بأجرأ مشهد.. رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتبرز المستور.. ومتابعون: إرحمينا (صورة)

 

في تحد جديد لمنتقدي إطلالاتها الجريئة، نشرت الفنانة رانيا يوسف، اليوم ، على منصة إنستغرام، احدث صورة لها وهي كاشفة لمعظم اجزاء جسدها، وتبرز ما تبقى منها بشكل فاضح .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مي عز الدين تكشف صدرها وابطها بالكامل في أفيش "خيط حرير"

قبل قليل.. نجمة "العشق الممنوع" تضغط بيديها على أردافها وتستغني عن حمالة الصدر

وزوجها يحمل حذائها.. ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي بصدر مكشوف وقدمين حافيتين

تسريب فاضح وخادش للحياء ينهي نجومية هيفاء وهبي.. شاهد

فنانة شهيرة ترد على تهديدها بنشر مقاطع فاضحة

صديقة كريستيانو تورط ياسمين صبري والجمهور: لا تسوي نفسك جورجينا يا طعمية

ياسمين صبري: "الي ياخده ياخده أنا مش خايفة".. فيديو

رد صادم من ابنة رجاء الجداوي عن الحشرات في قبر أمها

حكاية الفتاة الخليجية الغامضة التي اكتسحت وسائل التواصل.. شاهد

هبة نور تصدم متابعيها بعد يوم من ظهورها بشورت ضيق وقصير

بعد كشفها نهديها.. دومينيك حوراني بإطلالة ساخنة على البحر.. والجمهور: بدنا الاطفائية

براز الطيور ومراهم البواسير.. أغرب ما تستخدمه ياسمين صبري للحفاظ على جمالها

بعد كشفها صدرها كاملاً.. متابع يهاجم فنانة: استري نفسك.. شاهد

شمس الكويتية تطل على الجمهور من داخل حوض الإستحمام

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

واستعرضت رانيا يوسف، في اطلالتها المتجاوزة لحد الجراءة -حسب عدد من متابعيها- اجزاء حساسة من جسدها الملتصق بقطعتي ملابس خفيفة وناعمة باللون الأحمر الناري.

وبدت وإحدى يديها قابضة على خصرها والأخرى ممسكة بقبعة بنية ، والابتسامة مرسومة على شفتيها وعلى وجنتيها الذي تدلى إلى جوارهما شعرها الأسود وتجاوزهما إلى فوق صدرها.

وأثارت الصورة الجديدة للفنانة المصرية، جدلاً واسعاً على حسابها بموقع إنستغرام، حيث حصل انقسام بين جمهورها، وكل قسم منه عبر عن رأيه المغاير لرأي البقية .

وكتب متابعون :"زي القمر ، "يخرب بيت جمال أمك" ، ايه الجمال والأناقة " ، وعلق قسم آخر قائلًا : "لا للتحرش" ، " ارحمينا وارحم الشياب " ، "شفتوا الي شفته اكيد شفتوا".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☀️☀️☀️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Sep 28, 2020 at 4:51am PDT

وتأتي هذه المشاركة بعد يومين فقط من أشعال الفنانة رانيا يوسف، موقع إنستغرام، بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بفستان اسود قصير وعليه فتحة صغيرة فوق نهدها الايسر.

وتداول رواد "إنستغرام" الصور الجديدة للفنانة يوسف التي ارتدت فيها فستاناً أسوداً قصيراً ومفتوحا من الاعلى ، بشكل سريع عقب نشرها مباشرة.

ودار الجدل بين متابعي راينا يوسف ، حول فتحة الفستان الظاهرة في الجهة اليسرى من صدرها ، فمنهم من قال إن الفتحة فوق نهدها ومنهم من قال إنها أعلى منه، وطرف ثالث تحدث عن ما تمثلة من ايحاء جنسي بسبب مكانها وحجمها. حسب قوله.

وبالإضافة إلى تعليقات الجدل ، علق متابعون آخرون، بكلمات إطراء واعجاب بإطلالة الفنانة المصرية وعبروا عن سعادتهم باستمرار تواصلها مع جمهورها ومتابعيها.

وجاءت عودة  الفنانة المصرية لإثارة الجدل مجدداً، عبر التعري واستعراض جسدها، للفت الانتباه وجذب المتابعين، بعد أيام قليلة من ظهورها في مقطع فيديو بملابس وصفها البعض بالفاضحة .

 وظهرت يوسف، في اطلالتها تلك عبر مقطع فيديو، شاركت به متابعيها في إنستغرام،  وهي واقفة على مصعد كهربائي، بملابس ضيقة تكشف تفاصيل جسدها بوضوح، في مشهد بدا وكأن هناك رغبة لديها لإثارة الجمهور حولها .

وتفاعل مغردون مع مقطع الفيديو ، مطلقين ردوداً بدت قاسية نوعاً ما بحق الفنانة المصرية، ونصحوها بأن تحترم عمرها ، وتكف عن مثل هذه الاستعراضات التي لا تزيد من رصيدها أي شيء لدى المتابعين.

وفيما علق أحد المغردين قائلاً : “معلومة من علم النفس ان معظم الستات بعد سن الاربعين والخمسين الذين يظهرون انوثتهم بالشكل الزيادة ده بيبقوا عندهم احساس بالنقص وبيحبوا الشباب يتغزلوا فيهم لاحساسهم انهم شباب واضح انك عديتي المرحله ديه صح”، كتب مغرد آخر معلقاً :"ليست هذه المرة الأولى وربما لن تكون الأخيرة التي تقوم فيها رانيا يوسف بمثل هذه المشاهد كي تجذب اهتمام الجمهور".

متابعون كثر -أيضًا- دخلوا في موجة جدل ، فمنهم من أشاد بإطلالة الفنانة رانيا يوسف، ومن من انتقدها ، وآخرون تغزلوا بها وكتبوا تعليقات تتضمن إيحاءات جنسية.

وشهدت مواقع التواصل في أوقات سابقة وفي مرات عديدة، حالات من الجدل تسببت بها الفنانة رانيا يوسف،  بسبب ملابسها الفاضحة، والتي كانت تكشف عن معظم أجزاءً جسدها.

يذكر أن اخر عمل للفنانة رانيا يوسف ، هو تأديتها دور راقصة ترتبط بعلاقة مع "فتحي ابليس" وذلك خلال عرض الجزء الثاني من مسلسل مملكة إبليس ، في اغسطس الماضي.

وتوقفت يوسف عند بدايات شخصية حنية كراقصة وارتباطها بفتحي إبليس، موضحة في تصريحات صحفية : "نعود بالزمن عشرين عامًا في الموسم الثاني، ونتعرف إلى خلفية كل شخصية وكيفية لقاء حنية بكل منهم".

 وفيما تشير رانيا يوسف إلى أنها تقف أمام كاميرا المخرج أحمد خالد موسى لأول مرة في التلفزيون، تعرب عن أملها وتوقعها في آن معًا بـ"أن يجد الموسم الثاني صدى موازيًا لما حققة الأول، بل ويتفوق عليه أيضًا".

وعرض المسلسل على منصة شاهد بشكل حصري، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة: غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، صبري فواز، أحمد داوود، إيمان العاصي، فيدرا، ناهد السباعي، أحمد صيام، محمود الليثي، خالد أنور وآخرين.

وتنشغل هذه الايام بتصوير الجزء الجديد من مسلسل "الأنسة فرح" بمشاركة أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي وعدد من الوجوه الشابة، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Jane the virgin وحقّق موسمه الأوّل الذي عرض على منصة شاهد وقناة MBC4 نجاحاً كبيراً، وسيعود بموسم جديد في شهر نوفمبر القادم.


اليوم
الأسبوع
الشهر