هي الأولى من نوعها.. نجمة "شارع شيكاغو" تشعل "إنستغرام" بحركة إغراء جريئة.. والجمهور يمطرها غزلاً وتحرشاً

 

أشعلت نجمة مسلسل شارع شيكاغو الفنانة سلاف فواخرجي، منصة تداول الصور والفيديوهات الشهيرة "إنستغرام" بصورتي إغراء حديثة وصفت بأنها الأولى من نوعها لها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صورة مسربة تفتح أبواب الجحيم على السلطانة حليمة بطلة مسلسل أرطغرل

الجميع يتذكر الفنانة وفاء مكي.. شاهدوا كيف أصبحت بعد سجنها 10 سنوات

ياسمين صبري بإطلالة تحبس الأنفاس.. شاهد

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

زين كرزون تصدم جمهورها بإطلالة بيضاء.. شاهد

الخطوط السعودية تزف البشرى وتعلن استئناف الرحلات الدولية

والنمر على كتفها.. إيناس النجار تشعل منصة إنستغرام بإطلالة حديثة

ابنة روجينا المراهقة تشعل منصات التواصل بجمالها الخارق.. صور

ظهور ميلانيا ترامب يثير ضجة كبرى.. والجمهور: لسنا أطفال صغار

حفيدة عادل إمام تقلد جدها الزعيم وتشعل مواقع التواصل.. فيديو

مفاجأة بعد معرفة هوية زوجة رياض الخولي.. كوميدية شهيرة (صور)

أحمد زاهر يحتضن إبنته من الخلف وهما بالمايوه والأخيرة تقول: "مش هتجوز".. فيديو

في أقوى إغراء.. ياسمين صبري تشعل ماراثون إستعراض الأرداف بحركات فاضحة

فضيحة الجونة.. الرياح تتلاعب بفستان نسرين طافش وتكشف المستور

فنان إيطالي يفجر مفاجأة: عاشرت إيفانكا ترامب وهي مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

وبكلمتين بليغتين علقت الجميلة سلاف فواخرجي، على اطلالتها الجريئة التي شاركت بها متابعيها على حسابها بمنصة إنستغرم، حيث قالت لجمهورها :"كل الحب" .

وظهرت نجمة "شارع شيكاغو" في الصورة الأولى بتسريحة شعر حريمي بلون ذهبي ، منسدلا على كتفيها فيما يدها اليسرى تتحسس شعرها، وعينيها مغمضتان وشفتيها يرسل حمم من لهب نحو قلوب جمهورها ومتابعيها، ويوقعهم جميعا في سكر من جنة الخلد . وفقا لتعبير أحد رواد إنستغرام الذي قام بالمشاركة بنشر الإطلالة كغيره من أقرانه الكثر.

وقد كان لحركة الإغراء في هذه الصورة نصيب من تعليقات الإعجاب والغزل ، بل ومن التحرش اللفظي. 

أما في الصورة الثانية فظهرت بعينين ساحرتين واجزاء من صدرها وذراعيها العريان، وبنفس تسريحة الشعر التي ظهرت في الصورة الأولى ، فيما بقي شفتيها على وضعهما السابق ، مثيران للدهشة والانبهار ..

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة النجمة فواخرجي، وامطرها بعبارات وكلمات غزل واطراء واعجاب ، ومن التعليقات المنهمرة بغزارة،  علق متابعون بالقول :"أنت كل الحب نموت فيك" ، "اني أهرب من حزني إليك وإلى صورك"، "ايش كل هذا الجمال والانوثة " ، "سبحان الخالق مرسومة رسم" ، "ممتلئة بالجمال الذي ليس كمثله أي جمال وبالانوثة الصاخبة التي تسحر وتسكر كل العقول" ، "يا ويلي شو هالجمال وهالحركة الساحرة" ، "تخبلين دخيل هالجمال " ، "فدوت هالجمال" ، "عيونك الحلوين سحرتنا".

كما علق آخرون بأشكال قلوب وورود ونار ملتهبة وغيرها من أشكال الحب والإعجاب والغزل.  

يذكر أنه عقب انتهاء عرض مسلسل شارع شيكاغو مؤخراً ، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا، نشرت الفنانة سلاف فواخرجي، صورة عبر حسابها على إنستغرام من كواليس المسلسل، وكشفت من خلال تعليق على تلك الصورة، عن الجهد الكبير الذي قدمه القائمون على "شارع شيكاغو" حتى يتم عرضه بالشكل الذي تم تقديمه به.

وقالت النجمة السورية،  إن "شارع شيكاغو" عمل جماعي تم تنفيذه بالشقاء والدموع وكتبت: "الصور الجماعية اللي تصورناها بمسلسل شارع شيكاغو كتيرة، دورت على صورة بتجمع الكل بدون استثناء مالقيت، لانو هالعمل اللي انعمل بالدمعة قبل الضحكة وبالشقا قبل الفرح، انعمل بروح الجماعة، مسلسل اخد من عمرنا وحياتنا جزء مو بسيط ولا سهل متل كل عمل بياخد مننا، بس في أعمال تانية بتعطي مو بس بتاخد، والأخد والعطاء ابدا مو مادي، وانما تأثر وتأثير".

وأشارت سلاف فواخرجي،  إلى أن العمل الفني كان مغامرة، لكنها لا تستطيع معرفة إن كان المسلسل حاز على إعجاب الجمهور أو العكس؛ لأنها لا تستطيع التحكم في الأمر وعلقت: "لأي درجة نجحنا او ما نجحنا، ما بعرف المهم انو اشتغلناه بضمير بإيمان بإخلاص وبإيثار، غامرنا بكتير مطارح بس ماخاطرنا والفرق بين المغامرة والمخاطرة بسيط، المهم يكون العقل حاضر، والهدف واضح، والمسؤولية كبيرة والمغامرة أساس بالفن، واللي بيخاف من المغامرة بيبقى مكانه عم يرواح".

وتابعت : "انحب المسلسل او ما نحب هو أمر خارج عن ارادتنا ورغبتنا بس ماحدا بيقدر ينكر انو أثر، انو غير، وانو حرك مياه راكدة، وفتح آفاق لافكار مصبرة، ولقلوب متحجرة بتتمنى تحب ومو قادرة بكل الحب اللي الله عطاني ياه بقوة وانعم علي فيه وبقدرتي عليه وبالتعبير عنه".

كما وجهت الفنانة سلاف فواخرجي،  رسالة إلى فريق عمل المسلسل وكذلك للمخرج والمؤلف محمد عبد العزيز الذي يعد أحد شركائها في صناعة هذه التجربة فكتبت: "بقول لعائلتي بمسلسل شارع شيكاغو بحبكم فردا فردا والاسماء كتيرة، وعزيزة وبحترم تعبكم وشراكتكم ومحبتكم واحترامكم واخلاصكم، وأخيرا محمد عبدالعزيز شريكي بالعمل، اجتمعنا بالفكر وتجلينا بالروح وحتى الجنون كمان تشاركنا فيه بكتير من الشغف والحب، سعيدة انو ايدي وايدك كانوا سوا، كبداية طريق بعدنا بأوله انت وانا".


اليوم
الأسبوع
الشهر