تعرف على سبب ظهور ياسمين صبري بفستان قصير وضيق.. وعلاقة "حزب الشعب الجمهوري" بإنفصالها عن أبو هشيمة (صور حديثة وفيديو)

 

كشفت مصادر مطلعة عن السبب الحقيقي لظهور الفنانة المصرية ياسمين صبري، بفستان قصير وضيق، في مقطع فيديو قديم لها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة الفنانة فادية عبد الغني تسحر الجمهور بجمالها.. صور

نادين نجيم تكشف عن مواصفات فارس أحلامها الذي تنتظره

نيللي كريم تكشف سبب غيابها الحقيقي عن مهرجان الجونة

انفصال الممثلة التركية زهرة يلماز من خطيبها جيم بيليفي

بالملابس الداخلية.. ظهور صادم لبطلة مسلسل المؤسس عثمان

ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالتين بدون بطانة

في الجزء الثالث.. مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق مسلسل العاصوف

بعد أن ظل عازباً طوال عشرين عاماً.. كاظم الساهر يخطف أجمل فتاة عربية (صور)

أسرة محمود ياسين ترد على المفاجأة الكبيرة في وصيته

كاميرا مراقبة ترصد فعلاً مشيناً لبطلة مسلسل انت اطرق بابي.. شاهد

محمد رمضان يتعارك مع حيوان ضخم ويهزمه.. فيديو

بالأبيض الضيق.. هبة مجدي تنضم لنجوم الجونة والكاميرا تركز على أردافها

أجمل ممثلة سعودية تحسم الجدل وتكشف أصولها القبلية

الناجية الوحيدة من فضيحة الفحص المهبلي بمطار الدوحة تروي تفاصيل صادمة

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وقالت المصادر إن مشاركة زوجة رجل الأعمال المصري مواطنته الفنانة ياسمين صبري، متابعيها بموقع إنستغرام، يوم أمس بمقطع الفيديو القديم يأتي ضمن سلسلة مشاركاتها التي بدأتها منذ أكثر من شهر ، والتي تركز فيها على إثارة الجدل حولها ومحاولة التغطية على ضجة الأنباء المتداولة بشأن انفصالها عن زوجها أبو هشيمة.

واوضحت ذات المصادر، أن مقطع الفيديو المنشور ، جاء بعد أكثر من شهر على غياب زوج ياسمين صبري، أحمد أبو هشيمة، عن الإطلالات التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام، وذلك لأول مرة منذ زواجهما الذي مضى عليه ما يقارب العام.

وأرجعت مصادر مقربة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الغياب إلى خلافات بينهما ، ازدادت حدتها بعد استضافة ياسمين صبري ببرنامج " رامز مجنون " في رمضان الماضي، والذي أدى إلى موجة سخرية من أحمد أبو هشيمة، بسبب ردها على سؤال رامز حول سبب إعجابها بأبو هشيمة ، بقولها " لأنه بيضحكني" .

وأضافت بأن الخلافات بين الزوجين (أبو هشيمة وياسمين صبري) وصلت في آخر المطاف إلى انفصالهما، وتواصل أبو هشيمة مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في محاولة منه للعودة إليها، وكذا توجهها إلى العمل السياسي من خلال إنشاء حزب سياسي جديد تحت قيادته ، أطلق عليه "حزب الشعب الجمهوري" .

ولفتت المصادر إلى أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عقد عدة لقاءات مع شخصيات سياسية مصرية في شقة طليقته هيفاء وهبي وسط القاهرة، بشأن إجراءات الافتتاح الرسمي لمقر الحزب ، وتدشين نشاطه.

بدوره أكد أبو هشيمة، اليوم ، عبر عدة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر ، أن حزب الشعب الجمهوري يستعد لانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب. مضيفا "سعدت بلقاء المرشحين للانتخابات كممثلين لحزب الشعب الجمهوري في القائمة الوطنية من أجل مصر".

وعبر عن تفاؤله بكل الأفكار التي سمعها في الاجتماع، متمنيا التوفيق لمرشحي الحزب الفردي والقائمة. وهو ما يؤكد صحة تواصله مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واتخاذه خطوات جادة للارتباط بها مجدداً، واتخاذه شقتها مكانا للقاءاته السياسية وغيرها من اللقاءات الهامة  .

 

 

وعودة إلى مشاركة الفنانة ياسمين صبري، المنشورة أمس، فقد أوضحت في تعليق لها على الفيديو أنه يعود إلى قبل ثلاثة أعوام ، حيث قالت : "عام 2017 جائزة دعم النساء في مصر، وذلك خلال حفل جوائز المرأة العربية".

وبدت في مقطع الفيديو وهي تلقي كلمة في الحفل باللغة الإنجليزية، بفستان أبيض قصير وضيق أثار الجدل بين متابعيها.  

ومؤخرًا فاجأت الفنانة ياسمين صبري، الجمهور بمشاركة حديثة لها، بسبب نحافة وجهها والذي أدى إلى اختلاف في ملامحها، وظهرت بغير عادتها، كما أطلت بتسريحة شعر جعلتها أقرب كثيرا لحبية أحد النجوم العالميين لكرة القدم.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها وهي تجلس داخل صالة ألعاب رياضية بمنزلها، حيث قامت برفع شعرها للأعلى، كما ظهرت بشكل نحيف جدا.

ووجه لها عدد من المتابعين تساؤلات عن السبب الذي جعلها تنحف بهذه الشكل ، فيما اعتبر متابعون ذلك نتيجة المشاكل والخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأدت إلى انفصالهما.

كما تساءل صنف آخر من المتابعين عن عدد الساعات التي تستغرقها الفنانة المصرية صبري، في ممارسة التمارين الرياضية، والحمية الغذائية التي تتبعها حتى أوصلتها إلى هذا الشكل والنحافة.


اليوم
الأسبوع
الشهر