والتي استمرت عامًا واحدًا وسط جدل واسع أُثير وقتها بين الجمهور، بينما كانت أطول زيجة للفنانة حلا شيحة من الكندي يوسف هاريسون وأنجبت منه 4 أبناء.


اليوم
الأسبوع
الشهر