ردًا على عمايري.. دانا حلبي تطلق عليه هذا الوصف الصادم (صور)

 

أعربت الفنانة اللبنانية دانا حلبي عن غضبها واستيائها من "الرجال الكاذبين"، وذلك في منشور وثقته عبر حسابها على إنستغرام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رانيا يوسف تكرر أزمة البطانة بفستان كشف لباسها الداخلي.. صور

أجمل ممثلة سعودية تقتحم هوليود وتشارك في فيلم رعب أمريكي.. شاهد

وهو ملتصق بها.. كندة علوش تتغزل بعمرو يوسف أمام الجمهور

شرطة مكة تكشف ملابسات فيديو التحرش الجنسي

بالفيديو.. ياسمين صبري تعلق على حملها من أبو هشيمة وسر نحافة أردافها

وفاة بطل "باب الحارة" قبل أن يكمل تصوير مشاهده الأخيرة

هاني شاكر يفضح محمد رمضان في لقاء مع وفاء الكيلاني

منة شلبي تحاول تقبيل يد يسرا.. شاهد رد فعل الأخيرة المفاجئ

رجل أعمال سعودي يهدي إبنته لمشهور في "سناب شات".. فيديو

الصحة السعودية تعلن عن مئات الوظائف الشاغرة للجنسين.. رابط التقديم

هند القحطاني تتحدى المطيري.. ومغردون يتضامنون

حليمة بولند "ملكة التعري".. فيديو

تويوتا تعلن توفير خدمة تبديل سيارتك القديمة بأخرى جديدة

بعدما احتضنتها بشدة.. رفيقة هيا مرعشلي تتعلق بخرطوم فيل ونصفها الأسفل مكشوف

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وأضافت حلبي صورة لها إلى جانب تعليقها الذي قالت فيه: "أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن رجلا لا يكذب".

وانهالت ردود أفعال عدد من المتابعين على تعليقها ، مشيرة إلى أنها تقصد خطيبها الفنان السوري عبد المنعم عمايري، بوصفها "الكذاب" .

​​​​​​وجاء منشور دانا بعد ساعات قليلة من نشر عبد المنعم عمايري رسالة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أكد فيها أنه طوى أجمل صفحة بأجمل رواية في حياته، وبدا غاضبا كثيرا في تعليقاته وردوده على الجمهور.

وهدد عمايري كل من تساوره نفسه التعليق بطريقة مسيئة بأنه سيتعرض للبلوك، إذ قال:"كل ما منكتب شي بيصير مليون سؤال خواطر"، مؤكدا أنه لا يريد أمثيين على صفحته"، فيما رد عليه عدد من المتابعين بأنه لا يتقبل حرية التعبير.

ولم يكتف الفنان السوري عند هذا الحد بل أعاد كتابة تعليق جديد جاء فيه:" اي سافل وأمي يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ". إلا أن هذه الكلمات لاقت الكثير من التعليقات اللاذعة، فاعتبر البعض أن الصفحة مسروقة، مشككين أن يكون ممثل بقيمته الفنية يتعامل بهذه الطريقة مع المعجبين.

واللافت أيضًا اعتبار عدد من الجمهور أن غضبه الشديد قد يعود لانفصاله عن خطيبته الفنانة اللبنانية دانا حلبي بعد اتهامها له في مشاركة لها على إنستغرام، بالخيانة ، مرددين:" لا تزعل ان تركتك دندن بكرا بتلاقي كركر"، مؤكدين أن هذه الاحتمالية واردة جدا بخاصة أنه متواجد حاليا في لبنان وقد يكون الثنائي قد التقيا، لاسيما وأن حلبي هي أيضا قد عادت منذ أيام قليلة من مصر.

وكانت دانا الحلبي قد أعلنت قبل يوم من منشورها الأخير عن تعرضها لحادث هي وأولادها شاكرةً العناية الإلهية على نجاتها، فنشرت صورتها على حسابها عبر إنستغرام وطمأنت محبيها عن صحتها، معربة عن سعادتها؛ لأن أطفالها موجودون إلى جانبها وهذا ما يُنسيها هموم الحياة.

وقالت: "عملت حادث بالسيارة اليوم بس الحمدالله حديد بحديد"، وأعرب الجمهور من خلال التعليقات عن مفاجأتهم لمعرفتهم بأن دانا لديها طفلان، قائلين إنها تنشر صورتهما للمرة الأولى، متمنين الشفاء والصحة الدائمة لها ولعائلتها.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، اجتمع كل من الفنانين عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي في المسلسل الكوميدي "ببساطة" الجزء الثاني الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، وهو من إخراج تامر إسحاق وتأليف عدة كتّاب وإنتاج شركة "روي" لصاحبها باسم ياخور، وبطولة كل من صفاء سلطان، وهبة نور، وباسم ياخور، وأندريه اسكاف، وفادي صبيح، ورنا شميس، ونادين تحسين بيك وغيرهم الكثير.

والعمل الدرامي كان عبارة عن مجموعة لوحات كوميدية تتناول قضايا اجتماعية بطريقة ساخرة وكوميدية.

وارتبطا الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة دانا حلبي، مطلع العام الجاري، وأعلن عن خطوبتهما عبر العديد من وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر