"الفاضحة".. حلا شيحة تحذف مجموعة صور وفيديوهات من إنستغرام وتيك توك .. والسبب داعية إسلامي (شاهد)

 

رصد متابعون، قيام الفنانة حلا شيحة بحذف مجموعة صور وفيديوهات لها ، وصفوها بـ"المكشوفة" و"الفاضحة" ، من حسابيها على موقع إنستغرام وتطبيق تيك توك، وذلك بعد أنباء مؤكدة بزواجها من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بحمالة صدر فقط.. تسريب صور فاضحة لإيفانكا ترامب قبل الزواج

مواقف وحياة محمود ياسين التي لا تعرفها.. رفض منصب كبير وافشل مخطط عميلة الموساد ومحاولة حرقه

كشفت حمالة الصدر.. نور عمرو دياب تطل على متابعيها بملابس ضيقة

ياسمين صبري حامل بالشهر الثالث من أبو هشيمة

يسرا تشعل مسرح الجونة بـ «3 دقات» وترتمي بأحضان حبيب

بالفيديو.. الحشرات تجتاح قبر رجاء الجداوي وابنتها تكشف السر

بسروال ملتصق بجسدها.. شمس الكويتية تكشف بطنها وتبرز مفاتنها.. شاهد

تحديد موعد النطق بالحكم في قضية التشهير بـ "ديب"

فنانة شهيرة وفائقة الجمال تثير الرعب في مهرجان الجونة.. شاهد السبب

دراسة تكشف علاقة تناول اللحوم والإصابة بالسرطان

قبل الشتاء.. أطعمة مهمة تحارب الإنفلونزا

تحذير من تناول مشروبات قليلة السكر "الدايت" والسبب!

بالفيديو.. نسرين طافش تعلن حملها بطفلين قبل زواجها

نادين نجيم تخرج عن طورها وترد على المتنمرين على إبنتها

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وقال المتابعون إنهم لاحظوا حذف جلسة تصوير خضعت لها الفنانة في وقت سابق، وأثارت الجدل بجرأتها وقتها، وحذفت أيضا صورها بفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة العام الماضي عبر إنستغرام، والتي ظهرت فيها وقتها بفستان كشميري مكشوف من الجانبين ومن دون أكمام، كما تميز بأنه قصيرٌ من الأمام وطويلٌ من الخلف.

وأضافوا أن حلا شيحة،  قامت بحذف صور ومقاطع فيديو متنوعة لاقت انتقادات من متابعين، منها من مشاركات بمهرجانات وجلسات تصوير خاصة، واخرى عفوية تعود لها.

وفي السياق قالت مصادر مطلعة من الفنانة حلا شيحة، بأن زوجها معز مسعود طلب منها حذف تلك الصور والفيديوهات من صفحتها على إنستغرام، كما طلب منها حذف كل الفيديوهات التي نشرتها على تطبيق "تيك توك".

 بدورهم أشار متابعون إلى أنهم على متابعة دائمة باهتمامات ونشاطات وإطلالات الفنانة عبر حساباتها على مواقع التواصل، وتبين لهم حذف بعض الصور والفيديوهات بعد إرتباطها بالداعية مسعود . وفق قولهم.

وأعاد بعض المتابعين المعلومات التي أشارت إلى سبب انفصال معز عن زوجته السابقة شيري عادل، وقيل وقتها إن سبب الانفصال يعود إلى رغبة الداعية في إبعادها عن الدراما التي يجدها من وجهة نظره تخدش الحياء، وهو الأمر الذي رفضته شيري تماما.

وأوضحوا أن معز مسعود يبدو أنه أراد الاتفاق مع حلا شيحة على كل التفاصيل المتعلقة بالشأنين الدرامي ومواقع التواصل قبل الارتباط حتى لا يقعا بالخلاف نفسه الذي وقع فيه معز وطليقته السابقة.

يذكر أن مصدرا مقربا من الفنانة حلا شيحة، أكد في وقت سابق،  ارتباطها بالداعية معز مسعود، وذلك عقب تداول واسع للخبر على مدار الأيام القليلة الماضية،وسط معلومات متضاربة في هذا الشأن.

وقال المصدر، إن حلا شيحة ارتبطت بالفعل بمسعود، منذ أواخر شهر يونيو الماضي وتحديداً في 6 يونيو، لافتًا إلى أن مسعود يرجع له اتخاذ حلا شيحة قرارا بحذف جميع فيديوهاتها من تطبيق "التيك توك" مطلع يوليو الماضي.

وأكد المصدر أن حلا ومعز سيعلنان زواجهما قريبًا، مبينًا أن تلك الخطوة كان مقررًا لها أن تُتخذ سريعًا غير أن طليق حلا شيحة ووالد أبنيها تحدث معها بشأن "أحمد وعائشة" الصغيرين اللذين يعيشان معها، مبينًا أنه هددها بضمهما إليه برفقة ابنتيه اللتان تعيشان معه من أجل الدراسة.


اليوم
الأسبوع
الشهر