ببطن مكشوفة بالكامل.. دانا جبر تستعرض أردافها بشكل جريء وتثير جدلًا واسعًا (صور)

 

عادت الفنانة السورية الشابة دانا جبر لتعيش حياتها بشكل طبيعي بعد الأزمة التي مرت بها مؤخرًا، والمتمثلة بتسريب صور وفيديوهات "عارية وشبه عارية" لها نتيجة تهكير هاتفها من قبل شخص مجهول، وقام بسرقة جميع محتوياته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بحمالة صدر فقط.. نسرين طافش تستعرض جسدها أثناء الاستحمام

شمس الكويتية تفاجئ الجمهور بوشم بارز في مكان حساس

مي العيدان في ورطة بعد سخريتها من ماجد المهندس

بعد غياب نجمة مسلسل أنت اطرق بابي تفاصيل جديدة وأحداث ساخنة.. فيديو

يا بخت اللي عشقني.. إيمان العاصي تداعب متابعيها بفستان مثير شاهد

سامر المصري يلتقي بزوجته مجددَّا بعد غياب طويل

منة شلبي تثير جدل واسع بسبب تصرفها مع يسرا.. فيديو

مريم حسين تصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة وتثير جدل كبير

رغم فوائدها العديدة.. أضرار لا تعرفها عن الحلبة

أسوأ 4 وجبات خفيفة تسبب دهون البطن.. ابعد عنها

جريمة تهز مصر .. يقتلان شقيقتهما المطلقة بموافقة الأم .. تفاصيل صادم!

جمال ايتن عامر في مهرجان الجونة بعد الدايت.. صور

بعد فضيحة صورها العارية.. دانا جبر تستعرض أردافها وصدرها في إطلالة ساخنة

تسريب مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

منة عرفة تفجر مفاجأة وتعرض نفسها للزواج من أبو هشيمة

وأطلت جبر، 32 عامًا، في جلسة تصوير جديدة بين الزرع، مرتدية "توب" من الشيفون الأسود يكشف عن بطنها كاملة ، مع بنطلون جينز أزرق، يبرز أردافها بشكل جريء ومثير، فيما تركت شعرها  منسدلا.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr) on Sep 28, 2020 at 7:34am PDT

وبدت بكامل أناقتها وجمالها ورقتها وبمعنويات عالية ، وبذات الملامح الجميلة المفعمة بالأنوثة التي كانت تظهر بها قبل محاولة تشويه مسيرتها الفنية والإساءة اليها.

وحرصت الفنانة دانا التي تعمدت إستعراض مفاتنها وخاصة الأرداف في الصورتين، على إغلاق خاصية التعليقات على اطلالتها، التي شاركت بها متابعيها على حسابها بمنصة إنستغرم،  تحسبًا لتعرضها للانتقادات وردود فعل جارحة من قبل متابعين بسبب الأزمة الأخيرة التي مرت بها.

وتم تداول إطلالة دانا جبر الجديدة عبر حسابات أخرى في إنستغرام،  تهتم بأخبار المشاهير، لتنهال عليها التعليقات كما هو متوقع، ما بين معجب بها  ومنتقد لها ومدافع عنها.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr) on Sep 28, 2020 at 7:33am PDT

ووجه بعض المتابعين تساؤلات للفنانة عن تطورات أزمة تسريب صورها وفيديوهاتها، وإن كان قد تم التعرف على الشخص "مجهول الهوية" كما وصفته الذي اخترق هاتفها وسرق ما أسموه "الصور والفيديوهات العارية" أم لا، مستغربين من عدم وجود أنباء لغاية الآن عن القبض عليه، لاسيما وأنه مرّ على الأزمة شهر تقريبًا، وتحديدًا منذ الـ 27 من أغسطس /آب الماضي.

في مقابل ذلك ذكر معلقون آخرون أن الشخص ليس مجهول الهوية كما ذكرت الفنانة بل يبدو أنها كانت تعرفه، أو قد يكون حبيبا سابقا لها دخلت في خلافات معه، الأمر الذي جعله يسرب صورها، وتريد التستر عليه، حتى لا تنكشف تفاصيل أخرى عن القضية، مشيرين إلى أن في مثل هذه القضايا فإن وحدة الجرائم الإلكترونية لها القدرة على تحديد هوية الفاعل والقبض عليه في أيام معدودة، وهناك أمثلة كثيرة مشابهة لما تعرضت له الفنانة وتم التعامل معه سريعًا.

ووجدت دانا جبر من يدافع عنها من المتابعين؛ إذ طالبوا ممن يسيئون لها ويوجهون أسئلة متعلقة بالقضية بالتوقف عن ذلك، لافتين إلى أن الأزمة مرّت وانتهت، ولا داعي لإطلاق التكهنات والتحليلات المتعلقة بها، وتمنوا بأن يتركوا الفنانة وشأنها خاصة بعد مرورها بأوقات عصيبة، وتحاول أن تعود لحياتها الطبيعية تدريجيا.

يذكر أن الفنانة جبر، علقت مؤخرًا على تسريب صور خادشة لها بالتأكيد إن ما حصل هدفه النيل منها، وتشويه سمعتها، مشيرة إلى أنها ومنذ دخولها الوسط الفني تعلم مدى صعوبة هذا العالم، والقصص المزعجة التي تحدث فيه، وعملت على تحصين نفسها ودعم شخصيتها حتى تكون قادرة على مواجهة أي مصاعب.

وقالت الفنانة السورية، أن هذا العالم يضمّ أشخاصا لا يريدون أن يروا نجاحا من حولهم، وأن ما حصل كان نتيجة ما وصفته بالغيرة بسبب نجاحها في العمل الفني.

كذلك أعربت عن غضبها نتيجة تعرضها لهجوم من قبل بعض المتابعين خاصة عندما قاموا بتوجيه رسائل مزعجة إليها وطالبوها بالانتحار، والابتعاد عن الفن. واصفة من طلب منها الانتحار بالمريض النفسي في ظل مجتمعات تعيش أزمات أخلاقية بسبب أشخاص لا يخافون من الله.


اليوم
الأسبوع
الشهر