فضيحة مرام البلوشي تتصدر السوشال ميديا (شاهد)

 

تصدر هاشتاغ فضيحة مرام البلوشي قائمة الأكثر تداولًا عبر منصات السوشال ميديا، وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد بتورط الفنانة الكويتية بقضية غسيل الأموال التي طالت عددا كبيرا من الفاشينستات ونجوم السوشال ميديا في الكويت.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدون حمالة صدر.. نسرين طافش تستعرض مفاتنها وجمالها في إطلالات ساخنة (صور)

من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري.. شاهد

شاهد حفل زفاف "العروس الي مش شبه أبوها" (صور)

بعد سجنها بسبب الفيديو الإباحي.. الموت يفجع هيا الشعيبي

مجدداً.. لورديانة تشعل السوشال ميديا بعد رقصتها على "إخواتي" (فيديو)

المودل أنسام تثير موجة جدل بعد ظهورها مكشوفة الصدر والبطن (فيديو)

شاهد الطالبة التي نزعت اللباس الجامعي وارتدت الزي الملكي والشورت (صور)

تصوير بطلة مسلسل قيامة عثمان خلسة وهي شبه عارية.. شاهد

فوز العتيبي تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي.. شاهد

جد الطفلين الذين ألقتهما أمهما في نهر دجلة.. ابني طلقها لهذا السبب الكارثي

هشاشة العظام.. ما أسبابه ومن الأكثر عرضة للإصابة به؟

فنان شهير يهاجم عادل إمام ويثير موجة جدل واسعة

بعد نقله الى المستشفى.. أحلام تطلب من زوجها السماح بعد منعها من زيارته

بعد تجاوزها المحظور.. هجوم عنيف على روان بن حسين

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الهاشتاغ، حيث بدأ الكثيرون بمهاجمة البلوشي بشكل واسع، إضافةً إلى مطالبتهم للسلطات الكويتية بتوضيح الأمر، والكشف عن الإجراءات التي ستتم من خلالها محاسبة المتورطين.

والغريب في الأمر تصدر هاشتاغ #مرام_البلوشي في تويتر، وتعرض الفنانة لهجوم غير مسبوق وتعليقات لاذعة من قبل الجمهور، على الرغم من عدم ورود اسم الفنانة الكويتية بشكل رسمي من قبل السلطات أو عبر أي وسيلة رسمية أو اخبارية.

والأغرب ربما، كان عدم خروج الفنانة حتى اللحظة بأي تصريح على أي من صفحاتها لتوضيح الأمر أو نفي ما تم تداوله في الهاشتاغ.

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة الكويتية في وقت سابق عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل "بيت بيوت"، والذي تجسد فيه دور الزوجة المسالمة، التي تعيش في صراع مع زوجها، حيث قالت: "الدور يحمل الكثير من التقلبات والانفعالات، وأخوض في أحداثه سلسلة من الانعطافات الدرامية، والمشكلات الأسرية التي تتصاعد وتيرتها أحياناً حتى تبلغ ذروة الخلاف بيني وبين زوجي".

ويدور العمل الجديد في إطار اجتماعي، إذ يتناول قضايا عديدة، وهو من إخراج سلطان خسروه، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان، ويشارك في بطولته، كل من جاسم النبهان وانتصار الشراح وضيفة الشرف مريم الصالح، ونور وهبة الدري ومحمد الرمضان وعبدالله الرميان، وغيرهم الكثير من الوجوه الفنية.

وعن العودة للتصوير والعمل في فترة كورونا وبعد انتهاء الحظر في الكويت قالت البلوشي: "لقد اختلف الوضع عمّا كانت عليه الحال قبل (كورونا)، بل حتى طريقة التعامل في موقع التصوير اختلفت، حيث تعمل الآن وفق الإرشادات الصحية، ولم ولن نتهاون أبداً في ذلك لأنها مسألة حياة أو موت، الأمر الذي دفع فريق الإنتاج وبالأخص منتجا العمل الأخوان أحمد ومحسن ملا حسين أن يحرصا على تعقيم المكان الخاص بالتصوير أكثر من مرة في اليوم الواحد".

يُذكر أن مرام البلوشي، مغنية وممثلة كويتية، من مواليد 1979، متزوجة من حسين الصالح، بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم "ما أخونك"، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني.


اليوم
الأسبوع
الشهر