عاجل.. ملكة بريطانيا تواجه حركة تمرد واسعة داخل قصرها.. ومصادر تكشف عن مفاوضات (صور)

 

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن الملكة إليزابيث الثانية، تواجه أول تمرد من نوعه داخل القصر الملكي شرق المملكة المتحدة 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جمهور رجاء الجداوي يتدخل لانقاذ جثمانها من الحشرات والزواحف

ما لا تعرفه عن كرم بورسين.. خان حبيبته الأولى التي تعرى بمنزلها وترك الثانية

ياسمين صبري اخرسي.. هاشتاق يتصدر الترند

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

أروى جودة تستعرض كرش ياسمين صبري.. فيديو

بعد اغتصابها.. الكويتية روان بن حسين مهددة بالاعتقال

الخطوط السعودية تعلن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. رابط التقديم والشروط

التلفزيون السعودي يعلن عن خبر أفرح ملياري مسلم حول العالم

عارية الصدر.. منة شلبي تستعرض جمالها في إطلالة ساخنة

بحركة متعمدة.. نسرين طافش تكشف مفاتنها جسدها المخبأة وتذهل الجمهور

لحظة إعلان الملك فيصل قرار تاريخي في مثل هذا اليوم.. فيديو

إبنة رانيا يوسف تظهر بفستان والدتها مكشوف الأرداف والصدر.. فيديو

مايا دياب تتحدى كريستيانو وتحقق رقم قياسي.. فيديو

بالفيديو.. شاهد ما فعلته نجمة انت اطرق بابي مع موظف في مقهى

هيفاء وهبي تفجر فضيحة جنسية بوجه أبو هشيمة وتصعق ياسمين صبري

وقالت بأن الملكة لن تتمكن من قضاء عطلة عيد الميلاد في قصرها المفضل في منطقة "ساندريجهام" شرق انجلترا لأول مرة منذ نحو 33 سنة بسبب تمرد موظفي وعمٌال القصر الملكي.

وأشارت صحيفة "صن" نقلا عن مصادر مقربة من العائلة الملكية أن الملكة اليزابيث (94 سنة) قد تضطر لقضاء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في قصر "وندسور" جنوب شرق انجلترا وليس في "ساندريجهام" بعد أن رفض عدد كبير من موظفي وعمال القصر البقاء خلال العطلة من أجل قضائها مع عائلاتهم بسبب تفشي وباء كورونا.

ووفقا للصحيفة  "تؤكد المصادر أن الملكة تشعر بالغضب الشديد نتيجة هذا الرفض الذي يوازي تمردا داخل القصر والذي يشمل نحو 20 موظفا وعاملا."

وأوضحت بأن  "هذا يعني أن الملكة وزوجها الأمير فيليب وبقية أفراد العائلة الملكية قد تضطر لقضاء عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في قلعة وندسور وليس في مزرعتها المفضلة في ساندريجهام لأول مرة منذ نحو 33 سنة."

ونقلت الصحيفة عن المصادر قولها إن ما فعله الموظفين والعمال يعتبر سابقة في القصر الملكي بسبب رفضهم عزل أنفسهم مع العائلة الملكية وتفضيلهم العزل مع عائلاتهم.

وفي السياق قال مصدر آخر :"أعلن هؤلاء أنهم لن يرضخوا لطلب الملكية... صحيح أنهم مخلصين للملكة لكني اشعر بأنهم يعتبرون أن الملكة تطلب منهم أكثر مما يتحملون."

ولفت إلى أن "حركة التمرد" تشمل عمال التنظيف والغسيل والصيانة وموظفين أخرين مشيرا إلى أن هناك مفاوضات تجري حاليا بين العمٌال ومعاوني الملكة من اجل التوصل إلى حل رغم انه استبعد أن يرضخ هؤلاء لمطالب الملكة والبقاء خلال عطلة الميلاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكة إليزابيث عادة ما تقضي استراحتها في فصل الشتاء مع زوجها في مزرعة "ساندريجهام" ثم تتوجه إلى قلعة "وندسور" في مدينة "نورفولك" بعد عطلة الميلاد ورأس السنة قبل أن تعود إلى قصر "بكنجهام" في لندن لقضاء وقتها مع بقية أفراد العائلة الملكية، مضيفة ان الملكة مكثت عدة أيام في قصر "بالمورال" في اسكتلندا مع زوجها فيليب (99 سنة) قبل أن تتوجه إلى "سانريجهام" منتصف الشهر الجاري.


اليوم
الأسبوع
الشهر